أفضل 5 برامج للنسخ الاحتياطي لنظام التشغيل ويندوز 10

Backup Software

برامج للنسخ الاحتياطي لنظام التشغيل ويندوز 10 ، إنها حقيقة عالمية أن البشر يرتكبون أخطاء ونفس الشيء ينطبق على الآلة أو الأجهزة بشكل عام وبالتحديد الحاسوب. أثناء حفظ البيانات على نظام التشغيل Windows 10، لا يمكننا التأكد من أنه ستبقى إلى الأبد. يمكن أن تُفقد البيانات بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وبعض من الكوارث الأخرى، وهجمات برامج الفدية، والأخطاء البشرية، وحذف الملفات عن طريق الخطأ، وما إلى ذلك. ليس هذا فقط، في حالة سرقة الجهاز، يمكن فقد البيانات. وبالتالي، للبقاء على مسافة ذراع واحدة من مثل هذه الحالة، هناك حاجة إلى برامج للنسخ الاحتياطي.

كما يوحي الاسم باستخدام أدوات النسخ الاحتياطي Backup Software، يمكن للمرء الاحتفاظ بنسخة من البيانات المهمة بأمان واستعادتها عند فقدها لأي سبب من الأسباب. وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 5 برامج نسخ احتياطي لنظام ويندوز 10.

أفضل 5 برامج للنسخ الاحتياطي لنظام التشغيل ويندوز 10

إن عملية اختيار برامج النسخ الاحتياطي لا تعتبر بالمهمة السهلة. حيث هناك بعض الضمانات التي يجب أن تتوفر في هذا البرنامج والتي ستضمن لنا أخذ نسخة احتياطي بشكل صحيح للبيانات في الحاسوب. وهذه هي أفضلها.

برنامج Ashampoo Backup Pro

برنامج Ashampoo Backup Pro

أولًا على قائمتنا برنامج Ashampoo Backup Pro، أداة نسخ احتياطي كاملة للبيانات توفر عددًا كبيرًا من الميزات التي تمنع فقدان البيانات بسبب برامج الفدية وأخطاء Windows والفيروسات الضارة. إنه أفضل برنامج نسخ احتياطي في فئته يساعد على إعادة النظام إلى شكله الأصلي. باستخدامه، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع أنواع البيانات، سواء كانت صورًا أو مستندات أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو ملفات أخرى. عملية النسخ الاحتياطي عبر هذا البرنامج لن تستغرق منك سوى بضع ثواني ونقرات سهلة وبسيطة. كما ويمكن أن تضبط البرنامج لعمل نسخ احتياطي تلقائي للملفات.

تحميل البرنامج

برنامج Right Backup

برنامج Right Backup

برنامج Right Backup هو أفضل برامج التخزين عبر الإنترنت الأكثر أمانًا وأمنًا والذي يوفر إمكانية الوصول إلى البيانات من أي مكان وفي أي وقت. باستخدام حل النسخ الاحتياطي السحابي هذا، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها من أي جهاز. هذا البرنامج متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و iOS، يوفر حل النسخ الاحتياطي هذا خيارًا سهلًا للنسخ الاحتياطي Backup. باستخدام النسخ الاحتياطي المخصص والذكي، يمكن للمرء بسهولة تحديد البيانات المراد نسخها احتياطيًا. كما ويقوم البرنامج بنسخ البيانات احتياطيًا تلقائيًا خلال 12 ساعة للتأكد من عدم ترك أي شيء. أيضًا، يمكن الوصول إلى جميع بيانات النسخ الاحتياطي من خلال أي جهاز فقط عن طريق حساب واحد.

تحميل البرنامج

برنامج Paragon Backup & Recovery

برنامج Paragon Backup & Recovery

برنامج النسخ الاحتياطي الآخر الذي حصل على مرتبة جيدة في اختبارنا ويساعد في استعادة البيانات المفقودة هو Paragon Backup & Recovery. باستخدامه، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية كاملة أو جزئية من الملفات والأنظمة ويمكن استخدامها لإنشاء محركات أقراص ISO و USB قابلة للتمهيد والاستخدام للتثبيت فيما بعد. يعطي هذا البرنامج استجابة سريعة لأنه لا يستخدم خدمات الخلفية الخاصة بحاسوبك. يمكن نسخ أي قرص في الحاسوب احتياطيًا وذلك من أجل استرجاعه بسهولة مرة أخرى. إلى جانب ذلك، فهو يتوفر على أداة إدارة القرص.

تحميل البرنامج

برنامج EaseUS Todo Backup

برنامج EaseUS Todo Backup

يوفر حل النسخ الاحتياطي المجاني هذا الاستنساخ والنسخ الاحتياطي على العديد من خدمات التخزين السحابي ومنها  Google Drive و Dropbox و Onedrive. حيث يدعم النسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات ونظام التشغيل ويندوز 10 بالكامل. باستخدام برنامج EaseUS Todo Backup Free، يمكنك بسهولة الحفاظ على البيانات آمنة من أي كارثة قد تحدث لحاسوبك وتؤثر على البيانات. كما أنه يوفر تحكمًا كاملاً في يد المستخدم مما يجعل النسخ الاحتياطي للبيانات أمرًا سهلاً. عملة النسخ لن تحتاج منك سوى نقرة زر واحدة وتحديد هذه الملفات التي توج نسخها احتياطيًا لتبدأ عملية النسخ مباشرة.

تحميل البرنامج

برنامج AOMEI Backupper

برنامج AOMEI Backupper

يعتبر هذا البرنامج أنه مصمم لنظام التشغيل Windows وأجهزة الكمبيوتر والخوادم المختلفة. باستخدام برنامج AOMEI Backupper، يمكنك حماية بياناتك من أي نوع من الكوارث الخطرة التي تؤدي إلى فقدان البيانات من الحاسوب. كما ويتوفر على أداة مدير قسم القرص الذي يساعد على حماية البيانات وإدارة برامج التشغيل المثبتة في الحاسوب. يتوفر الإصدار 5.7 من برنامج AOMEI Backupper Standard كأداة نسخ احتياطي مجانية. ويمكنك باستخدامه الحصول على نسخ احتياطية تلقائية أو مجدولة لأي من بيانات الحاسوب الخاص بك. في النسخة المدفوعة Premium من البرنامج يمكنك عمل نسخًا احتياطيًا لعدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر والبيانات في تلك الحواسيب.

تحميل البرنامج

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.