أفضل الطرق لتقليل البنج Ping في العاب الاونلاين وتسريع اللعب

تقليل البنج Ping في العاب الاونلاين، إذا كنت لاعبًا محترف، فقد تعرف أهمية الـ Ping المنخفض. عندما تبدأ اللعبة في التأخر، نبدأ فورًا في إلقاء نظرة على حالة البنج. لذا، يعد الـ ping المنخفض أمرًا ضروريًا جدًا في الألعاب عبر الإنترنت، خاصةً إذا كنت تستخدم البث المباشر لهذه الألعاب مع الآخرين. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو البنج، فيعد PING قياسًا لمدى سرعة إرسال الإشارة وإعادتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه قياس زمن الوصول الذي يوضح مقدار الوقت الذي تستغرقه اللعبة للتعرف على أسلوب اللعب الخاص بك.

غالبًا ما يتخذ اللاعبون المحترفون خطوات مناسبة مثل ترقية أجهزتهم، والاتصال بالإنترنت الأسرع، وما إلى ذلك، لتجنب الأصوات العالية بأي ثمن. صحيح أن ترقية الأجهزة والاتصال بإنترنت أسرع يمكن أن يساعدك في تجنب ارتفاع مستوى اختبار ping، ولكن في بعض الأحيان، يمكنك إجراء تعديلات بسيطة على البرامج لجعل اختبار البنج الخاص بك أقل. فدعونا نتعرف الآن على أهم الإجراءات والحلول التي يمكن من خلالها تقليل البنج Ping في العاب الاونلاين والحصول على تجربة لعب أسرع.

أفضل الطرق لتقليل البنج Ping في العاب الاونلاين وتسريع اللعب

لذلك، إذا كنت تواجه مشكلات PING عالية أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت، فأنت تقرأ المقالة الصحيحة. أدناه، قمنا بإدراج بعض أفضل الطرق لإصلاح مشكلات البنج العالية في نظام التشغيل ويندوز وتصلح أيضًا لباقي الأجهزة. دعونا نتحقق من ذلك الآن.

أعد تشغيل جهاز الراوتر الخاص بك

حسنًا ، إذا لم تقم بإعادة تشغيل شبكتك كثيرًا، فقد تواجه مشكلة كبيرة في اختبار الاتصال. لذلك، في الخطوة الأولى، نحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الراوتر الخاص بنا لإصلاح مشكلة البنج العالية. لإعادة تشغيل شبكتك، افصل المودم أو الموجه الخاص بك عن مصدر الطاقة. اترك جهاز التوجيه أو الـ Router غير موصول لمدة دقيقة واحدة تقريبًا ثم أعد توصيله بمصدر الطاقة. ومن ثم قم بالعودة إلى اللعبة الخاصة بك لمعرفة كم أصبح البنج في هذه الحالة.

أعد تشغيل جهاز الراوتر الخاص بك

قم بتوصيل سلك Ethernet بدلًا من اتصال WiFi

إذا قمت بالاتصال بشبكة WiFi للإنترنت، فمن الأفضل التبديل إلى اتصال Ethernet. هذا لأن اتصال WiFi لا يعمل أحيانًا كما هو متوقع، مما يؤدي إلى العديد من أخطاء الإنترنت ومشكلات اختبار الاتصال. يحدث هذا عندما لا يتم وضع جهاز التوجيه الخاص بك في مكان جيد أو وضعه بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، من الجيد عادةً استخدام سلك إيثرنت للإنترنت أثناء لعب ألعاب الفيديو اونلاين. مما ستحصل على سرعة انترنت صافية بدون أي حواجز تمنع الإشارة والسرعة عنك.

