أفضل تطبيقات التخطيط لتسهيل حياتك لهواتف الأندرويد والآيفون | تطبيقات Planner

تطبيقات التخطيط لتسهيل حياتك لهواتف الأندرويد والآيفون ، ليس هناك شك في أن تطبيقات التخطيط تجعلك منظمًا جيدًا، وتعطي الأولوية لعاداتك وتجهزك أكثر حتى لا تفقد التركيز على الأشياء الأكثر أهمية. لكل ما يحدث في حياتك اليومية، هناك حاجة إلى أداة تخطيط مثالية يمكن أن تساعدك على إدارة مهامك بكفاءة. سواء كنت بحاجة إلى التخطيط لوجباتك أو حفل زفاف، فهناك تطبيقات التخطيط لكل شيء. هو استخدام أحد التطبيقات التي تساعدك على التخطيط الجيد لكل شيء في حياتك ومن ثم ستجد أن حياتك أكثر سهولة وتنظيمًا من ذي قبل. في هذا المقال سنستعرض معكم أفضل هذه التطبيقات والتي لك منها مهمته ووظيفته، ولكنهم بالمجمل يعتبرون من أفضل تطبيقات التخطيط Planner لهواتف الأندرويد والآيفون.

أفضل تطبيقات التخطيط لتسهيل حياتك لهواتف الأندرويد والآيفون | تطبيقات Planner

هناك ممن يعتمدون على دفتر خاص من أجل عمل هذه المخططات اليومية أو الأسبوعية أو أي كانت هذه المدة. ولكن بما أنك تمتلك للهاتف فلن يكون هناك حاجة لاستخدام هذا الدفتر والاكتفاء باستخدام أي من هذه التطبيقات.

تطبيق The Knot

تطبيق The Knot

التخطيط لحفل الزفاف هو بالفعل مهمة حاسمة يجب القيام بها. يُعد تطبيق The Knot أحد أفضل تطبيقات تنظيم حفلات الزفاف لنظام Android، وهو يتيح لك تسهيل التخطيط للأحداث من خلال ميزاته المذهلة بما في ذلك إضافة السجلات وإدارتها، واستكشاف مناطق البائعين، وتتبع الميزانية والمزيد. عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لحفل زفاف، فإن تطبيق The Knot شيء مهم يمكنك النظر إليه. قم بإجراء الاختبار والحصول على عروض أسعار مخصصة وأسلوب وديكور وترتيبات أخرى، عبر هذا التطبيق المميز. التطبيق متاح أيضًا لهواتف الآيفون ويمكنكم تحميله مباشرة من خلال متجر التطبيقات، أو الرابط في الأسفل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Mint

تطبيق Mint

قم بإدارة جميع أموالك في مكان واحد بمزيد من السهولة والفعالية مع تطبيق Mint والذي يعتبر أحد أفضل تطبيقات التخطيط للميزانية والشؤون المالية. فهو يجمع بين حساباتك المصرفية وبطاقات الائتمان ومدفوعات الفواتير وكل ما يتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر بالتمويل. تتبع استثماراتك ونفقاتك كلها في مكان واحد واطلع في نهاية الشهر على ملخص كامل لميزانيتك خلال هذا الشهر. من المزايا الأخرى في التطبيق أنه يمكنك ربط العديد من وسائل الدفع التي تستخدمها من أجل مراقبتها من مكان واحد مباشرة. كما أن درجة الأمان في التطبيق عالية جدًا ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يتم التنصت على حساباتك على الاطلاق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Google Maps

تطبيق Google Maps

أنت توافق على أنه لا يوجد تطبيق بخلاف خرائط Google يمكنه تقديم أفضل ميزات التنقل لأكثر من 200 دولة ومنطقة. يمكنك تخطيط مساراتك، والتغلب على حركة المرور من خلال ميزة ETA في الوقت الفعلي، والحصول على معلومات النقل العام في الوقت الفعلي وتوفير الكثير من وقتك. باستخدام هذا التطبيق العملي، يمكنك استكشاف الأحياء المحلية وأماكن تناول الطعام والشراب والأماكن التي تود الذهاب إليها. يعمل هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم تقريبًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق My Study Life

تطبيق My Study Life

هل تبحث عن تطبيق مخطط للدراسة فعال؟ My Study Life هو تطبيق أساسي يتوفر على العديد من المنصات لكل من الطلاب والمدرسين ومسؤولي المدرسة لإدارة الحياة الدراسية بسهولة. مع هذا التطبيق، يمكنك فعل الكثير للتخطيط لمدرستك ولدراستك من تخزين بيانات الفصول الدراسية إلى الواجبات المنزلية إلى الاختبارات. تتيح لك أفضل ميزة في هذا التطبيق على استعراض كافة الخطط التي تم تدوينها من خلال هاتف أو جهاز آخر وذلك بفضل ميزة التخزين السحابي. التطبيق متاح للأندرويد والآيفون ويمكنكم تحميله من خلال الروابط في الأسفل بشكل مجاني.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق ZenDay

تطبيق ZenDay

عندما تبحث عن تطبيق يتيح لك التعامل مع جميع اجتماعاتك ومهامك أثناء التنقل، فإن تطبيق ZenDay هو ما يجب أن تبحث عنه. يعد تطبيق التخطيط المذهل هذا لهواتف الأندرويد مفيدًا للاستخدام اليومي حيث يمكنك أن تكون منظمًا بشكل أفضل لتوازن ما بين عملك وحياتك ويمكنك من خلاله محاربة عادة التسويف السيئة والمحبطة. هذا التطبيق مفعم جدًا بالألوان، وبالتالي يجعل التتبع للمهام أسهل وأسرع. إنه يغير لون المهام التي على وشك الاستحقاق أو المتأخرة حتى تتمكن من إدراك ما لا يزال يتعين القيام به قبل فوات الأوان. واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التحكم بها والتخطيط ليومه بالشكل الذي يحلو له.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Trello

تطبيق Trello

تطبيق إنتاجي يتيح لك إدارة عملك وحياتك في وقت واحد، يعد Trello أحد أفضل التطبيقات التي تتيح لك تنظيم جميع مشاريعك في العمل أو المنزل أو في أي مكان. مع Trello، يمكنك تقليل الحمل العقلي وتحرير عقلك من تذكر كل شيء ويصبح في متناول يدك. من خلال اللوحات والقوائم والبطاقات القابلة للتخصيص في التطبيق، يمكنك التخطيط لمشاريعك أو عطلاتك أو عملك خارج الشركة من أي مكان. يساعدك Trello في الحصول على أفكارك في ثوانٍ باستخدام أشياء مثل لوحات المشاركة والتعليق وتعيين المهام وحتى إرفاق ملفات من خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox أو Drive. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد والآيفون، كما وهناك نسخة خاصة بمتصفح الويب بدون تثبيت أي تطبيقات.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

التعليقات مغلقة.