أفضل 7 العاب آركيد من Apple للعب في عام 2021

العاب آركيد ، لقد كانت خدمة Apple آركيد خدمة ألعاب تم الاستخفاف بها منذ إطلاقها في عام 2019. فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة لجميع أفراد العائلة وليس الأطفال فقط. سواء كنت ترغب في ممارسة الألعاب على Apple TV أو Mac أو iPad أو iPhone، فإنهم ينتقلون من حيث أردت. إذا كنت قد حصلت للتو على اشتراك Apple آركيد ، فإليك بعضًا من أفضل العاب آركيد من Apple للعبها في عام 2021.

أفضل 7 العاب آركيد من Apple للعب في عام 2021

أضافت Apple Arcade حوالي 30 لعبة جديدة في عام 2021 ليصل المجموع إلى أكثر من 180 لعبة في Apple Arcade. سأغطي الألعاب التي استمتعت بها في هذه القائمة.

1- لعبة Mini Metro

لعبة Mini Metro

Mini Metro هي لعبة استراتيجيا مريحة تقلب الراحة بأكملها رأسا على عقب وتصبح فوضوية بسرعة إلى حد ما. الهدف بسيط حقًا. أنت السيد الذي يخطط لشبكة المدينة وتقع على عاتقك مسؤولية توسيع الشبكة ومنع التكتلات. ومع ذلك، فإن المحطات التي تم إنشاؤها إجرائيًا تمنعك من بناء المدينة المثالية ولكنك تحتاج إلى الاستمرار لأطول فترة ممكنة. انها حقا لعبة تسبب لك الإدمان بسبب الحاجة إلى تشغيل عقلك إلى أقصى درجة للوصول إلى شبكة مدينة احترافية وصحيحة.

تحميل اللعبة

2- لعبة Badland+

لعبة Badland+

Badland هي لعبة منصات حائزة على جوائز تُشرك المستخدم بمحركها الفيزيائي الرائع ورسوماتها الجميلة. من ناحية القصة، هدفك هو السير عبر الغابة وفخاخها الرهيبة من خلال أن تكون سريعًا على قدميك. يمكنك لعب اللعبة في وضع campaign بأكثر من 100 مستوى أو الاتصال بأصدقائك والحصول على جولة رباعية متعددة اللاعبين. رسوميات اللعبة رائعة جدًا، وستنقلك في جو لعب مثالي ويشدك إليه حتمًا.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين للعب مع الأصدقاء للأندرويد والآيفون

3- لعبة Monument Valley+

لعبة Monument Valley+

يقدم Monument Valley تجربة سريالية من خلال تصميم الألغاز المبتكر ورسومات العالم الجميلة والموسيقى الرائعة. أنت تلعب بشخصية Ida التي تحتاج إلى حل الألغاز والتغلب على شعب الغراب. كما أن المستويات مصنوعة يدويًا ومستوحاة من التصاميم البسيطة والأوهام البصرية والمواقع التراثية في جميع أنحاء العالم. تحتاج هذه اللعبة إلى تركيز كبير من أجل تخطي كافة الألغاز التي تعتمد على خداع البصر.

تحميل اللعبة

4- لعبة The Oregon Trail

لعبة The Oregon Trail

استنادًا إلى طريق تجارة الفراء الشهير، The Oregon Trail هي لعبة مغامرة مميزة على هواتف Apple وهي لعبة آركيد قريبة من الواقع. تأخذك اللعبة وأصدقائك في رحلة ملحمية حيث ستشهد الصعاب والمهمات الخطيرة حقًا داخل اللعبة. عليك أن تنجو من العاصفة الثلجية والأطراف المكسورة ولسعات الأفاعي ومراقبة صحتك وصحة حزبك وأقرانك في القافلة. يمكنك أن تحقق الكثير من المال في اللعبة من خلال انجاز مهمات بيع الفراء عبر الطريق الصعب الذي تواجهه.

تحميل اللعبة

5- لعبة Star Trek: Legends

لعبة Star Trek: Legends

Star Trek: Legends هو تكيف رسمي للبرنامج التلفزيوني الناجح الذي نشأ الكثير من الأشخاص على مشاهدته. يأخذك إلى الحدود النهائية على USS Artemis حيث تقود فرق Away كأحد الشخصيات الأربعين من الشخصيات القوية. كذلك، المعارك القائمة على الأدوار، والمهام القائمة على الاختيار، والقصة العضوية كلها رائعة وأنت تنغمس حقًا في الرسومات المثالية في اللعبة.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: أفضل الطرق لتقليل البنج Ping في العاب الاونلاين وتسريع اللعب

6- لعبة NBA 2k21 Arcade Edition

لعبة NBA 2k21 Arcade Edition العاب آركيد

تتوفر الآن ألعاب NBA by 2K الشهيرة بشكل لا يصدق على Apple Arcade حيث ستواجه عمالقة مثل Kevin Durant و Steph Curry و Anthony Davis وغيرهم الكثير. كذلك، تحتوي لعبة Apple Arcade الشهيرة هذه على 30 ساحة مختلفة للعب فيها ووضع متعدد اللاعبين لتحدي أصدقائك من كافة أنحاء العالم. سيضمن محرك الرسومات المحدث أن تعمل ألعابك بسلاسة على كل جهاز. تستحق اللعب أن تنال على اعجابك كونها تمتلك طريقة لعب مميزة ومثالية لمحبي كرة السلة بشكل عام.

تحميل اللعبة

7- لعبة Fantasian

لعبة Fantasian العاب آركيد

Fantasian هي واحدة من أجمل ألعاب تقمص الأدوار التي يمكنك أن تجدها على أجهزة الـ iPhone. توفر الرسومات الواقعية بشكل لا يصدق تجربة غامرة تعززها الموسيقى التصويرية الأسطورية. إن آليات المعركة استثنائية مستوحاة من Final Fantasy ويمكنك استخدام الزنزانة ذات الأبعاد بذكاء لرعاية الأعداء. كما وهناك أكثر من 150 صورة ديوراما تبدو مذهلة وتغمرك في اللعبة وتشدك إليها. يستحق أن تصنف هذه اللعبة ضمن أفضل العاب آركيد من Apple للعبها في عام 2021.

تحميل اللعبة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.