قم بتوصيل سلك Ethernet بدلًا من اتصال WiFi

قم بتحديث برامج تشغيل الشبكة

في هذه الطريقة، سنحتاج إلى تحديث برامج تشغيل الشبكة لإصلاح مشكلة ping العالية. في بعض الأحيان، يؤدي برنامج تشغيل الشبكة القديم أو التالف أيضًا إلى زيادة زمن الوصول. أيضًا، تفشل برامج تشغيل الشبكة القديمة في التقاط أفضل تكوين ممكن لاتصال الشبكة. لذلك، من الأفضل دائمًا تحديث برامج التشغيل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لتحديث برامج تشغيل الشبكة، تحقق من كيفية تحديث برامج التشغيل بسهولة في جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. في هذا الدليل، قمنا بإدراج بعض أفضل 5 برامج لتحديث برامج التشغيل في نظام التشغيل Windows 10.

قم بتحديث برامج تشغيل الشبكة

مسح ذاكرة التخزين المؤقت DNS

على الرغم من أن ذاكرة التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات لا ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالألعاب عبر الإنترنت، إلا أن نظام أسماء النطاقات DNS المستقر يؤدي أحيانًا إلى تجربة لعب أفضل عبر الإنترنت. توفر لك خوادم DNS العامة مثل Google DNS سرعة إنترنت أفضل وتحل الكثير من مشكلات الاتصال. لذلك، في هذه الطريقة، ستحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ DNS على Windows 10.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت DNS

إعادة تعيين عنوان IP الخاص بك

إذا فشلت جميع الطرق في تقليل البنج Ping في العب الاونلاين، فمن الأفضل إعادة تعيين عنوان IP الخاص بك. ستعمل هذه الطريقة على مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ DNS وستقوم بإعادة تعيين عنوان IP الخاص بك. لذلك، تحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه.

افتح بحث Windows واكتب “CMD”. انقر بزر الماوس الأيمن على CMD وحدد “تشغيل كمسؤول”.

 

إعادة تعيين عنوان IP الخاص بك

في موجه الأوامر، تحتاج إلى إدخال الأمر التالي واحدًا تلو الآخر.

Ipconfig /flushdns

ipconfig /registerdns

ipconfig /release

ipconfig /renew

Netsh winsock reset

إعادة تعيين عنوان IP الخاص بك 1

بمجرد الانتهاء، اكتب “exit” على CMD واضغط على زر الإدخال Enter.

والآن قم بالتأكد من أن سرعة البنج قد انخفضت لديك في اللعبة. حيث أن هذه الطريقة ستمنحك عنوان IP جديد على شبكتك بدلًا من العنوان القديم.

حدد خادم اللعبة الأقرب إليك

إذا كنت قد اتبعت جميع الطرق، وما زلت تواجه مشكلة ping العالية، فأنت بحاجة إلى تعديل إعدادات اللعبة. يجب أن تفكر في مدى قرب خادم اللعبة من جهازك فعليًا. كلما كنت بعيدًا، كلما استغرق اتصال خادم اللعبة وجهاز الكمبيوتر وقتًا أطول، لذلك سيكون اختبار ping أعلى. لذلك، قبل بدء اللعبة، حاول الاتصال بخادم قريب من جهازك. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في فلسطين، على PUBG، يمكنك اختيار خادم آسيا.

تقليل البنج Ping في العاب الاونلاين

استخدم حل الـ VPN

حسنًا ، إذا فشل كل شيء تمت مشاركته أعلاه في العمل، فأنت بحاجة إلى استخدام خدمة VPN. حتى الآن، هناك المئات من برامج VPN المتاحة لنظام التشغيل Windows 10. يمكنك استخدام أي منها لتغيير موقعك. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك تطبيقات VPN المدفوعة سرعة إنترنت أفضل. أثناء استخدام VPN، تأكد من اختيار خادم VPN قريب من خادم اللعبة. وبهذه الطريقة، سيتم تقليل البنج Ping وستحصل على تجربة لعب أفضل. يعتمد العديد من اللاعبين على تطبيق VPN للعب ألعابهم المفضلة في الوقت الحالي.

تقليل البنج Ping في العاب الاونلاين 1

زر الذهاب إلى الأعلى