أفضل تطبيقات قارئ PDF لهواتف الأندرويد لعام 2021

تطبيقات قارئ PDF لهواتف الأندرويد ، يعد الوصول إلى المستندات أثناء التنقل أمرًا يفعله الأشخاص في جميع مناحي الحياة. ولكن، على عكس الماضي عندما كان PDF يتعلق فقط بمشاهدة النص وقراءته أو عمل بعض التعليقات التوضيحية هنا وهناك، يمكنك الآن القيام بالكثير من الأشياء باستخدام ملفات PDF. من المؤكد أن تطبيقات قارئ PDF المذكورين أدناه لنظام Android سيقدمون لك أكثر من مجرد تجربة قراءة رمزية. ولذلك إذا كنت من الأشخاص المستخدمين بكثرة لملفات البي دي أف تابع هذا الموضوع المفيد والمهم لك جدًا.

أفضل تطبيقات قارئ PDF لهواتف الأندرويد لعام 2021

على الرغم من أن تنسيق المستند المحمول، المعروف باسم PDF تم تطويره بواسطة Adobe ولا يزال تطبيق قارئ PDF (أي Adobe Acrobat Reader) شائعًا على نطاق واسع، إلا أن هناك العديد من تطبيقات عارض PDF الأخرى التي تكتسب شهرة في هذا المجال.

تطبيق Xodo PDF Reader

تطبيق Xodo PDF Reader

أول تطبيق قارئ ملفات PDF لنظام الأندرويد في القائمة هو Xodo. إنه بالتأكيد أكثر بكثير من مجرد مستعرض ملفات PDF. بصرف النظر عن استعراض ملفات PDF، يمكنك أيضًا التعليق على ملفات PDF وقراءتها والتوقيع عليها بسهولة. يتوفر التطبيق على مدير ملفات مدمج لإعادة تسمية المستندات ونقلها ونسخها وحذفها بسهولة. كما يمكنك التعامل مع أكثر من مستند PDF بذات الوقت بدون أي تعقيدات. يمكنك من خلال تطبيق Xodo PDF Reader قص الصفحات في أي مستند PDF حتى لو كانت الشاشة صغيرة واستعراضها بشكل واضح. يعمل وضع القراءة الانسيابي (خاصة للشاشات الصغيرة) على تسهيل القراءة لأنه يجعل المستند أكثر مرونة. إلى جانب ذلك، يمكنك مزامنة ملفات PDF مع Dropbox و Google Drive و OneDrive.

تحميل التطبيق

تطبيق Foxit Reader

 إذا كنت تعتقد أن الخيارات المتاحة لقارئات ملفات PDF لنظام الأندرويد محدودة، فقد يقوم Foxit Reader بتوسيع خياراتك بشكل أكبر. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أن برنامج قارئ بسيط لملفات PDF يأتي مزودًا بأمان ConnectedPDF بمساعدة حقوق معينة يمكن منحها لقراء محددين. الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك عرض وإدارة ملفات PDF بسهولة وسهولة التنقل ووظيفة الإشارات المرجعية. يمنحك برنامج Foxit Reader أيضًا سهولة قراءة ملفات PDF الخاصة بك بصوت عالٍ. يمكنك إنشاء ملفات PDF فارغة من البداية وتصميمها من البداية، كما ويمكنكم حماية ملفات PDF هذه بكلمة مرور ورمز حماية خاص بك. تسهل مكتبة Foxit PDF عملية جمع بيانات العملاء بمساعدة نماذج XFA، مما يسهل إجراء التغييرات في الحقول الخاصة بأي ملف PDF.

تحميل التطبيق

تطبيق EBookDroid

تطبيق EBookDroid

EBookDroid هو قارئ PDF لنظام Android لأنه يمكّنك من تخصيص تخطيط كل مستند تقرأه. يجب تذكر كل تغيير تقوم بإجرائه على الإعدادات في المرة التالية التي تفتح فيها المستند لعرضه. سواء كنت تقرأ مقالة متعددة الأعمدة أو نسخة xerox، لديك خيار تقسيم الصفحات أو اقتصاص الهوامش تلقائيًا أو يدويًا. يمكنك التحكم في الخطوط في ملف PDF بالطريقة التي تراها مناسبة لك. كما ويتوفر التطبيق على شروحات خاصة به من أجل التعامل مع التطبيق بكل سهولة وبدون أي معيقات للمستخدمين المبتدئين. يدعم تطبيق EBookDroid قاموس خارجي لتسهيل التعامل مع الملفات بأي لغة كانت.

تحميل التطبيق

تطبيق Adobe Acrobat Reader

تطبيق Adobe Acrobat Reader

على الرغم من أن تطبيق Adobe Acrobat Reader سيأتي لاحقًا في هذه القائمة، إلا أنه لا يزال تطبيق عارض PDF للكثير من الأشخاص. في الواقع، عندما تتحدث عن أفضل برامج قراءة ملفات PDF لنظام Android، فإن تطبيق Adobe Acrobat Reader هو أول تطبيق من الممكن أن يتبادر إلى ذهنك في الحال. من المحتمل أن يكون هذا التطبيق هو أفضل أداة إدارة ملفات PDF والأقوى والأكثر بساطة. بينما يساعدك على قراءة ملفات PDF، فإنه يساعدك أيضًا على ملء النماذج أيضًا في أي مستند تريد. لا داعي للحديث كثيرًا عن هذا التطبيق وذلك لأنه يضم من المزايا ما لا يتوفر عليها أي تطبيق آخر وكذلك هو غني عن التعريف.

تحميل التطبيق

تطبيق WPS Office-PDF Reader

تطبيق WPS Office-PDF Reader

في بعض الأحيان تتحدث الأرقام عن نفسها وينطبق الشيء نفسه مع واحد من أفضل تطبيقات قارئ PDF لهواتف الأندرويد. لدى هذا التطبيق أكثر من 1.3 مليار عملية تنزيل. حيث يتميز بأنه صغير الحجم أي أقل من 37 ميغا بايت. على الرغم من أنه مجموعة مكتبية كاملة، لكن عندما يتعلق الأمر بمستندات PDF، فهو متخصص رائع لهذه الفئة بالتحديد. قم بمسح المستندات ضوئيًا بسهولة وتحويلها إلى ملفات PDF من خلال هذا التطبيق. لدى التطبيق القدرة الكاملة على تحويل صيغة أي ملف من صيغة إلى أخرى، حيث يدعم الكثير من الصيغ المختلفة بالتحديد ومنها (text, excel, word, PowerPoint, وغيرها). يدعم الكثير من اللغات في مستندات PDF والتي يصل عددها إلى 51 لغة مختلفة. يدعم التطبيق الوضع المظلم وذلك للحصول على تجربة قراءة مريحة جدًا.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.