اداة من جوجل لاعادة متصفح كروم الى وضعه الافتراضي “تنظيف”

بمرور الوقت مع استخدامنا لمتصفح الانترنت الاكثر شهر جوجل كروم لابد لنا وان نشعر بثقل عمله وبطيء عملية التصفح على غير العادة ويختلف اداءه عن السابق بشكل ملحوظ.

اداة جوجل الجديدة Chrome Cleanup Tool ستعمل على تخليص المتصفح من كل التوابع والملحقات التي اقتحمت عمله والاضافات التي اثقلت الاداء, هناك الكثير من التطبيقات الخبيثة التي لانعرفها ولم نقم بتثبيتها بشكل مباشر قد تسبب بطئا كبيرا في الاداء واستنزافا لمصادر النظام ويندوز.

ستعمل الاداة Chrome Cleanup Tool على اعادة وضع المتصفح جوجل كروم الى حالة ضبط المصنع ان جاز لنا التشبيه ودون الحاجة الى حذف المتصفح واعادة تثبيته, حيث نعلم هنا ان عملية حذف البرنامج لاتعمل عل حذف توابعه فبمجرد اعادة تثبيته سيعود الامر كما كان وسنجد ارشيف التصفح والتطبيقات قد عادت الى مواضعها.

برنامج Chrome Cleanup Tool سيخلصنا من كل هذه التوابع من تطبيقات واضافات وارشيف وملفات “كوكيز” واية انتهاكات قد تمت على الصفحة الرئيسية للمتصفح واية برمجيات خبيثة كانت قد قامت بتغيير محرك البحث الافتراضي,

الاداة Chrome Cleanup Tool خدمية ولاتحتاج الا الى الضفط على زر Reset فور تثبيتها ليعود الحال الى ماكان عليه اول مرة, ولتستخدم المتصفح بكفائته المعهودة وسرعنه التي يتميز بها عن بقية المتصفحات.

لتحميل الاداة اضغط على Chrome Cleanup Tool.

2015 11 03 103026 اداة من جوجل لاعادة متصفح كروم الى وضعه الافتراضي تنظيف

قد يهمك :   طريقة تفعيل نظام تنبيهات Gmail على الويندوز

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.