موقع صراحة – فكرة سعودية ومتابعيها 14 مليون

انتشر موقع “صراحة” بسرعة كبيرة بين المستخدمين في الايام الاخيرة الى حد ان وصل عدد المشتركين ومستخدمي الموقع 14 مليون مستخدم وبرغم ان المدة المنقضية على اطلاقه لم تتجاوز الـ 3 شهور. وماذلك الا لبساطة فكرته وحاجة الكثيرين لها.
فان كنت تريد معرفة اراء الناس بك بصراحة شديدة ودون حرج فعليك انشاء حسابك الخاص على هذا الموقع الذي سيعطيك رابطا خاصا باسمك لتنشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليبادر الاخرين بمصارحتك بما يرونك عليه ودون ان تتمكن من معرفة هوياتهم او تحديد شخصياتهم.

مايعني, لو وجدت حساب “صراحة” لمديرك في العمل يمكنك ان تبوح له برأيك بكل جرأة ودون قلق او رهبة من اي انتقام, لكننا على يقين بأن مديرك لن يجازف بانشاء حساب على هذا الموقع!!

فكرة موقع “صراحة” التي يصفها البعض بالتطبيق ! وهي بعيدة عن ذلك, تعود للشاب السعودي زين العابدين توفيق صاحب الـ 29 عاما ، خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تخصص علوم الحاسب الآلي.
فبحسب موقع “هوفينجتون بوست عربي” الذي كشف عن هويته يقول بأن الفكرة تقوم على ان التطوير في اي عمل مؤسسي تستوجب من المدير الاستماع الى الانتقادات من موظفيه بشكل صريح الامر الذي لايمكن القيام به بشكل مباشر دون عواقب بعكس فكرة عمل الموقع التي تتيح للجميع التعبير عن ارائهم بكل اريحية.

الملفت للنظر ان ترتيب موقع “صراحة” وبرغم عمره القصير وصل الى الرقم 155 على مستوى مصر و 33 في تونس, 39 سوريا, 966 السعودية

وان كنت مهتما عزيزي القاريء بأراء الناس من حولك بشخصك الكريم, اعمل على انشاء حسابك على موقع “صراحة” باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع على الرابط التالي:
    صراحــة

    ضع البريد الإلكتروني الخاص بك “الايميل” وتوليف كلمة المرور مع تكرارها.
    اكتب اسمك باللغة الانجليزية دون ترك مسافة فى خانة الرابط ليصبح XXXX.sarahah.com
    اعمل على رفع صورتك الشخصية كي يتمكن الاخرين من التعرف عليك.
    اضغط على كلمة تسجيل.

سيتنقل بك معالج التسجيل الى حسابك الذي ستجده بسيطا وخاويا من اية رسائل, قم هنا بنشر الرابط الخاص بك بين اصدقائك.

2017 02 16 194550 موقع صراحة   فكرة سعودية ومتابعيها 14 مليون

اقرأ ايضا :   هذا الشاب يربح سنويا 8 مليون دولار من اليوتيوب !!

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.