أبرز 4 تطبيقات أندرويد تساهم في تنظيف الهاتف وتسريعه لعام 2020

يبدأ الكثير من الأشخاص في التفكير في تنظيف الهاتف وتحرير من المساحة منه عندما يواجهون فقط مشكلة ما في الهاتف. ولكن الذي يجب أن يعلمه الكثير منكم أن عدم تنظيف الهاتف لفترة كبيرة سيؤدي الى مشاكل أكبر في عمل الهاتف مع مرور الوقت ولذلك لا يجب التهاون مع مثل هذه الخطوة التي يجب أن يقوم بها كل شخص يمتلك هات ولا سيما هاتف الأندرويد. ومن أجل ذلك نعرض لكم اليوم أبرز 4 تطبيقات أندرويد تساهم في تنظيف الهاتف وتسريعه لهذا العام 2020.

تتعدد الأسباب التي تؤدي الى بطء الهاتف وظهور الكثير من المشاكل فيه بعد فترة من الاستخدام، ولكن السبب الرئيسي في ذلك هو عدم تنظيف النظام في الهاتف من الملفات غير الضرورية أو حتى من بعض التطبيقات التي تحمل خطورة وفيروسات تضر بالهاتف. ولذلك يجب أن يكون هناك متابعة دورية للهاتف وبشكل دائم من أجل تنظيفه وتحسين أدائه، ولكن نحن بطبيعتنا نجد أن الكسل يخيم علينا ولا نقدر على القيام بهذه الخطوة المهمة ومنكم من يجد صعوبة أيضاً في القيام بهذا الأمر. ولهذا لا مشكلة من الاعتماد على أحد التطبيقات التي تحمل وظيفة تنظيف الهاتف وتسريعه.

4 تطبيقات أندرويد بارزة لتنظيف لهاتف وتسريعه لعام 2020

نرشح لكم أفضل التطبيقات التي تعمل على تفريغ مساحة الهاتف وتنظيفه من كل ما هو ليس ضروري فيه وتسريعه في هذه المقالة التي تحمل معها الضرورة القصوى في أن يتوفر احداها في هاتفنا وذلك للحفاظ عليه من الضغط المستمر جراء الاستخدام.

تطبيق Droid Optimizer

تطبيق Droid Optimizer

يعد تطبيق Droid Optimizer واحد من افضل التطبيقات المعروفة التي يمكنها تنظيف الجهاز والتخلص من الملفات غير الضرورية. حيث حصد التطبيق عن ما يزيد عن مليون تحميل من خلال متجر جوجل بلاي، وهذا يعني شهرته الواسعة ووظيفته التي يؤديها بشكل مميز في تنظيف الملفات في هواتف الأندرويد. واجهة التطبيق سهلة جداً بالنسبة للمستخدمين الذين لا يجدون أنفسهم على مقدرة على التعامل مع مثل هذه التطبيقات، وهذا بأن التطبيق يعرض كافة الخطوات التي يمكن تطبيقها في الهاتف من أجل تنظيفه وتسريعه.

يعتمد هذا التطبيق على نظام يدعى نظام الترتيب أي جعل الهاتف منظم بشكل أكثر والوظائف التي يقوم بها مرتبة من أجل الاستفادة من أكبر سرعة من الهاتف وبالتالي التخلص من لبطء الذي كان يعاني الكثير منكم منه أثناء استخدام الهاتف.

رابط تحميل التطبيق

تطبيق CCleaner

تطبيق CCleaner

تطبيق سي كلينر هو التطبيق الأبرز والأفضل في مجال تنظيف الهاتف وتسريعه، حيث ان هذا التطبيق يتوفر للكثير من أنظمة التشغيل ومنها نظام الأندرويد. الكثير من الأشخاص قاموا بتقييم التطبيق تقييمات ايجابية وذلك بعد التجربة المميزة التي حصلوا عليها من خلال التطبيق في تنظيف الهاتف. التطبيق يتميز بتنظيفه الهاتف وبالتحديد ( الذاكرة العشوائية، والمعالج CPU، وكذلك الملفات العالقة التي تتواجد في الهاتف بعد حذف أي من التطبيقات المثبتة في الهاتف أو غيرها من الملفات المهملة التي لا أهمية من وجودها).

رابط تحميل التطبيق

تطبيق All-In-One Toolbox

تطبيق All-In-One Toolbox

تنظيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية سيجلب لك الكثير من الراحة والسرعة الملحوظة بشكل كبير في جهاز الأندرويد الخاص بك. حيث أن تطبيق All-In-One Toolbox سيساعدك على القيام بتنظيف كافة الملفات المهملة والضارة والتي تأخذ الكثير من مساحة الجهاز بشكل أوتوماتيكي. حيث يكفي فقط القيام ببعض النقرات البسيطة داخل التطبيق هذا ذا المزايا الكبيرة وستلاحظون الفرق قبل استخدام التطبيق وبعد القيام بهذا الأمر. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، والتمتع بكافة المزايا فيه.

رابط تحميل التطبيق

تطبيق Norton Clean

تطبيق All-In-One Toolbox

هل كرهت حذف الملفات الغير مهمة في الهاتف يدوياً وتبحث عن الحل والبديل للقيام بهذا الأمر دون تدخل من؟ وكإجابة على هذا السؤال نقدم لكم تطبيق Norton Clean والذي يساعدكم على تنظيف هاتف الأندرويد من أي ملفات غير ضرورية والتي تتسبب في الغالب في بطء الجهاز واستنفاذ مساحته. لا يكتفي فقط هذا التطبيق بتنظيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية بل يعمل على مسح شامل للهاتف وتخليصه من الفيروسات التي يحتويها الهاتف من تحميل وتثبيت التطبيقات المشبوهة. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي والتمتع بالكثير من المزايا المهمة في تطبيق نورتون كلين.

رابط تحميل التطبيق

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا