أفضل تطبيقات تحويل هاتف الأندرويد إلى ميكروفون

تطبيقات تحويل هاتف الأندرويد إلى ميكروفون ، يعد الميكروفون كأداة مساعدة مهمًا جدًا هذه الأيام. نستخدمها بانتظام في هواتفنا لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل الصوتية وما إلى ذلك. بالنسبة لبعض الأشخاص، يعد استخدامها وسيلة لمهنتهم مثل المطربين ومهندسي الصوت ومخرجي الفيديو وما إلى ذلك، وكذلك للأشخاص الذين يحبون ممارسة شيء يسمى الكاريوكي. يعد الميكروفون الحقيقي ضروريًا للمحترفين، ولكن بالنسبة لعامة الناس، لن يكون من الضروري إنفاق بعض الدولارات على شيء لا يحتاجون إليه بانتظام.

ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك استخدام هاتفك كميكروفون؟ نعم، يمكنك استخدام ميكروفون هاتفك لاستبدال الميكروفون التقليدي الذي نعرفه جميعًا. ما عليك سوى تنزيل أحد تطبيقات الميكروفون المباشر هذه وتوصيل هاتفك بمكبر الصوت باستخدام وصلة AUX أو Bluetooth و تمتع بأفضل تجربة مايك ممكنة.

أفضل تطبيقات تحويل هاتف الأندرويد إلى ميكروفون

باستخدام هذه التطبيقات لن تحتاج إلى الذهاب إلى متجر أدوات الصوت. فقط قم بتثبيت أحد هذه التطبيقات واستخدم هاتفك كمايك ذا جودة عالية، بحيث يفي بالغرض بشكل دائم، وسريع.

تطبيق Live Mic

تطبيق Live Mic

يدعم هذا التطبيق الإرسال الصوتي المباشر أو يمكنك أيضًا تسجيل صوتك وتشغيله لاحقًا عبر السماعات. كما أنه يدعم إلغاء الضوضاء بصدى الصوت. ميزة فلترة الصوت من الصدى هي في قمة الأهمية، حيث يمكن من خلالها الحصول على جودة صوت عالية مهمة بالنسبة لنا. إضافة رائعة أخرى لهذا التطبيق هي وضع Eavesdrop. يتيح لك الاستماع إلى محادثة الأشخاص الآخرين القريبين منك. كما ويعد استخدام سماعة الرأس أمرًا ضروريًا لوضع التنصت في حال كنت تود ذلك. يحتوي أيضًا على وضع Echo، والذي يسمح لك بإضافة تأثير صدى إلى صوتك. إلى جانب ذلك، يتيح لك الشريط السفلي زيادة تأثير الصدى إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل التطبيق

تطبيق Extra Mic

تطبيق Extra Mic

على عكس التطبيق السابق Live Mic، فإنه لا يسمح لك هذا التطبيق بالتسجيل للصوت. يمكنك استخدامه فقط لإرسال الصوت إلى السماعات الأخرى المتصلة بالهاتف كأي مايك آخر. التطبيق يحتوي على شريطين تحكم. يعمل شريط مستوى الصوت كمكبر صوت ويتيح لك شريط Fx التحكم في صدى الصوت. سيؤدي الحفاظ على شريط fx منخفضًا إلى تقليل صدى الصوت بينما تؤدي زيادته إلى زيادة صدى صوتك. يمكن أيضًا تشغيل هذا التطبيق في الخلفية ويكون مفيدًا لحفلات الكاريوكي أو الموسيقى والحفلات الخارجية والعروض التقديمية المختلفة. التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي مجانًا لهواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق Microphone

تطبيق Microphone

هذا التطبيق مخصص بالكامل للاستخدام الاحترافي. يمكنك الحصول على عناصر تحكم مختلفة لنقل الصوت المباشر الخاص بك إلى السماعات المكبرة. يوفر لك مضخم صوت يحمل في ثناياه عوامل مختلفة، حيث يمكنك نقل نطاق الصوت من 0 ديسيبل إلى 100 ديسيبل. كما وتمت إضافة إمكانية الوصول الأخرى إلى التطبيق وهي أنه يمكنك التحكم في قناة الصوت، وستحصل على قناة أحادية وأيضًا ستيريو. في الاستريو، يمكنك أيضًا ضبط الإشارات لكل من مكبرات الصوت اليسرى واليمنى على التوالي.

تمت إضافة معادل Equalizer مخصص أيضًا إلى التطبيق، حيث يمكنك استخدام الإعدادات المخصصة أو ببساطة إضافة تفضيلاتك التي ترغب بها. في الخيارات التي يمكنك العثور عليها في الركن الأيمن العلوي من الشاشة، هناك عناصر تحكم إضافية أخرى مثل معدل أخذ العينات، In-channel، Out-channel، Tuner. فيمكنك تشغيلها واستخدامها إذا كانت لديك معرفة مناسبة بالأصوات ولك خبرة في مجال الصوتيات.

تحميل التطبيق

تطبيق Microphone (by Gaz Davidson)

تطبيق Microphone (by Gaz Davidson) تطبيقات تحويل هاتف الأندرويد إلى ميكروفون

يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات تحويل هاتف الأندرويد إلى ميكروفون لعام 2021. حيث يتمتع التطبيق بآلية عمل سهلة وبسيطة. فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ومن ثم انقر فقط على زر الميكروفون. وبهذا سيعمل التطبيق معك مباشرة، كما أنه لا يضم أي ميزات أخرى على عكس التطبيقات الأخرى. من خلال هذا التطبيق كانت جودة الصوت من السماعات رائعة ولم نجد بها أي تشويش يذكر. يمكنك توصيل كابل Aux بمكبر الصوت الخاص بك، أو أي مكبر للصوت تريد وبهذا يكون هاتفك جاهز للعمل كمايك خارجي.

تحميل التطبيق

تطبيق Bluetooth Loudspeaker

تطبيق Bluetooth Loudspeaker تطبيقات تحويل هاتف الأندرويد إلى ميكروفون

في الجزء السفلي في هذا التطبيق، ستحصل على خيارات البث باستخدام اتصال Bluetooth أو اتصال بالكيبل ويمكنك التسجيل أيضًا كما هو الحال في التطبيق الأول في هذه القائمة. عندما تضغط على زر الميكروفون الأسود، سيطلب التطبيق إذنًا للاتصال بجهاز Bluetooth. اسمح له بذلك، للتأكيد، يمكنك رؤية اللون الأسود للميكروفون سيتغير إلى اللون الأزرق وبهذا كل شيء جاهز للتسجيل والبث. الآن، يمكنك استخدام هاتفك للبث عبر جهاز Bluetooth. فقط اضغط على زر 3.5mm jack للبث باستخدام اتصال سلكي. لا يعمل التسجل حتى تقوم بالبث باستخدام الوصلة. يتوفر التطبيق أيضًا على قائمة تشغيل وذلك للوصول إلى سجل التسجيلات التي تمت في التطبيق والعمل على تشغيلها من هذه القائمة.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.