تحميل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 KMPlayer | مشغل فيديو جميع الصيغ للويندوز

يمكنك الأن تحميل برنامج 2020 KMPlayer. وهو برنامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر والموبايل ايضا، ولكننا نركز في هذا المقال على الاصدار الأخير من البرنامج الذي صمم خصيصا لتشغيل ملفات الفيديو وجميع المقاطع الصوتية والفيديو. وهو برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7، وأيضا متاح لويندوز 8 و10 وفيستا وXP. فهل لديك مقاطع فيديو هامة تريد تشغيلها على برنامج سهل الاستخدام؟ فإليك الأن كي ام بلاير. ونقدم لك في هذا المقال برنامج مشغل الفيديو بأحدث اصدار له والتحميل من خلال رابط مباشر.

نقدم لك افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020. وهو برنامج KMPlayer. وهو من افضل البرامج للاستخدام نظرا لسهولة التعامل معه وتمتعه بواجهة بسيطة لا تحتاج جهدا لفهمها. وتستطيع تشغيل جميع صيغ الفيديو من خلاله دون عناء سواء كان الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على ميموري اضافي للجهاز مثل الفلاشة أو ان كان الجهاز متصل بجهاز كمبيوتر أخر أو لاب توب. فلن يفوتك من الأن اي فيديو هام بالنسبة لك أو للعائلة أو للأصدقاء أو حتى فيديو كرة قدم أو اي فيديو تهتم بمشاهدته سواء كان فيلما أو مسلسل أو برنامج. كما يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب والكثير من المواقع الأخرى. 

2020 KMPlayer

تحميل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 KMPlayer

تابع الأن الافلام والمسلسلات وفيديوهات اليوتيوب ومواقع أخرى كثيرة من خلال برنامج مشغل الفيديو صيغ متعددة كي ام بلاير. كما يمكنك متابعة مقاطع فيديو للعائلة والاصدقاء والمقاطع المضحكة التي تم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكنك أن تشاهد مقاطع فيديو بالعديد من الصيغ مثل: VCD، DVD AVI، MKV، OggTheora، OGM، GP3، MPEG1/2/3، WMV، Real Media، QuickTime ومتابعة مقاطع الصوت بصيغ: MP3، WAV WMA، AAC، MID، MP2، MPA. ويمكنك تحميله على الكمبيوتر بالنقر على الرابط التالي.

KMPLAYER 2020

كيفية تشغيل فيديو اليوتيوب من خلال برنامج 2020 KMPlayer

الخطوة الأولى:

تحميل مشغل فيديو MP4 يتيح لك أن تشغل مقاطع الفيديو الموجودة على اشهر موقع للفيديوهات “Youtube”. وأول ما تفعله هو أن تفتح البرنامج بعد ان تحمله وتثبته على جهازك. ثم تبحث عن ايقونة العدسة المسئولة عن البحث، وستجدها في قمة شاشة البرنامج في اقصى اليمين. 

تحميل مشغل فيديو MP4

الخطوة الثانية:

انقر على ايقونة العدسة، ومنها سينبثق امامك مستطيلا تستطيع أن تكتب بداخله اسم اي شيء تود البحث عنه. وعلى يسار هذا المستطيل يوجد مربع صغير، انقر عليه ثم اختار الشعار المميز لموقع اليوتيوب الشهير حتى يتسنى لك البحث عليه مباشرة.

الشعار المميز لموقع اليوتيوب

الخطوة الثالثة:

اكتب اسم الفيديو الذي تود تشغيله على افضل مشغل فيديو kmplayer. أو اكتب جزء من اسمه، وسوف ينبثق امامك قائمة بها الكثير من الاختيارات. اختر منها الخيار المناسب لك. ومنا ستظهر صفحة فيها الكثير من الفيديوهات المتعلقة بالاختيار الذي قمت بعمله. ومنها اختر الفيديو الذي تود تشغيله. كما يمكنك ضبط البحث على الفيديوهات الأكثر مشاهدة أو الفيديوهات الأكثر حداثة، وذلك من أجل سهولة الوصول للفيديو المراد بالنسبة لك. كما يمكنك التحكم في جودة الفيديو عند تشغيله على البرنامج بما يتوافق مع سرعة الانترنت التي تتعامل عليها.

اكتب اسم الفيديو

ملحوظة: هناك بعض الاصدارات الخاصة ببرنامج مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا kmplayer لا تظهر ايقونة اليوتيوب لكي تبحث على الموقع من خلال البرنامج. ولكن لا داعي للقلق من هذا الشأن عزيزي القاريء. لأنه في السطور القادمة سوف نوضح لك كيفية تشغيل مقطع فيديو من اليوتيوب في هذه الحالة بالخطوات التفصيلية والصور. 

الخطوة الاولى:

على الواجهة الرئيسية لبرنامج كي ام بلاير انقر على الزر الايمن في الماوس. وستظهر امامك قائمة مليئة بالخيارات، اختر منها اول خيار وهو open ولكن لا تنقر عليه، فقط ضع مؤشر الماوس عليه. ومن هنا تنبثق أمامك قائمة ثانية، وعليك هنا أن تختار منها Open URL.

Open URL

الخطوة الثانية:

قبل ذلك انتقل إلى موقع اليوتيوب. فقط افتحه من المتصفح الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو من خلال المتصفح المفضل لديك. وافتح من خلاله الفيديو الذي تريد تشغيله على البرنامج. وهنا تأخذ نسخة من عنوان الفيديو من اعلى المتصفح. ثم قم بالصاقها في المستطيل الحواري الناتج من تنفيذ الخطوة السابقة. والجميل في هذه الطريقة أنه يمكنك جلب عنوان اي فيديو من اي موقع وتشغيله على كي ام بلاير، حتى وان لم يكن موقع اليوتيوب.

نسخة من عنوان الفيديو

ايضا تمتاز هذه الطريقة بأنها تحتفظ بعنوان الفيديو الذي قمت بالصاقه وتشغيله على برنامج مشغل الفيديو 2020 KMPlayer. وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الفيديو مرات أخرى في اي وقت أخر دون الحاجة لإعادة البحث من أجل جلبه مرة ثانية. كما يمكنك النقر على خيار Custom URL، والذي بدوره يمكنك من عمل قائمة خاصة بك تضم قنوات ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على موقع يوتيوب. وبمجرد ان تبدأ في مشاهدة أحد هذه الفيديوهات، فيمكنك حينها أن تنتقل سريعا إلى اي فيديو او قناة اخرى موجودة في القائمة المفضلة لديك التي قمت اعدادها مسبقا بنفسك. 

الرأي الأخير عن افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للكمبيوتر 2020 KMPlayer

هناك العديد من برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر والبرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال ليس الفريد من نوعه. ولكن الكثير من هذه البرامج يحدث بها بعض الأخطاء والعطل أثناء تشغيل بعض الانواع والصيغ من مقاطع الفيديو أو حتى المقاطع الصوتية. ولكن هذا بالطبع لا يحدث عندما تستخدم برنامج KMPlayer. بالاضافة إلى أن البرنامج يتيح لك التنقل بين مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية اونلاين على اختلاف الصيغ الخاصة بهم. وذلك من خلال الواجة الرئيسية الخاصة به. بالإضافة إلى  امتيازه بأنه يتيح لك التصفح بين مقاطع الفيديو على اشهر منصات الفيديوهات في عالم الانترنت “youtube”. 

مواضيع ذات صلة

تحميل مشغل الفيديوهات MX Player Pro بأحدث اصدار 1.9.1

4 طرق لمشاهدة فيديوهات 360 درجة في ويندوز 10

افضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.