أفضل مشغل فيديوهات 4K للكمبيوتر | 4K Video Player

مشغل فيديوهات 4K للكمبيوتر ، إذا كنت تستخدم مشغل الوسائط الافتراضي لتشغيل ملفات فيديو بدقة 4K، فقد تحصل على فيديو ضبابي ويمكن أن يتجمد في بعض المرات نظرًا لأن المشغل لا يدعم تشغيل مثل هذه الفيديوهات. لكن للحصول على تجربة سمعية وبصرية ممتعة وبنفس الدقة المتوقعة وهي 4K، انتبه إلى هذه القائمة من أفضل مشغل فيديوهات بدقة 4K للحاسوب. فلقد جمعت هنا عبر موقع عربي تك قائمة بأفضل 5 برامج تشغيل الفيديو بدقة 4K لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات وغيرها من مقاطع الفيديو على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux.

أفضل مشغل فيديوهات 4K للكمبيوتر | 4K Video Player

هذه القائمة من المشغلات للفيديو ستضمن لك تجربة مشاهدة بجودة عالية للفيديو حتى لو كان بدقة  4K وبنفس الدقة التي تتوقعها. من أجل التعرف على هذه القائمة من المشغلات فتابع القراءة.

برنامج 5K Player

برنامج 5K Player

يعتبر برنامج 5K Player هو مشغل فيديو عالمي، مع القدرة على عرض مقاطع فيديو بدقة 4K و 5 K بسرعة 60 إطارًا في الثانية. حيث يدعم جميع التنسيقات الشائعة، بما في ذلك FLAC و APE و MP3 و AAC و MKV وما إلى ذلك. من بين الميزات الفريدة، ستجد AirPlay المدمج في المشغل، والذي يتيح للمستخدمين البث المباشر من iPhone 7 وغيرها من إصدارات هواتف الآيفون، بالإضافة إلى القدرة على تنزيل وعرض مقاطع الفيديو مباشرة من Vimeo و Dailymotion و YouTube عن طريق نسخ ولصق رابط . مما يتيح القيام بذلك تجنب استخدام برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت من جهات خارجية.

تحميل البرنامج

برنامج VLC Media Player

برنامج VLC Media Player

يعد VLC Media Player واحدًا من عدد قليل من مشغلات الفيديو المجانية ومفتوحة المصدر التي توفر دعمًا للوسائط عبر الأنظمة الأساسية المختلفة. حيث يتميز بتسريع الأجهزة لتشغيل الفيديوهات بدقة 4K ودعم تشغيل 8K، مما يجعله أيضًا رائدًا بين مشغلات الفيديو المجانية. يمكن للمستخدمين تشغيل مجموعة من الوسائط  المختلفة على برنامج VLC بعدة صيغ مختلفة، مثل DVD و CD و SVCD و DVB للتلفزيون الرقمي و VCD والعديد من بروتوكولات البث الأخرى. كما وهناك عدد من إعدادات تشغيل الفيديو، بما في ذلك الصوت واختصارات لوحة المفاتيح وواجهة مستخدم البرنامج. إلى جانب ذلك، يوفر أفضل مشغل فيديوهات 4K المجاني هذا مجموعة واسعة من المكونات الإضافية والثيمات للحصول على تجربة مثالية.

تحميل البرنامج

برنامج PowerDVD

برنامج PowerDVD

PowerDVD 20 هو مشغل وسائط متعددة ممتاز متعدد الوظائف، مع القدرة على تشغيل فيديوهات 4K و Blu-ray Disc و DVD و 3D و ISO وتشغيل نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 و AVCHD و 3D DVD. يدعم عارض الفيديو بدقة 4K هذا الواقع الافتراضي والفيديو بنطاق 360 درجة بشكل كامل. أيضًا، يتميز بوضع VR لسماعات HTC Vive و Oculus Rift وغيرها من أفضل سماعات VR. حتى إذا كنت لا تملك سماعة رأس، فلا يزال بإمكانك مشاهدة مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة من جميع الجوانب عن طريق تحديد وضع Tree-View في البرنامج.

تحميل البرنامج

برنامج KMPlayer

برنامج KMPlayer

KMPlayer، المعروف أيضًا باسم KMP، هو أحد مشغلات الفيديو الأولى التي تدعم 4K UHD. كما أنه أفضل برنامج مشغل 4K بسبب الواجهة المرنة والقابلة للتخصيص. من الممكن تعديل الحجم أو إضافة أو إزالة علامات التبويب مع إعدادات تشغيل الفيديو والصوت وعرض المكتبة. إحدى ميزاته الفريدة هي الترميز الداخلي والخارجي المدمج. كذلك يمكن للمشغل التعامل بسهولة مع تنسيقات الملفات النادرة مثل RTP و MPEG 1/2 و AAC و WMA 7 و WMA 8 و OGG. ليس هذا فحسب، بل يتمتع المستخدمون بالتحكم الكامل في DVD وقائمة الأفلام أو الصوت وقائمة الترجمة وما إلى ذلك، مما يسمح لك باستبدال مشغلات DVD المجانية التابعة لجهات خارجية بهذا المشغل المميز.

تحميل البرنامج

برنامج MPC مشغل فيديوهات 4K للكمبيوتر

برنامج MPC مشغل فيديوهات 4K للكمبيوتر

MPC هو مشغل فيديو بسيط متعدد الأنظمة الأساسية، مع القدرة على عرض مقاطع الفيديو بدقة 4K 60 إطارًا في الثانية. برنامج مشغل 4K هذا خالٍ من الميزات المخفية المدفوعة والإعلانات وبرامج التجسس، مما يجعله وثيق الصلة بهذا اليوم ومضمون الاستخدام. كما أن متطلبات مشغل الفيديو منخفضة ومناسبة للأنظمة القديمة، بالإضافة إلى وحدة المعالجة المركزية SSE. يعمل مشغل فيديوهات 4K MPC كمشغل DVB ومنصة قابلة للتخصيص إلى حد ما مع مجموعة أدوات واسعة النطاق. لا تتردد أبدًا في تثبيت البرنامج للحصول على تجربة مشاهدة ممتعة لأي فيديو تريد.

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.