أقوى 6 مواقع لتحميل ملفات التورنت من الانترنت | مواقع تورنت Torrent

مواقع تورنت Torrent. يجد الكثير من الأشخاص حريتهم التامة في الحصول على ما يفتقدون من برامج وأفلام ومسلسلات وحتى ألعاب في مواقع تورنت، حيث أن هذه المواقع تعتبر من أبرز المصادر للحصول على كل ما يتصور العقل من محتويات يمكن تحميلها بالرغم من عدم توفرها في شبكة الانترنت. فاليوم نقدم لكم 6 من أقوى مواقع تورنت لعام 2020 وذلك لتحميل كل ما تبحثون عنه بشكل مجاني وبدقة عالية.

هل تبحث عن فيلم معين ولكن لا تجده سوى في المواقع التي تحتاج منك الى اشتراك مثل موقع نتفلكس أو غيرها من المواقع، وبالتالي تبدد حلمك في مشاهدة هذا الفيلم بشكل مجاني؟ هل ترغب في تحميل لعبة ما حصرية لا تتوفر بشكل مجاني في أي مواقع البحث المختلفة، وتسعى جاهدًا للحصول على تلك اللعبة وتثبيتها في حاسوبك؟ إذًا، ستجد سبيلك وطريقة المفقود في تلك المواقع التي توفر لك كل ما تريد وبشكل مجاني وحصري، أي قبل أي موقع آخر. حيث تعرضت هذه المواقع لحملة قوية من قبل الشركات صانعة المحتوى بشكل عام وذلك بسبب انتهاك مواقع التورنت لخصوصية تلك المواقع وذلك بسياسة حقوق النشر.

أبرز 6 مواقع تورنت لعام 2020 توفر لك كل ما تريد تحميله

هناك الكثير من مواقع تورنت Torrent الذي تظهر كل فترة وأخرى ولكن نجد أنه بعد فترة قصيرة يتم إغلاق تلك المواقع بشكل تام وذلك بسبب نشرهم لمحتوى غير مسموح لهم بنشره وتوفيرهم كل ما هو مدفوع بشكل مجاني للمستخدمين. وهذه هي المواقع التي لا زالت تعمل لحد هذه اللحظة.

إقرأ أيضًا: طريقة تحميل ملفات التورنت عن طريق الداونلود مانجر IDM

موقع 1337x

موقع 1337X

واحد من أبرز وأقوى مواقع تورنت التي ظهرت منذ فترة قليلة وذلك بنشره ملفات تورنت لبرامج وألعاب ومسلسلات وأفلام وغيرها العديد من الأقسام المتنوعة. حيث يمكنكم زيارة هذه الموقع الذي يتميز بواجهة مميزة وذات شكل احترافي غير باقي المواقع الأخرى التي لم تهتم بمظهر مواقعها. فبمجرد الدخول الى الموقع ستجدون أقسام متنوعة ويمكنكم الاختيار من بين تلك الأقسام والبحث فيها عن المحتوى الذي تريدون تحميله وبدون أي مشاكل بشرط توفر لديكم برنامج تحميل تورنت الشهير.

رابط ال

موقع zooqle

موقع zooqle

Advertisements

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة مدفوعة بشكل مجاني الى هاتفك الأندرويد وبعد بحثك الكبير في الانترنت لم تجد هذه اللعبة فيمكنك الاعتماد على موقع zooqle الذي يتميز في قوته وتوفيره عدد كبير من المحتويات لكافة الأقسام في الموقع، سواء كانت تلك المحتويات ألعاب أو فيديوهات أو مسلسلات أو حتى برامج للحاسوب. فيمكنكم زيارة الموقع والتعرف أيضًا على كل جديد يتم توفيره في الموقع  في أي من الاقسام المختلفة. يوفر أيضًا الموقع صور عالية الدقة بمختلف أنواعها وذلك في قسم خاص به داخل الموقع.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: افضل تطبيقين لتحميل ملفات التورنت بسرعة عالية

موقع The Pirate Bay

موقع The Pirate Bay

هذا الموقع الشهير يعتبر هو الأبرز من بين كافة المواقع الأخرى، حيث أنه تعرض للمهاجمة منذ فترة سابقة من قبل المواقع صانعة المحتوى وتم إغلاق الموقع لفترة كبيرة، الى أن يعود مرة أخرى للظهور مجددًا ليعمل كما هو كان سابقًا، وبنفس الجودة التي كان يعمل بها. حيث في فترة من الفترات والتي انتشرت فيها مواقع التورنت خلق هذا الموقع ضجة كبيرة من بين الكثير من المواقع المشابهة وذلك في المحتوى الذي يوفره والذي يتميز بتوفيره أشياء مدفوعة بشكل مجاني، ولاسيما الأفلام والمسلسلات وكذلك الألعاب والبرامج.

رابط الموقع

موقع limetorrents

موقع limetorrents

ليمونة التورنت أو هذا الاسم المشهور به هذا الموقع، حيث يعد واحد من أقوى مواقع تورنت Torrent الموجودة في شبكة الانترنت، وان صح القول يصنف هذا الموقع على أنه هو الأبرز في مجال عمله، وذلك بسبب احتوائه على الكثير من الأقسام المختلفة التي يندرج أسفل منها مئات الملفات التي تختص بذلك القسم. الموقع سهل في الاستخدام وتحميل الملفات من خلالها ولا يختلف كثيرًا في طبيعة عمله عن مواقع تورنت الأخرى فيما يقدمه من محتوى وكيفية الاستخدام.

Advertisements

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات

موقع kickasstorrents

موقع kickasstorrents

في موقع التورنت هذا بالتحديد هناك جديد في كل مرة تزور فيها الموقع وذلك في كافة أقسام الموقع، حيث إذا ما بحثت عن ملف معين لأي شيء تريد ستجد أن الموقع يوفره لك من أجل التحميل واما عن طريق ملف تورنت أو حتى من خلال رابط تحميل مباشر، حيث السرعة في التحميل والحصول على ذلك الملف. كما أن الموقع يوضح لكم حجم ذلك الملف الذي ترغبون بتحميله من خلال الموقع وذلك لتسهيل عليكم معرفة ما تحتاجون من أجل التحميل. قوموا بزيارة الموقع وابحثوا في القسم الذي تريدون ومن ثم ابدؤوا بتحميل ذلك الملف.

رابط الموقع

موقع yts.mx

موقع yts.mx

هذا الموقع متخصص فقط في توفير أحدث الأفلام التي تم نشرها في ذات العام 2020، فلا داعي للدخول الى موقع نتفلكس من أجل مشاهدة أي فيلم تريد، ويكفي فقط الدخول الى موقع yts.mx والبحث فيه عن الأفلام الحديثة بل وحتى القديمة تحميلها لديكم. حيث أن عملية التحميل سهلة وبسيطة ويكفي فقط اختيار الفيلم الذي تريد تجميله والنقر على كلمة Download، كما ويوفر لكم الموقع تحميل ذلك الفيلم بعدة جودات ولكن ينقصه في بعض المرات توفره على الترجمة. وفي كلم مرة ترغبون في تحميل فيلم ما سوف يعرض لكم الموقع معلومات حول هذا الفيلم وكذلك تعليقات المشاهدين بعد مشاهدتهم له.

رابط الموقع

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.