اصدار جديد من لانشر مايكروسوفت يدعم الوضع المظلم Dark Mode والافقي

اصدار جديد من لانشر مايكروسوفت Microsoft Launcher الذي بات شهيرا هذه الفترة بعد ان شاع استخدام الاصدار الرسمي من التطبيق بين عموم المستخدمين وصل معها عدد عمليات التحميل الى مايزيد عن 10 مليون تحميل.

التطبيق هنا بهذا الاصدار ليس ترقية للاصدار الرسمي انما هي اصدارة خاصة Preview لغايات المعاينة وتجربة للمزايا الجديدة التي جاءت بدعم للوضع المظلم Dark Mode الذي يتم تفعليه تلقائيا بحسب اعدادات النظام اندرويد ناهيك عن دعمة لعرض سطح المكتب بالوضع الافقي Landscape Mode.

 Microsoft Launcher Preview

الاصدار الرسمي من التطبيق توفر على متجر التطبيقات منذ 5 سنوات تقريبا وحان معها الان موعد التغيير ليتوافق في الاداء والمزايا مع جديد نظام التشغيل ومايحمله اندرويد 10 من مزايا.

التطبيق يعمل بمزايا أكثر متى قام المستخدم بتسجيل الدخول بحسابه على ايا من نطاقات مايكروسوفت البريدية. اختلفت معه طريقة عرض القوائم بين الاصدار الحالي وبين الاصدار الخاص Preview الذي يمكن تحميله من الرابط في الاسفل دون التخلي عن الاصدار السابق, حيث يمكنك اعتماد ايا منهما كلانشر افتراضي.

MICROSOFT LAUNCHER PREVIEW

الوضع المظلم تم اعادة بناء الكود الخاص به ودرجة الشفافية ليعمل بسلاسة أفضل وكذلك الحال مع الوضع الافقي الجديد Landscape Mode الذي يهم كل من يستخدم الاجهزة اللوحية العاملة بنظام اندرويد وكذلك كل من يعمل على مشاركة شاشة الهاتف مع اجهزة التلقاز الذكية.

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.