أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لتحويل هاتفك الذكي إلى مايكروفون للحاسوب و الإستغناء عن شراء مايكروفون حقيقي !

تريد معرفة كيف تجعل من هاتفك الذكي ميكروفونا لحاسوبك، تقوم من خلاله بتسجيل الصوت دون الحاجة لشراء أي جهاز ميكروفون. من خلال هذه المقالة سوف نشرح لك كيف تستطيع القيام بذلك بكل سهولة، ما عليك سوى متابعة القراءة.

تحويل هاتفك الذكي إلى مايكروفون للحاسوب!

WO Mic – FREE microphone

يستطيع WO Mic تحويل هاتفك الذكي إلى ميكروفون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. و ذلك إما عن طريق الربط بين الهاتف و الحاسوب بكابل USB أو الإتصال بينهم عبر Wifi.

1 3 - أفضل طريقة لتحويل هاتفك الذكي إلى مايكروفون للحاسوب و الإستغناء عن شراء مايكروفون حقيقي !

إذهب إلى جهازك الذكي و قم بتثبيت التطبيق Wo Mic، و يمكنك النزول إلى أسفل المقالة و ستجد رابط مباشر لتحميله. ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق و نقر على Start.

2 7 - أفضل طريقة لتحويل هاتفك الذكي إلى مايكروفون للحاسوب و الإستغناء عن شراء مايكروفون حقيقي !

الآن تقوم بتوصيل جهازك الذكي بالحاسوب عن طريق كابل USB. و من على الحاسوب تقوم بتحميل درايفر و برنامج Wo Mic ثم تقوم بتثبيتهم على الجهاز. رابط التحميل سوف تجده بأسفل هذه المقالة.

بعد تثبيت البرنامج على حاسوبك قم بفتحه، و توجه إلى Conncetion و من عليها قم بالضغط على Connect و إختر USB من الإختيارت الثلاث التي ستظهر معك.

3 7 - أفضل طريقة لتحويل هاتفك الذكي إلى مايكروفون للحاسوب و الإستغناء عن شراء مايكروفون حقيقي !

الآن سوف ترى أن جهازك الأندرويد قد أصبح بمثابة ميكروفون لحاسوبك. فقط إبدأ بتجربته.

و في حالة كنت ترغب في إستعمال wifi بدلا من كابل usb، فما عليك سوى إختيار wifi من الإعدادات في التطبيق على جهازك الذكي و على الحاسوب أيضا.

4 1 - أفضل طريقة لتحويل هاتفك الذكي إلى مايكروفون للحاسوب و الإستغناء عن شراء مايكروفون حقيقي !

لعمل ذلك على الهاتف تدخل إلى التطبيق ثم تنقر على Settings ثم على Transport تقوم بإختيار wifi، بعد هذا قم بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق و أنقر على Start، ليظهر لك رقم IP. هذا الرقم الأيبي تقوم بكتابته على البرنامج على الحاسوب، لعمل ذلك تذهب من على البرنامج إلى Connection ثم تضغط Connect و عليها تختار wifi، و في الخانة التي أمامه أدخل الرقم IP الموجود على التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تحميل درايفر و البرنامج للحاسوب

التعليقات مغلقة.