Advertisement

أفضل 5 تطبيقات رئيسية لجوجل

يعد Google Home أحد الأنظمة الذكية القليلة الموجودة، إنها أيضًا واحدة من أفضل هذه الأنظمة، كما أنه هناك ثلاثة أجهزة من Google Home للاختيار من بينها وهم Google Home و Google Home Mini و Google Home Max. وبالطبع، أنت أيضا تريد منهم أن يفعلوا كل ما تحتاجه للقيام به، ولهذا فنأمل أن تساعدك هذه القائمة على معرفة ما يقومون به.

فلقد اخترنا هذه التطبيقات لعدة أسباب، الأول منه هو إمكانية الدعم الأصلي التي تتوافر به، حيث يجب أن تعمل جميع هذه التطبيقات بشكل مثالي على أي جهاز من Google Home،والسبب الثاني هو إمكانية الدعم عبر الهاتف، وبالتالي، يمكنك استخدام هذه التطبيقات على كل من أجهزة Google Home وهاتفك الذكي للحصول على تجربة أكثر سلاسة.

ولذلك فدعونا نتحقق من أفضل تطبيقات Google Home المتاحة الآن في الأسفل ، لدينا أيضًا قائمة بجميع العناصر التي يمكن لـ Google Home فعلها! نوصيك أيضًا بشدة بالاطلاع على هذه القائمة لشركاء Google للمنازل الذكية.

يعد AutoVoice واحدًا من تطبيقات Google Home الأكثر تعقيدًا، حيث يتيح لك هذا البرنامج برمجة الأوامر الصوتية الخاصة بك على Google Home و Google Now و Google Assistant، كما يدعم الأمازون اليكسا، فضلًا عن أنه يتيح لك القيام بكل أنواع الأشياء الممتعة، فهو يتيح لك إنشاء أوامر شخصية أكثر تعقيدًا بشكل كبير لـ Google Home الخاص بك، كما أنه ينطوي على منحنى التعلم العميق، كما أنه لديه نسخة تجريبية مجانية ونسخة مجانية بسيطة، بالإضافة إلى النسخة الكاملة التي تأتي مع جميع الميزات.

هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات الموسيقى مع دعم Google Home، ومع ذلك، فإن هذه التطبيقات الستة (Spotify و Pandora و Deezer و Google Play Music و TuneIn Radio و iHeartRadio) هي الأفضل على الأرجح، حيث يركز كل من Spotify و Google Play Music في الغالب على قوائم التشغيل والمحتوى حسب الطلب والأشياء الإضافية مثل البودكاست، وراديو iHeartRadio و TuneIn، والذين يعملون بشكل جيد للغاية مع أجهزة Google Home وكذلك مساعد Google.

أفضل تطبيقات الواقع المعزز ARCore يمكنك تجربتها الأن على هاتفك الأندرويد

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التطبيقات الموسيقية لها أيضًا قيود إقليمية أقل من غيرها من تطبيقات Google Home مع الموسيقى، ونحن نقدر ذلك عندما تحظى خدمات بث الموسيقى بدعم أصلي لأشياء من هذا القبيل.

7 تطبيقات خفيفة للآندرويد من جوجل جو للحفاظ على السعة الداخلية للهاتف

IFTTT هو أمر ضروري لأي قائمة تطبيقات Google Home، حيث يتيح لك إنشاء أوامر مخصصة على مساعد Google و Google Home، فصلًا عن أنه لا توجد قيود كاملة على ما يمكن أن يفعله IFTTT، حيث يمكنك استخدامه لإتمام المهام باستخدام Google Home، وإضافة بعض الوظائف غير الموجودة بالفعل، وغيرها المزيد من الخدمات الأخرى، حتى أن Google قد قامت بنشر بعض صفات IFTTT على موقع IFTTT لمستخدمي Google Home و Google Assistant، وتجعل هذه الصفات من السهل إعداد العديد من الأنشطة الآلية، كما يُعد IFTTT مجاني تمامًا بدون أي مشتريات أو إعلانات داخل التطبيق.

أفضل تطبيقات لشهر ديسمبر 2018

تمثل Netflix and YouTube أفضل خياراتك لبث الفيديو على أجهزة Google Home، كما يوجد بعض الخيارات الأخرى مثل Viki و CBS (عبر تطبيق All Access) و CW، ومع ذلك، لا يعرض أيٌّ من هؤلاء المحتوى أو النطاق الذي يعرضه كل من Netflix و YouTube. كما يعتبر YouTube TV هو أيضا خيار ممتاز، ولكن فقط إذا كنت في الولايات المتحدة.

أفضل تطبيقات للسفر 2018

كما يحتوي كلا التطبيقين على دعم مباشر لمنصة Google Home و Assistant، وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة أن تطلب منه عرض البرامج أو مقاطع الفيديو التي تريدها، وتبدأ أسعار Netflix من 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إلى 15.99 دولارًا في الشهر، أما YouTube فهو مجاني، ولكن لديه أيضًا اشتراكات اختيارية مقابل 12.99 دولارًا في الشهر، ومن الجدير بالذكر أنه يجمع الاثنان معًا بعض المرح الرائع لمشاهدة الفيديو مع دعم مساعد Google الكامل.

Philips Hue and LIFX هما من صناع الإضاءة الذكية، حيث يمكن القول أن الأضواء هي أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالإضاءة الذكية في منزلك، إذ يعد دمج Google Home من الدرجة الأولى أيضًا، وفي الواقع، فيستخدم الكثيرون أحد هذين الخيارين لعرض أوامر Google Home في مقاطع فيديو YouTube.

أفضل 6 تطبيقات لصناعة الأفلام باحترافية على هواتف الأندرويد

الأضواء الذكية هي وسيلة ممتعة لبدء مشروع الهواتف الذكية، وهناك شركات أجهزة إضاءة أخرى مثل Nanoleaf و LIFX وغيرها من الشركات التي تعمل أيضًا مع Google Home، ومع ذلك، فقد وجدنا أن Philips Hue و LIFX هما الأكثر قابلية للوصول إليها.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.