أفضل موقع للكتابة على الصور أونلاين بدون أي برامج

هل تبحث عن موقع للكتابة على الصور بدون الحاجة إلى أي برامج أو تطبيقات لتثبيتها في حاسوبك أو هاتفك؟ في هذا الموضوع سنعرض لكم حزمة من المواقع والأدوات الجاهزة للكتابة على الصور الشخصية وباللغة العربية كذلك. حيث كما نعلم أن هناك العديد من برامج وأدوات تحرير الصور الشهيرة مثل Photoshop  وكذلك Lightroom والتي تقدم لنا أداوت تحرير صور مثالية. ولكن في حال كنت لا تمتلك القدرة لاستخدام هذه البرامج وترغب في الكتابة على الصور أونلاين بدون برامج، فهنا لا بد من التطرق والتعرف على هذه المواقع التي سنقدمها لكم في المقالة المهمة لهذا اليوم عبر موقع عربي تك. حيث سنقدم لكم قائمة بأفضل موقع للكتابة على الصور لعام 2021.

أفضل موقع للكتابة على الصور أونلاين بدون أي برامج لعام 2021

هذه القائمة من المواقع ستغنيك عن استخدام برامج تحرير الصور الفاخرة. حيث ستتوفر على كافة الأدوات المطلوبة للتعديل على الصور ومنها الكتابة على أي صورة تريد من خلال المتصفح فقط.

موقع Pixlr E

موقع Pixlr E

 

يرى الكثيرون أن موقع Pixlr E هو أفضل محرر صور مجاني على الإنترنت للكتابة على الصور أونلاين، ويعتبرونه قويًا تقريبًا مثل أفضل برامج التحرير لأجهزة سطح المكتب. تبدأ قدراته الاحترافية في اللحظة التي تفتح فيها صورة، حيث يتيح لك Pixlr E القيام بذلك من خلال جهازك، أو عنوان URL، أو حتى مباشرة من موقع Facebook. هذا مفيد بشكل خاص لغير المصورين الذين يرغبون في الكتابة على الصور الموجودة بشكل سريع بدون برامج. تتشابه واجهة البرنامج بشكل ملحوظ مع محرر Adobe فوتشوب، مما دفع الناس إلى اعتبار Pixlr E أفضل إصدار عبر الإنترنت من Photoshop – نعم، أفضل من Photoshop Express نفسه.

القائمة الطويلة من الميزات الاحترافية المضمنة في الموقع لا مثيل لها من قبل معظم برامج تحرير الصور المجانية الأخرى في السوق. من بين الميزات في الموقع هو توفره على أداوت التحرير معظمها وأداة إضافة نص إلى الصورة باللغة العربية والإنجليزية. وليس هذا فحسب بل يتيح لك رفع خط من أحد الخطوط التي تتوفر عليها لاستخدامها على النص في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Pixlr E للمستخدمين التحكم في لون الخط .

رابط الموقع

موقع Fotor

موقع Fotor

تقدم Fotor قائمة طويلة من الأدوات والميزات الأساسية، بدءًا من التعديلات البسيطة مثل السطوع والتشبع إلى مفاهيم أكثر تعقيدًا مثل مزيل التجاعيد وتبييض الأسنان. تفتخر Fotor أيضًا بمجموعة كبيرة من التأثيرات والإطارات والملصقات وخيارات إضافة النص على الصور التي تهدف بشكل أساسي إلى مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. من خلال وقع فوتور لن تحتاج إلى استخدام أي من برامج تحرير الصور التي تتخيلها. فهذا الموقع يقدم لك تلك الأدوات كافة تقريبًا من خلال الموقع الرسمي الذي يمكن تشغيله عبر المتصفح. فإذا كنت ترغب على وجه السرعة إضافة نص إلى الصورة فمن خلال موقع الكتابة على الصور هذا يمكنك إضافة أي من النصوص التي تريد على صورك وحفظها إلى جهازك.

رابط الموقع

موقع befunky

موقع befunky

موقع آخر نضيفه لك في هذه القائمة من أجل إضافة النصوص إلى الصور الشخصية بدون برامج أونلاين هو موقع befunky. حيث بمجرد الدخول إلى الموقع، انقر فقط على كلمة Get Started وبالتالي سيتم نقلك إلى واجهة خاصة بأداة التحرير لهذا الموقع. الموقع بسيط وخالي من أي تعقيدات تذكر، كما أن الأدوات المتوفرة فيه واضحة جدًا. قم برفع الصورة التي تريد إلى الموقع وابدأ في إضافة النص إليها. يتوفر الموقع على العديد من أنواع الخطوط التي يمكن تطبيقها على الصور. ولكن للأسف من أجل رفع نوع خط لديك من الحاسوب إلى الموقع، سوف تحتاج إلى ترقية الخطة الخاصة بك والتمتع بهذه الميزة وغيرها من المزايا الأخرى.

رابط الموقع

موقع Canva

موقع Canva

موقع غني عن التعريف أحببنا أن نختم به قائمة أفضل موقع للكتابة على الصور أونلاين بدون أي برامج. حيث أن الموقع يتوفر على أدوات تحرير الصور كافة، كأنك تستخدم برنامج Photoshop أو غيرها من برامج التحرير التي نعرفها. يمكن التعديل على الصور بالقص أو الدمج أو إضافة الملصقات. أو حتى إضافة النصوص وهي مقصدنا الذي نريد من خلال هذا المقال. يحتاج الموقع منك أن تقوم بعملية التسجيل عبر ايميلك الخاص من أجل المتابعة والاستمرار في التحرير. والمميز في هذا الموقع أنه يتوفر على مكتبة صور جاهزة بجودة عالية يمكن الاستعانة بها أثناء تحرير الصور. كما انه يتوفر على قوالب خطوط جاهزة بإمكانك الاستعانة بها ع الكتابة على الصور.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.