طريقة جد رائعة للظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك !

يمكنك الظهور أكثر من رمرة على الصورة التي تقوم بإلتقاطها لنفسك. و ذلك عبر طريقة سهلة للغاية، و الأفضل من بين ما هو متاح حاليا. حيث تقوم بذلك دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الخطوات.

طريقة جد رائعة للظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك !

POLA Camera

هو تطبيق مجاني، يمكنك من القيام بعدة أشياء رائعة. كإضافة تأثيرات للصور و ملصقات مضحكة كذلك. بالإضافة إلى عدة أدوات تحرير الصور الإحترافية. لكن ما يهم الآن، هو إلتقاط صورة بحيث يتم الظهور بها لعدة مرات و بوضعيات مختلفة.

أولا، تعمل على تحميل التطيبق من خلال الرابط الموجود بالأسفل. ثم تقوم بفتحه على جهازك الذكي، و بعد ذلك النقر على قسم Clon. و بعد أن تكون قد أنجزت هذا المطلوب. تجعل أي شخص يصورك في وضعيات مختلفة. مثلا تجعل الصورة الأولى في مكان معين و بوضعية معينة، ثم تغير المكان و كذلك الوضعية التي كنت عليها، و على الشاشة سوف يظهر للشخص الذي يعمل على تصويرك الرقم 1 للصورة الأولى ثم الرقم 2 للصورة الثانية، و الذي عليه بالنقر عليها للإلتقاط صور أخرى.

و حينها، سوف يعمل التطبيق على جمع هذه الصور الملتقط على صورة واحدة. بالإضافة إلى خاصية إلتقاط صورة تظهر بها عدة مرات. هناك عدة أقسام أخرى و التي توفر خدمات عديدة يمكن الإستفادة منها لتحرير الصور و إضافة بعض المؤثرات عليها.

تحميل التطبيق

زر الذهاب إلى الأعلى