كيف تصل الى كل تطبيقاتك المشتراه من متجر Google Play

قد تضطر يوما الى اعادة ضبط المصنع لهاتفك الجوال او ان تعمل على تغيير الهاتف بآخر احدث وارقى, الامر الذي تلجأ بعده الى اعادة تثبيت كل تطبيقاتك المفضلة التي تعرفها تلك التي اعتدت عليها كتطبيقات رئيسية لاغنى عنها وعلى رأسها التطبيقات التي قمت بشرائها من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

ولاشك انك عند تسجيل دخولك ببريدك الالكتروني المعتمد على هاتفك الجديد ونظام الاندرويد انك ستجد من الاعدادات مايتيح لك خيار اعادة تثبيت التطبيقات التي سبق لك وان قمت بتحميلها من المتجر, برغم ذلك الا ان هناك اسبابا قد تعيق عملية اعادة تثبيت كل التطبيقات دفعة واحدة وهو الامر ذاته الذي يجعل ضرورة للدخول الى المتجر والبحث عن تلك التطبيقات وانتقاء ماتريده منها حصرا.

على رأس تلك القائمة من التطبيقات المهمة هي تلك التي قمت بدفع ثمنها وشرائها وهذا ماسنشير له في كيفية الوصول الى تلك القائمة التي تعرض تلك التطبيقات بشكل مستقل وضمن تبويب خاص يتيح لك اعادة تحميلها على التوالي.

كيف تصل الى كل تطبيقاتك المشتراه من متجر Google Play

عند تشغيل تطبيق المتجر الخاص بك Google Play اعمل على الضغط على زر القائمة او مايسمى بزر “الهامبورجر” اعلى يسار النافذة ومنها اعمل على الدخول الى حسابك هناك بالضغط على Account.
يعرض هذا التصنيف الكثير من اعدادات حسابك المالية تبدأ بخيار وسيلة الدفع المعتمدة والكحفوظة لدى جوجل payment Methods.

اقرأ ايضا :   اي تطبيقات هاتفك الجوال الاكثر استهلاكا للانترنت ؟

هنا, يمكنك حذف بيانات البطاقة الائتمانية المحفوظة هناك او باستبدالها باضافة بيانات بطاقة جديدة.

تطبيقاتك المدفوعة والتي قمت بشرائها في السابق ستجدها ضمن التصنيف Order History.
بالدخول هناك ستجد ارشيفا مفصلا حول كل تطبيق وكل عملية شراء ناجحة او عملية شراء ملغاه بالتاريخ والكثير من التفاصيل.

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.