الآن .. ترقية ويندوز 10 الى اصدار المبدعين Windows 10 Creators

ثمة مزايا كثيرة وتحسينات غاية في الاهمية جاء بها التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 ونسخة المبدعين Windows 10 Creators من شأنها رفع سوية عمل النظام في جميع المناحي وعلى رأسها تلك التي تتعلق بالالعاب والجرافيك وتحسين آلية عملها.

بعد هذا التحديث, لن يشكو هواة الالعاب الالكترونية من مشاكل التوافق او البطيئ عند تشغيل الالعاب حيث صبت مايكروسوفت جل اهتمامها بتحسين هذا الوضع الى حدوده القصوى Game Mode لتعمل كافة مصادر النظام وقدرات جهاز الكمبيوتر على توفير كل مايلزم منها لتشغيل اللعبة حتى الانتهاء من تلك الجلسة ولتعود عملية توزيع المصادر الى وضعها الافتراضي.

  • بهذا التحديث ستجد ميزتين جديدتين Game Bar و Game DVR سيوفران لك امكانية البث المباشر والتسجيل والتصوير اثناء اللعب, اي انك امام منصة جديدة ومحاكيات غاية في الحداثة.
  • على مستوى الجرافيك ستجد تطبيقات جديدة 3D Paint الذي ستتمكن من خلاله من الرسوم الثلاثية الابعاد للمرة الاولى على نظام الويندوز وعرض تلك الرسوم ومشاركتها من خلال المتصفح الرئيس “مايكروسوفت ايدج”.
  • Night Light – وضع ليلي اخر جديد تم اضافته الى هذا التحديث يتيح لك التحكم بشدة اضاءة شاشة الكمبيوتر وحرارة الالوان, وهي ميزة كانت غائبة على اعدادات النظام بهذه الدرجة من الاحترافية.
  • تغييرات كثيرة جاء بها تحديث المبدعين Creators Update لم يتسنى لنا التحقق منها وتجربتها, لكنه تحديث لامفر منه لمستخدمي نظام ويندوز 10 في كل الاحوال, حيث ستعمل مايكروسوفت على توفيرة خلال اليومين القادمين للمستخدمين حول العالم.

night light الآن .. ترقية ويندوز 10 الى اصدار المبدعين Windows 10 Creators

ترقية ويندوز 10 الى اصدار المبدعين Creators Update

لكننا هنا لنرشدك حول الية تحميل هذا التحديث وتلك الترقية الان ودون انتظار, وهي الالية التي توفرتها مايكروسوفت ذاتها من خلال الاداة Windows 10 Upgrade والتي يمكنك تحميلها من الرابط المباشر التالي بحجم 6 ميجابايت:
Windows 10 Upgrade

2017 04 09 110538 min الآن .. ترقية ويندوز 10 الى اصدار المبدعين Windows 10 Creators

عند تشغيلك للاداة سيعمل معالج الاعداد على عرض خيارات ترقية الويندوز الى الاصدار الجديد 15063.
بالضغط على Update Now سيعمل المعالج على التحقق من الذاكرة والسعة الفارغة للقرص الصلب وتوافق المعالج. ليظهر معه زر الترقية الذي سيبدأ بتحميل التحديث مباشرة من خوادم مايكروسوفت.

يمكنك هنا العودة الى استكمال اعمالك على الكمبيوتر والابقاء على الاداة نشطة في الخلفية حتى الانتهاء.

قد يهمك :   المتصفح UC الاكثرة شهرة على اندرويد يصل الى متجر ويندوز 10

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.