أفضل تطبيقات التصوير الفوتوجرافي

التصوير هو موضوع واسع. فهناك أطنان من الناس ممن اشتغل فيه كهواية. ومع ذلك، إنه مهنة جيدة تمامًا عندما يمكنك العثور على إمكانياتك بها. ويستخدم معظم المصورين كاميرات DSLR ومعدات عالية التقنية للحصول على أفضل اللقطات الممكنة. ومع ذلك، فهناك العديد من الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية فقط في الحصول على اللقطات المميزة. هذا لأن كاميرات الهاتف جيدة بما فيه الكفاية لكثير من الاشياء. وبالإضافة إلى ذلك، فهناك تطبيقات غير الكاميرا التي تساعد المصورين على أداء مهمتهم. وسنلقي نظرة على كل من الأصناف في هذه القائمة. حيث نفدم لكم في هذه المقالة أفضل تطبيقات التصوير الفوتوجرافي للأندرويد!

أفضل 5 تطبيقات للتصوير الاحترافي للأندرويد

يحتوي Adobe Apps على مجموعة من تطبيقات سطح المكتب لأنواع المواد الإبداعية. كما لديه مجموعة مماثلة من تطبيقات الجوال المحمول للمصورين. وتشمل منتجاته إصدارًا محمولًا لائقًا من Adobe Lightroom. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على تطبيق ماسح ضوئي (للصور الحقيقية)، وتطبيق Photoshop، وأكثر من ذلك. ولكن Lightroom هو الأكثر مهنية من بين هذه التطبيقات. كما أن تطبيقات Photoshop الأفضل استخداماً عند تصوير الأشياء البسيطة مثل الفلاتر والملصقات. ومن الجدير بالذكر ان التطبيقات مجانية. ويمكنك توسيع الوظائف بها باستخدام اشتراك Adobe Creative.

7 نصائح للتصوير الإحترافي بكاميرات الهواتف الذكية

يعد تطبيق Google Photos تطبيقًا ممتازًا للمصورين. حيث يوفر مساحة تخزين غير محدودة لصورك، وتحميلها في دقة عالية الجودة. وبالتالي ، فهو مساحة تخزين سحابة cloud storage space  جيدة تمامًا. كما يمكنك الوصول إليه من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولديه بعض الميزات الأخرى كذلك.

لا يعد تطبيق كتب  Google Play Booksتطبيقًا عاديًا للتصوير الفوتوجرافي. فانه مفيدة جدا للمصورين، كما يوجد به مجموعة متنوعة من الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية للمصورين. ويتضمن ذلك أدلة حول استخدام عناصر التحكم اليدوية بالكاميرا، وكيفية ترتيب الصور، والقواعد المختلفة، وكيفية عمل الوظائف التصويرية المختلفة، والمزيد من ذلك. ولكن تختلف الكتب بشكل كبير في السعر وهناك الكثير منها متاح على هذا التطبيق، ويعد تطبيق Google Play Books تطبيق مجاني. حيث يمكنك تصفحه على أقل تقدير ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء تريد قراءته.

طريقة جد رائعة للظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك !

HyperFocal Pro هو نمط مختلف من تطبيق التصوير الفوتوجرافي. فهو لا يأخذ أو يحرر الصور. هو يساعد المصور على الحسابات calculations، في الغالب. كما يمكنك تتبع أشياء مثل إعدادات الكاميرا وظروف التصوير. ويتضمن عمق المجال، زاوية الرؤية، مجال الرؤية، والمسافة البؤرية. فهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة، ولكنها تعمل بكامل طاقتها. ولا يوجد به الكثير لتشتكي منه، حقا هذا هو التطبيق الممتاز للمصورين DSLR. بالإضافة إلى ذلك، إنه تطبيق مجاني تمامًا وبدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

تطبيقات Magic ViewFinder هي أيضا تطبيقات التصوير الفوتوجرافي المفيدة. أنها تتيح لك استكشاف المواقع وتصوير مشاهد دون سحب جميع المعدات الخاصة بك. فهناك مجموعة متنوعة منهم. ويشمل ذلك تلك التي تحاكي Canon, Nikon, Lumix, Red, وغيرها. كما يمكنك العثور من خلالها على أشياء مثل البعد البؤري وإعداد الطلقات الخاصة بك قبل المرور بعملية إعداد كل معداتك. وتختلف أسعار  هذه التطبيقات، ولكن لا يتكلف أي من هذه التطبيقات أكثر من بضعة دولارات. انهم تطبيقات بدرجة فوق المتوسط لتطبيقات التصوير الفوتوجرافي.

5 طرق جديدة لإلتقاط الصور من هاتفك الذكي بجودة عالية – يوصي بها محترفي التصوير !

تعتبر كاميرا Moment Pro واحدة من أحدث تطبيقات التصوير الفوتوجرافي. وهو في الواقع يقوم بالتقاط الصور. كما تتضمن بعض ميزات هذا الملف: دعم ملفات RAW وعناصر تحكم يدوية في الكاميرا ورسم بياني مباشر ومستوى دعم بيانات EXIF والمزيد. كما عادةً نوصي بتطبيق كاميرا الأسهم  stock camera app على معظم الهواتف. وتعلم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية كيفية ضبط التطبيقات لأجهزة الكاميرا الخاصة بها. ومع ذلك، فقد يكون هذا خيار لائق لأولئك الذين يريدون شيئًا مختلفًا بعض الشيء. إنه التطبيق الأحدث ويحتاج إلى بعض الإصلاحات. ومع ذلك، نتوقع أن ينمو هذا التطبيقات إلى أن يصبح واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا على Android كما هو الحال في نظام التشغيل iOS.

Advertisements

التعليقات مغلقة.