أفضل تطبيقات 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على هواتف اندرويد

نستعرض في هذا المقال أفضل تطبيقات 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على هواتف اندرويد تلك التطبيقات التي تحظى بنسبة تحميل عالية جدا وسجلت موثوقية لدى عموم المستخدمين, حيث لايتطلب ايا من تلك التطبيقات التسجيل او انشاء كلمة مرور. حيث تعمل جميعها بشكل مباشر فور تثبيتها.

تتشابه مزايا التطبيقات المذكورة من حيث دعمها لعدة جودات عرض بحسب سرعة الانترنت على هاتف المستخدم.
سيرفرات قوية يعمل مطور كل تطبيق على مراقبة الاداء وتحديث الروابط لحظة بلحظة لغايات الوصول الى رضى المستخدمين حيث تشتد المنافسة بين هذه التطبيقات وهي المنافسة القائمة على ثبات اداء الخوادم والبث السلس المتواصل دون تقطيع.

أفضل تطبيقات 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على هواتف اندرويد

تطبيق Oreo TV

تطبيق ليس بالتطبيق العابر للهواتف, بل مصنف بكونه احترافي ونال حظه من الجهد والاعداد من قبل مطوريه, ويعتبر من أفضل االتطبيقات مخصصة لمشاهدة القنوات الفضائية بكافة تصنيفاتها المفتوحة منها والمشفرة بما فيها القنوات الرياضية محل اهتمام عديد المستخدمين كل من يسعى للحصول على تطبيق مميزة لمتابعة الدوريات الاوروبية والعالمية.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ويجتوي على مايزيد عن 6000 قناة تلفزة يتم عرضها بجودة HD كأفضل ماهو متاح ويدعم التطبيق الجودات الأقل ليتوافق مع سرعات الانترنت المختلفة.

يمكن تثبيت التطبيق على ايا جهاز يدعم انظمة اندرويد بما في ذلك اجهزة التلفاز الذكية و Android Tv Box وغيرهم.

لتحميل اخر اصدار من التطبيق Oreo TV بحجم 5 ميجابايت فقط.

OREO TV

Ola IPTV 8

تطبيق Ola IPTV 8

بدون اي اشتراك او اي مقابل وبشكل مجاني بالمطلق, يمكنك وعبر تطبيق Ola IPTV الذي كنا قد تحدثنا عنه منذ سنتين او أكثر, والذي مازال يحظى بالاهتمام. يمكنك الاعتماد كليا على هذا التطبيق الذي لاعيبه شيء في الوصول وتشغيل اي قناة سواءا كانت مفتوحة او مشفرة على هاتفك الجوال او اي وسيط عرض بدعم نظام التشغيل اندرويد.

التطبيق Ola IPTV بواجهة سهلة الاستخدام ويحتوى على القنوات محل الاهتمام والاكثر شعبية مثل مجموعة قنوات بي ان سبورت العربية وقنوات OSN اضافة الى مئات القنوات العالمية.

مع الأخذ بالاعتبار ان هذا التطبيقات في معظمها تتضمن المشغل Player الخاص بها, الا ان بعضها وبمجرد تشغيله قد يتطلب الامر الى تحميل المشغل المتوافق معه من متجر جوجل بلاي. حيث سيعرض لك التطبيق رابط مباشر لتحميل ذلك المشغل.

لتحميل اخر اصدار من التطبيق Ola IPTV بحجم 5.5 ميجابايت فقط.

OLA IPTV 8

Yacine Tv

تطبيق Yacine Tv

بدورنا نتبى هذا التطبيق, تطبيق ياسين تي في, لادراكنا مدى جدية القائمين عليه, فان كنت ممن يبحثون عن تطبيق متخصص بعرض وتشغيل القنوات الرياضية بي ان سبورتس وقنوات OSN فقط, بجودات عرض عالية وسريعة ودون تقطيع مع تحديث للروابط من طرف المطور لحظة بلحظة وحل اي مشكلة في حينها.

لن تجد أفضل من هذا التطبيق, سرعة رهيبة في تشغيل القناة تظاهي تلك التي نشاهدها على التلفاز وربما اسرع.

لتحميل التطبيق باخر اصداراته, يمكن الولوج الى الموقع الرسمي للتطبيق على الرابط التالي:

YACINEAPP

تطبيق Andro TV

Andro TV لايقل أهمية عن ماسبق ذكره من تطبيقات, حيث يدعم تشغيل نفس القنوات الترفيهية والرياضية والعملية وقنوات الاطفال وعشرات التصنيفات الاخرى, بجودات عرض متنوعة HD و SD وحتى السرعات الضعيفة جدا.

وكي لانكرر المزايا المتشابهة بين هذه الفئة من التطبيقات, يستحق التطبيق Andro TV أن يكون ضمن قائمة أفضل تطبيقات 2020 لمتابعة القنوات المشفرة والمفتوحة.

لتحميل التطبيق باخر اصدار بحجم 4.25 ميجابايت.

ANDRO TV

Aumale Iptv

تطبيق Aumale Iptv

القنوات الرياضية المشفرة لها نصيب مع تطبيق Aumale Iptv وكذلك الحال مع قنوات OSN بواجهة استخدام بسيطة وسهلة وخيارات تتيح للمستخدم انتقاء قنواته المفضلة ليسهل عليه الوصول اليها في اي وقت لاحق.

تطبيق مميز ويمكن تحميل اخر اصدار من الرابط التالي بحجم 7.5 ميجابايت.

AUMALE IPTV

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا