أفضل 4 تطبيقات لمزامنة الصوت والموسيقى بين الهواتف

تطبيقات لمزامنة الصوت والموسيقى بين الهواتف ، لحسن الحظ، هناك عدد قليل من التطبيقات على متجر Play والتي ستساعدك على مزامنة وبث الموسيقى عبر عدد من الأجهزة المحمولة في ذات الوقت، لتضخيم التأثير. لكن العديد من تطبيقات مزامنة الموسيقى لنظامي التشغيل Android و iOS إما مليئة بالإعلانات أو لا تعمل على الإطلاق. لا تقلق لأننا قمنا بالعمل الشاق من أجلك ووجدنا أفضل التطبيقات لتحويل بعض الهواتف إلى نظام صوتي متكامل ومضخمة للصوت.

أفضل 4 تطبيقات لمزامنة الصوت والموسيقى بين الهواتف

بسبب أن العدد من هذه التطبيقات محصور اكتفينا بالتطرق إلى الأفضل من بين هذه القائمة من التطبيقات والتي ستقدم لك تجربة مزامنة الصوت بالشكل المطلوب حقًا.

تطبيق rave

تطبيق rave

Rave هو تطبيق مشغل موسيقى اجتماعي تم إنشاؤه على أساس فكرة أنه سيكون أكثر متعة عندما تشاهد أو تستمع إلى المحتوى مع أصدقائك. على هذا النحو، يمكنك استخدام Rave على Android و iOS لمشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إليها على YouTube.

يدعم Rave أيضًا خصائص الويب الأخرى المتدفقة للوسائط مثل Netflix وخدمات التخزين السحابية مثل Dropbox و Google Drive. يستخدم الكثير من الأشخاص التخزين السحابي لحفظ الموسيقى، بحيث يمكنك الآن بث تلك الموسيقى مع أصدقائك لإنشاء نظام مكبر صوت.

يأتي Rave أيضًا مع نظام مراسلة مدمج حتى تتمكن من الدردشة مع أصدقائك أو منسق الموسيقى في الوقت الفعلي. كما ويأتي مزودًا بدعم صوتي مما يعني أنه يمكنك إقامة لحفلة غناء، والغناء مع نغمات الأغنية ليسمعها الآخرون.

يأتي Rave مع قسم جهات الاتصال حتى تتمكن من إرسال دعوات إلى الأصدقاء الذين ليسوا على المنصة بعد. كما أنه يدعم Vimeo في حالة استخدامك ذلك لبث الموسيقى.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق JQBX

تطبيق JQBX

اذا كان كل ما تريده هو الاستماع إلى Spotify متزامنًا مع صديقك البعيد، فراجع JQBX. فهو لا يقوم فقط بمزامنة الموسيقى مثل التطبيقات الأخرى في القائمة ولكنه يحتوي أيضًا على سطح مكتب (Mac) وعميل ويب. لذلك، إذا كان شريكك يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص به أثناء تواجدك بالخارج، فلا يزال بإمكانك الاتصال بنفس الأغنية.

يمكنك إما إنشاء غرفة موسيقى جديدة أو الانضمام إلى غرفة موجودة. هناك أيضًا خيار للدردشة مع الأعضاء الحاليين. JQBX مجاني للاستخدام ولكن لسوء الحظ، يعمل مع حساب Spotify Premium فقط ولا يوجد عميل Windows.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق SoundSeeder

تطبيق SoundSeeder

SoundSeeder هو أحد أفضل تطبيقات لمزامنة الصوت والموسيقى لبث المسارات الصوتية على عدة هواتف معًا. الآن بعد أن عرفت ماهية التطبيق، دعنا نرى لماذا يجب عليك استخدامها لمزامنة الموسيقى. يدعم SoundSeeder موسيقى Google Play، ويأتي مع دعم بث DLNA و UPnP و HTTP. ما يعنيه ذلك هو أنه يمكنك إدخال عنوان URL لأي أغنية لتشغيلها على أجهزة متعددة. يمكن لـ Soundseeder أيضًا تشغيل الموسيقى من التخزين المحلي، ومع ذلك لا يمكنه اكتشاف أي موسيقى متوفرة على بطاقة SD الخارجية الخاصة بك، فقط الداخلية.

تتمثل إحدى الميزات البارزة في القدرة على مزامنة وبث الموسيقى على ما يصل إلى 16 جهازًا في وقت واحد. بدلًا من Bluetooth، يستخدم SoundSeeder الواي فاي المباشر، أي أنه يربط كلا الهاتفين عبر ميزة نقطة الاتصال المحمولة في Android. هذا هو السبب في أن التطبيق لن يعمل إلا عندما تكون جميع الأجهزة متصلة بنفس شبكة WiFi.

يمكنك  التحكم في الموسيقى والتشغيل واختيار الأغنية من الجهاز المضيف دون الحاجة إلى لمس الأجهزة الأخرى. يوجد زر مزامنة في الجزء العلوي الأيمن في حال شعرت أن المزامنة ليست مثالية. تتم إعادة المزامنة تلقائيًا في الخلفية ويمكنك ضبط ترددها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق AmpMe

تطبيق AmpMe

على الرغم من أن تطبيق AmpMe ليس مليء بالميزات مثل SoundSeeder، إلا أنه بالتأكيد سهل الاستخدام ويأتي مع واجهة مستخدم أنيقة. للبدء، ما عليك سوى تنزيل وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook. أقترح استخدام  Google  لأن AmpMe يدعم أيضًا YouTube. بعد ذلك، يمكنك  إنشاء حفلة يمكن لأصدقائك والأشخاص القريبين منك الانضمام إليها. حتى الغرباء يمكن أن ينضموا إليك في المرح. هناك ميزة دردشة مدمجة تسمح لك بالتواصل مع الشخص الذي يستضيف الحفلة. اطلب منه تشغيل أغنيتك المفضلة. أنت رسميًا DJ الآن.

نظرا لأن التواصل الاجتماعي يمثل جزءًا كبيرًا من AmpMe، يمكنك الانضمام إلى الحفلات من جميع أنحاء العالم والاستماع إلى ما يستمع إليه الآخرون. هذه طريقة جيدة  لاكتشاف الموسيقى الإقليمية الجديدة. يمكنك الاتصال بمكبر صوت Bluetooth قريب لتضخيم الصوت أكثر.

تطبيق مزامنة الموسيقى الشهير مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات تزعجك. فقط افتح التطبيق وابدأ في التضخيم. يستخدم تقنية خاصة تسمى “تقنية مطابقة الصوت المتمركزة على الخادم”. هذا اسم طويل إلى حد ما ولكن لا حاجة إلى Bluetooth أو LAN.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.