عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

ازالة شعار beIN حيث كان ومنع الوصول الى كافة خدمات بي ان سبورتس على الانترنت – KSA

يزداد الامر تعقيدا مع المستخدمين في المملكة العربية السعودية بتوقف جميع خدمات بي ان سبورتس هناك بشكل كامل وعلى جميع الاصعدة في الوقت الذي لايبدو فيه اية تطورات على الصعيد الذي اوصل الحال الى ماوصل اليه.

بعيدا عن السياسة التي القت بظلالها على الرياضة, واقع الحال يقول,بان الوصول الى خدمات باقة قنوات بي ان سبورتس اصبح بالامر المستحيل بعد حجب كامل وسائل الاتصال بمواقع الخدمة وصولا الى ارقامها الدولية الخاصة بتقديم الدعم.

ونستعرض هنا المواقع التي تم حجبها بالكامل:

bein.net
bein.net- ar
www.beinsports.com- ar
connect.bein.net- ar

الموقع الخاص بالمشتركين الجدد :
sbs.beinsports.net
الموقع الخاص لانشاء حساب Online وبتسجيل الدخول للمشتركين الحاليين:
selfCare – signup
selfCare-login

تم حجب الوصول الى تطبيقات beIN الخاصة بالاجهزة الجوالة وكذلك الحال حجب الاتصال بارقام الخدمة المعتمدة داخل السعودية وخارجها.

الحلول المقترحة لمن يرغب بتجديد اشتراك بي ان سبورتس

السبيل الوحيد للتجديد بعد حجب الخدمة الذاتية هو اللجوء الى ماهو اكثر مخالفة ! باستخدام تطبيقات او خدمات VPN التي يمكنها تجاوز عملية الحجب برغم اننا لاننصح بها لكونها مخالفة للقانون ويعاقب عليه وكذلك الحال لكونك كمستخدم ستعمل على استخدام بيانات المالية لدفع الاشتراك تحت تلك المظلة الغير قانونية حيث لن تجد من يحميك من سرقة بيانات حساب بطاقتك الائتمانية حال حدوث قرصنة لاقدر الله.

الحل المنطقي هو ان تعمل على مخاطبة احد اصدقاءك خارج الوطن وتزويدهم ببيانات الاشتراك ليتسنى لهم تجديده لك في الوقت الذي اصبح فيه امر التجديد من الخارج متاح للجميع دون شروط. وعلى ان تدفع لهم قيمة التجديد عن طريق الباي بال او الى حين ميسرة.

ان تقطعت بك سبل تجديد اشتراكك في قنوات beIN لاتتردد في التواصل معنا.

الزوار يقرأون الان
تعليق 1
  1. hamad يقول

    استخدم برنامج tor browser

التعليقات مغلقة.