افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات

نتحدث في هذا المقال عن افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019. وهنا سنذكر لك افضل مواقع التورنت للمسلسلات خلال عام 2019. حيث يزداد متابعي المسلسلات يوما بعد يوم. ولاسيما المسلسلات الأجنبية. فالكثير من المسلسلات الأجنبية نالت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربية خاضة. ونذكر من هذه المسلسلات: جيم اوف ثورنز و بريزون بريك وبريكينج باد وغيرها. وأيضا يكثر الطلب على المسلسلات العربية والتركية.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

ولكن يجد عشاق هذه المسلسلات صعوبة شديدة في تحميل حلقاتها. وخاصة وأن ليست كل الروابط تحمل الحلقات الكاملة لكل مسلسل. لذلك، نتحدث هنا عن افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019. حيث إن نظام التورنت يضمن لك سرعة فائقة في التحميل، ويمكنك تحميل جميع حلقات المسلسل الذي تريده دون دفع اموال. ويتم عرض حلقات المسلسل على عدة روابط تختار منها ما تراه مناسبا لك.


تعرف على التورنت

وكما ذكرت لك عزيزي القاري، فالتورنت هو نظام للتحميل يختلف كليا عن التحميل بالروابط المباشرة التي تعتمد على الخوادم. ومن هذا المنطلق، نستنتج أن التورنت يجنبك المشاكل التي قد تتعرض لها عندما تستخدم روابط لتحميل التي قد تكون مزيفة في بعض الاحيان، أو تتطلب اشتراكك في الموقع لتظهر لك. ولكن في نظام الترونت ستعتمد على مستخدمين أخرين قاموا بتحميل المسلسل قبلك، ويتم تسميتهم بالبذور أو seeders. ولكن لابد من تثبيت برنامج تورنت على جهاز الكمبيوتر أولا.


افضل مواقع التورنت للمسلسلات 2019

ومن المهم أيضا عزيزي القاريء معرفة افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019. وذلك لأن مواقع التورنت كثيرة، وبعضها غير موقوثوق بها، وثد يتم اختراق خصوصية جهازك عن طريقها. لذلك، نقدم لك في هذا المقال افضل مواقع التورنت للمسلسلات 2019. وهنا نتحدث عن مواقع مثل: Popcorn Time وTorrentz2 وETTV Torrents وTorrent Galaxy وKat وMonova وغيرها من المواقع.


افضل برامج التورنت لتحميل المسلسلات 2019

وإذا اعتبرنا أن الطرف الأول في عملية التحميل للمسلسلات عن طريق التورنت هو الكمبيوتر الخاص بك، وأن الطرف التاني هو الموقع الذي سوف تختاره من افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019، فإن الطرف الثالث هو برنامج التورنت الذي ستقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل اي شيء. وهنا نجد مجموعة كبيرة من برامج التورنت انتقينا منها افضلها وهم: بت تورنت ويو تورنت وديلوج ووفيوز وغيرها من البرامج الهامة التي لا غنى عنها.


كيفية تحميل المسلسلات من U Torrent

ابحث عن التورنت الذي تريد تحميله

والتورنت هو الملف الذي تفتحه بواسطة برنامج التورنت (يو تورنت أو ميو تورنت). ومنه يتم تحميل حلقات المسلسل, ولكي تفعل ذلك، قم بالذهاب إلى افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019 التي رشحناها لك، ثم تبحث عن المسلسل المردا تحميله.

  • إن كنت تريد طريقة أخرى للبحث عن التورنت، فقط اكتب اسم المسلسل ثم كلمة تورنت وسنة نزول المسلسل في مستطيل البحث في محرك البحث الذي تستخدمه.

قم بتحميل ملف التورنت

انقر على رابط تحميل الملف من خلال افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019 (موقع برامج)، ثم انتظر حتى يكتمل التحميل. وقد تختلف ايقونة التحميل من موقع لأخر، فقد تجدها احيانا تشبة السهم المتجه لأسفل بدلا من كلمة داونلود.

  • على الرغم من أن ملفات التورنت اكبر قليلا من روابط التحميل المباشرة، إلا أن ملف التورنت لا يستغرق سوى ثواني معدودة للتحميل.

انقر مرتين على ملف التورنت

عندما تقوم بتحميل وتثبيت برنامج uTorrent، فلابد أن يكون هو برنامج التورنت الافتراضي على الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر مرتين على ملف التورنت.

  • وإن لم يكن يو تورنت هو برنامج التورنت الافتراضي على جهازك، انقر على ايقونة فايل والت تجدهي في اعلى نافذة البرنامج اقصى اليسار، ثم انقر على اضافة التورنت.

انقر على زر ok الموجود اسفل نافذة الاختيارات

ويمكنك من خلال ايقونة ok أن تراجع على معلومات الملف الذي يحتوى على حلقات المسلسل الذي تريد أن تقوم بتحميله.

انتظر حتى يبدأ ملف التورنت في التحميل

وهنا تجد علامة مهمة تعني بدء تحميل ملف التورنت على برنامج يو تورنت، وهي ظهور نسبة  0.0% بالنسبة إلى التحميل. وقد يستغرق ملف التورنت عدة دقائق قليلة لكي يصل إلى اقصى سرعة في التحميل.

قم أنت برفع ملف التورنت الذي قمت أنت بتحميله

وهنا لابد ان نعرف مصطلح متداول في عالم التورنت، وهو البذور، ولبذور هم الاشخاص الذن قاموا بتحميل الملف قبلك، وأنت الأن تقوم بتحميل الملف عن طريقهم، وبعد ذلك بأتي اشخاص أخرون ليحملوا الملف عن طريقك وهكذا. وسوف يوم برنامج يو تورنت برفع ملف التورنت الذي قمت بتحميله ليتمكن من الوصول إليه أشخاص أخرون.


مميزات تحميل المسلسلات من افضل مواقع التورنت لتحميل المسلسلات 2019

  • يتم تحميل ملفات التورنت بسرعات فائقة لا تجدها في روابك التحميل المباشر.
  • لا تتعرض لمشاكل التحميل عن طريق الروابط المباشرة، مثل عدم جاهزية الرابط للملف أو كثرة الضغط علية من قبل المستخدمين.
  • تجد أكثر من رابط ومصدر لتحميل الملف، وما عليك سوى الاختيار من افضلهم.

عيوب تحميل المسلسلات من افضل مواقع التورنت للمسلسلات 2019 

  • عند تحميلك بعض الملفات، يتم انتهاك حقوق الملكية الفكرية لصناع المسلسل، وخاصة وأن التحميل مجاني.
  • قد يكون متاحا تحميل مواد غير مشروعة ومنافية للأخلاق ومباديء المجتمع.
  • تجد في بعض مواقع التورنت اعلانات قد تخالف الاخلاق العامة وغير مناسبة للاطفال تحديدا.

 

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.