أخبار الموبايلات
ra2

أحصل الآن على رقم أمريكي، كندي أو من أي بلد في العالم بكل سهولة !

الحصول على أرقام وهمية لتفعيل الحسابات أو شيء من ذلك، هو تقريبا شيء نادر و لن تجده بسهولة، لكن قد تستغرب بوجود هذه التطبيقات التي قد تمكنك من الحصول على أرقام وهمية من أمريكا كندا فرنسا و ما إلى غير ذلك بكل سهولة و التي قد تحصل من خلالها على رسائل و مكالمات مجانية.

أحصل الآن على رقم أمريكي، كندي أو من أي بلد في العالم بكل سهولة !

تطبيقات اليوم تقريبا لها نفس كيفية الإستخدام، لذلك سنقوم بشرح طريقة الإستعمال و أنت تختار التطبيق المناسب لك، إذا بعد تحميل التطبيق تقوم بعمل أول خطوة التسجيل بحسابك على الفيسبوك أو الجيميل أو أيا كان ما تملكه، بعد ذلك التطبيق يمكنحك فرصة الحصول على أرقام أجنبية بالإضافة إلى رصيد يمكنك إستعماله للتكلم و إرسال الرسائل بالمجان، أو بإمكانك بكل بساطة إستغلال هذه الأرقام لعمل حسابات التواصل الإجتماعي كواتساب، فايبر، يوتويب، فيسبوك …، إذا لعمل ذلك تقوم بالضغط على علامة الزائد أو Get a 1st number، ثم تقوم بإختيار الرقم الذي يناسبك حيث أنك ستجد مجموعة من الأرقام من دول مختلفة، على سبيل المثال إذا كان إختيار أمريكا فسيتوجب عليك إختيار الولاية أيضا، و للإشارة فلكل رقم مميزاته لذلك حاول أن تختار أفضل شيء.
بعد إختيارك للرقم، التطبيق سيمنحك مدة 15 دقيقة بكامل الحرية في إستخدام ذلك الرقم، على سبيل المثال يمكنك عمل مكالمات، إرسال رسائل، فتح و تفعيل حسابات و أشياء أخرى.

يمكنك تحميل التطبيق المناسب لك من خلال الروابط التالية، و للإشارة فكلها تملك تقريبا لنفس طريقة الإستخدام فقط هناك إختلاف بسيط في المميزات.

Text Me – Free Texting & Calls

WePhone – free phone calls & cheap calls

Hushed Different Number App Get a 2nd Phone Number

FreeTone Free Calls & Texting

iPlum: US 2nd Phone Number, Canada, Toll Free Line

تعليق 1
  1. امل يقول

    كويس هو يعني يمديني وقت ما أحمل واحصل على رقم افتراضي مجاني .. إني استخدمو في التواصلت الإجتماعية للي بتحتاج رقم هاتف ..زي واتس اب .. تلغرام .. فيس بوك ؟؟

    ويمديني استقبل مكالمات او محادثات في دول عربيه .. او على الأقل محادثة بعد التسجيل ببعض الحسابات التواصل الأجتماعي .. او لا ..ويا اخ يمديني إني استخدم رقم إفتراضي مجاني .. في فتح حساب .. زي باي بيل يعني ..؟ ارجو الرد . . .

التعليقات مغلقة.