أفضل 5 تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد

تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه ، يعد تحسين هاتفك الذكي مهمة أساسية للحفاظ على عمل جهازك بشكل جيد. إنه يحافظ على صحة هاتفك الذكي ويساعدك على منع العديد من المشكلات غير المرغوب فيها مثل انخفاض مساحة التخزين. هناك العديد من العمليات المخفية على الهواتف الذكية التي تعمل في الخلفية، والتي يجب إغلاقها إذا لم يكن ذلك ضروريًا. وبهذا، يحافظ هاتفك على عمر بطارية أطول. قد يكون القيام بكل هذه الأشياء يدويًا أمرًا مزعجًا. لذلك أنت بحاجة إلى تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه. تم تسمية كل تطبيق من هذه التطبيقات الخمس بشكل مختلف من قبل المطورين. ولكن الغرض الوحيد هو تحسين ذاكرة هاتفك وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها. فإذا كنت مهتم بالمحافظة على جهازك بشكل دائم، فتابع هذا الموضوع وتعرف على تلك التطبيقات.

أفضل 5 تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد

لو أردنا التطرق إلى مثل هذه التطبيقات، سنجد قائمة كبيرة لا حصر لها بمثل هذا النوع من التطبيقات. ولكن استخلصنا لكم عصارة التطبيقات الأفضل من بينها جميعًا.

تطبيق Smart phone cleaner

 منظف ​​الهواتف الذكية هذا الذي لا يحتاج إلى شرح، هو واحد من أفضل تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي، حيث يبرر حقًا اسمه بالميزات غير العادية التي يأتي بها. هل واجهت من قبل أن جهازك يتجمد بين الحين والآخر، عندما تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تعمل على تطبيقات متعددة أو تلعب الألعاب؟ أنا متأكد؛ لقد حدث ذلك! لذا، فإن تطبيق Smart phone cleaner هو أفضل خيار يمكنك اختياره لأنه يحتوي على كل الأشياء التي نحتاجها.

يعد هذا التطبيق منظف ​​ممتاز للملفات غير الهاتف ومحسّن لسرعة هاتف الـ Android. كما ويتميز بأنه سهل الاستخدام للغاية ويقوم بمسح هاتفك بعمق ليمنحك النتائج التي لم تكن لديك فكرة عنها. في غضون ثوانٍ قليلة، سيكون هاتف الأندرويد الخاص بك جاهزًا للعمل تمامًا مثلما قمت بشرائه. سيقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت بالإضافة إلى تحسين الذاكرة بحيث يمكن إيقاف العمليات والتطبيقات غير الضرورية.

تحميل التطبيق

تطبيق CCleaner

تطبيق CCleaner

تطبيق آخر من ابرز تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه هو تطبيق CCleaner. حيث يساعدك تطبيق CCleaner بعدة طرق لتحسين ذاكرة هاتفك وتحسين أداء الجهاز بصورة ملحوظة. تساعد بعض الأدوات الأساسية التي يوفرها التطبيق في تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لاستعادة مساحة الهاتف والتصفح بأمان وإزالة البريد غير الهام و تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت. كما أنه يعمل على إيقاف التطبيقات التي تستنزف البطارية والتطبيقات التي تستهلك بيانات هاتفك المحمول. الجميل في التطبيق أنه سهل الاستخدام والتنقل من أداة لأخرى، كما أنه يضمن مُحسِّن Android هذا أن يظل جهازك بحالة جيدة إذا كان كل شيء على ما يرام ويحاول تحسين أداء الجهاز في حالة وجود مشكلة ما.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: تنظيف هاتفك الجوال واستعادة حالته الاولى مع أفضل تطبيق CCleaner

تطبيق Clean Master

تطبيق Clean Master

 

يثق به أكثر من 10 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، يتيح لك Clean Master الحفاظ على جهاز الـ Android في أفضل حالاته بفضل ميزاته المعززة للسرعة. يعد تطبيق Clean Master هو الأفضل في العثور على الصور ذات الجودة المنخفضة والصور المتشابهة على جهازك ويتيح لك اتخاذ قرار بالاحتفاظ بها أو حذفها لاستعادة المساحة. إلى جانب المهام السابقة التي يقوم بها في هاتفك، فإنه يساعد أيضًا في حذف الملفات غير الضرورية في الهاتف. مما يعني الحصول على مساحة تخزين أكبر. كما وأنه يوفر لكم أداة خاصة من أجل العمل على تقليل استنزاف بطارية الهاتف، وذلك من خلال إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

تحميل التطبيق

تطبيق Droid Optimizer

تطبيق Droid Optimizer

مع أكثر من مليون عملية تثبيت و 4.7 نجمة من أصل 5، تم اعتبار تطبيق Droid Optimizer أحد أكثر تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه استخدامًا لهواتف الأندرويد. إذا كنت تعتقد أن هاتفك الذكي أصبح بطيئًا، وأن البطارية تفرغ في وقت أقرب مما كان متوقعًا، وأن تشغيل تطبيقات جديدة يستغرق وقتًا طويلاً، فإن تطبيق Droid Optimizer يعمل مثل العصا السحرية بالنسبة لك. بنقرة زر واحدة، يعزز Droid Optimizer أداء هاتفك الذكي مما يؤدي إلى تحرير ذاكرة جهازك. يدير التطبيقات المثبتة تلقائيًا ويضع حداً للتطبيقات التي يتم استخدامها الآن والتطبيقات التي تعمل في الخلفية. المهم أيضًا أنه يعمل على مسح سجل التصفح في هاتفك من مختلف تطبيقات التصفح، كما أنه يعمل على كشف التطبيقات التي تقوم بالتجسس على هاتفك وتحذيرك منها.

تحميل التطبيق

تطبيق Norton Clean

تطبيق Norton Clean

لقد سمعنا جميعًا عن هذا الاسم قبل أن يأتي مع لاحقة “Antivirus” أي تطبيق مكافح الفيروسات من Norton. فنظرًا لأن شركة Norton هو اسم مشهور في السوق بالفعل، فإن العلامة التجارية هذه تقدم خدمات مختلفة للحفاظ على أجهزتك لكي تعمل بسلاسة. باستخدام Norton Clean، لديك خيار إنشاء مساحة لمزيد من الصور وتثبيت أحدث التطبيقات. بعض الميزات المدرجة هي أن تطبيق Norton Clean يعثر على ملفات APK القديمة ويزيلها بمساعدة مزيل ملفات APK المدمج. على غرار تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه الأخرى في هذه القائمة، يتيح لك تطبيقNorton  Manager إزالة برامج bloatware والتطبيقات غير المرغوب فيها من جهازك. أي التخلص من البرامج الضارة والخبيثة التي تؤثر على سرعة وأداء هاتفك بشكل كامل.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.