أفضل 5 تطبيقات وصفات طعام سفرة إفطار رمضان لعام 2020

تطبيقات وصفات طعام. تهتم كل السيدات بتحضير اشهى الاطباق وألذ المأكولات إلا انها تستصعب العمل في المطبخ والطبخ خاصة، وتعتمد على الطلب من المطاعم في اغلب الاحيان، لكن لكل من تريد ان تعتمد على نفسها بعد الان وتتعلم الطبخ ، وتبحث عن من يساعدها لتبهر عائلتها بطبخها ،ما عليكم الا تحميل تطبيقات وصفات الطعام المذهلة التي سنقدمها لكم في هذا الموضوع ،حيث تجدون فيها وصفات منوعة واطباق عديدة بمكونات متوفرة في كل المطابخ، وبشرح دقيق ومفصل مع صور مساعدة تجعلكم تتقنونها بسهولة وتزينون طاولتكم الرمضانية بأحسن ما يمكن .

ومن بين تطبيقات وصفات الطعام، اليكم خمس تطبيقات من افضل واحسن التطبيقات، وتتوفر فيها اجمل انواع الوصفات والمأكولات الرمضانية وتعمل بطرق بسيطة، ما عليكم الا تحميل التطبيق والاستمتاع بتعلم ألذ المأكولات الموجودة فيه، والمتنوعة الشرقية منها والغربية، واسعدوا عائلتكم خلال شهر رمضان بأطباق جديدة ووصفات شهية لمجموعة من خبراء الطبخ العالميين واكثرهم شهرة.

إقرأ أيضًا: جهز نفسك لاستقبال شهر رمضان بأبرز تطبيقات أدعية وامساكيات رمضان 2020

أفضل 5 تطبيقات وصفات طعام سفرة إفطار رمضان لعام 2020

هناك الكثير من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي والتي تمكن غالبية النساء من الحصول على وصفات طعام جديدة لتناولها خلال شهرة رمضان، ولكن ليست جميعها تحمل السهولة والدقة في الاستخدام والحصول على نتيجة مذهلة، ولكن هذه التطبيقات الخمسة هي الأبرز من بين كافة تلك التطبيقات.

تطبيق كوكباد

كوكباد-min

كوكباد هو أحد تطبيقات وصفات الطعام المساعدة للسيدات، حيث يحتوي على العديد من الوصفات المتنوعة الاساسية منها والثانوية كمختلف انواع المقبلات والكثير من الوصفات النباتية بامتياز لمن لا يحبون اللحوم ويحافظون على رشاقتهم ولياقتهم البدنية والعديد من الاطباق الرئيسية وغيرها الكثير من الاطعمة الشهية وكذلك للحلويات القسم الاكبر في هذا التطبيق فهو يحتوي على حلويات منوعة التقليدية منها والحديثة لذلك يعد افضل التطبيقات الخاصة بالطبخ. الجميل في التطبيق أن المستخدمين يقومون بمشاركة الوصفات التي لديهم مع باقي المستخدمين في الموقع.

تحميل التطبيق

تطبيق عالم الطبخ

عالم الطبخ تطبيقات وصفات طعام

الطبخ عالم لا يجيد الكثير التعامل معه، لذلك من خلال تحميلكم لتطبيق عالم الطبخ ستتمكنون من التعامل مع هذا العالم بسهولة، لان تطبيق عالم الطبخ يوفر لكم اجمل الوصفات والذ الطبخات الرمضانية الممكن تحضيرها ،كما ان التطبيق سهل الاستخدام والفتح وله عدة نوافذ كل منها لصنف معين من الوصفات الرمضانية التي ترغب كل النساء ان تملأ بها طاولة الإفطار وتعلمها من اجل عائلتها .

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات يجب أن تتوفر عليها في هاتفك خلال شهر رمضان الكريم

تطبيق الطبخ من الالف الى الياء

 الطبخ فن كغيره من الفنون ولتعلمه ستمرين بمراحل، وهي التي يعمل عليها تطبيق الطبخ من الاف الى الياء ليقدم لك أسرار احسن الوصفات والمأكولات الرمضانية وغيرها، العربية منها والعالمية ويعلمك كيفية اعدادها بأدق التفاصيل واسهل الطرق لتسعدي عائلتك وتبهري الجميع بما تتعلمين من وصفات رمضانية من تطبيق الطبخ هذا الذي يتوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وبدون رسوم.

تحميل التطبيق

تطبيق مطبخ سيدتي

مطبخ سيدتي

مطبخ سيدتي يقدم لكل السيدات وصفات رمضانية وقائمة اطعمة فريدة من نوعها ترضي بها كل الاذواق، وتحتوي على العديد من اصناف الاطعمة مختلفة المذاق وبطرق اعداد متنوعة ومختلفة عن غيرها، مطبخ سيدتي لوصفات الطعام يسهل على النساء وكل من يرغب في تعلم الطبخ وتجربة وصفات لذيذة ويوفر لهم الكثير من ما يرغبون تعلمه. التطبيق مجاني وذا واجهة مستخدم مميزة وطريقة سرد جميلة ودقيقة لوصفات الطعام.

تحميل التطبيق

تطبيق فتافيت

تطبيق فتافيت

يعد تطبيق فتافيت الاحسن والأروع من حيث تعدد وصفات الاطعمة الرمضانية، وكذلك الاحسن من حيث سرعة التطبيق وسهولة استخدامه كما انه يشمل العديد من الاقسام المتنوعة والخاصة بالوصفات الرمضانية وغيرها من اطعمة جديدة ومفيدة ومعتمدة من طرف الكثير من المطاعم والفنادق وكل الاماكن المعروفة عالميا بالإضافة الى مجموعة من الأقسام تتحدث عن اعداد الحلويات التي يرغب بها الجميع وترضيهم بشكل عام. فالتطبيق هو تكملة ليوكن مشابهة لتلك الوصفات التي يتم طبخها في قناة فتافيت الشهيرة.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.