طريقة تثبيت مساعد جوجل Google Assistant على جميع الهواتف – ROOT

مساعد جوجل Google Assistant البديل الاكثر تفاعلية وشعبية على هواتف جوجل, اصبح بالامر المتاح ان نعمل على تثبيته على اي هاتف اندرويد يعمل بصلاحية الروت وهذا ماسنتطرق اليه في هذا المقال.

ستتطلب عملية التثبيت ضرورة وجود ريكفري معدل لنعمل على استدعاء الملف من هناك حيث سيقوم معالج التثبيت باستبدال تطبيق جوجل ناو Google Now بالتطبيق الجديد Google Assistant الامر الذي يتطلب منك كمستخدم ان تتأكد اولا من ضرورة ان يكون نظام التشغيل مارشميلو او نوجا قبل الشروع باستكمال قراءة هذه الخطوات وان تعمل ايضا على تصفح هذا المقال من هاتفك الجوال وليس من الكمبيوتر حيث سيعمل معالح التحميل على استكشاف نوع نظام الهاتف والمعالج لعرض رابط تحميل الحزمة GApps التي تتضمن المساعد Google Assistant المطلوب تثبيته.

على ذلك ومن خلال هاتفك الجوال, اعمل على الضغط على الرابط التالي:
Google Assistant

طريقة تثبيت مساعد جوجل Google Assistant

سننتقل بك الى صفحة التحميل التي ستستكشف هاتفك بعجالة عارضة رابط التحميل في اسفلها, مع الاخذ في الاعتبار ان حجم الملف متغير بحسب مايتوافق مع هاتفك لكنها بكل الاحوال لن يقل حجم الملف GApps Aroma عن 550 ميجابايت.

عند الانتهاء من التحميل, لاشك اونك ستجده على هاتفك الجوال ضمن المجلد Download, يمكنك نسخه او نقله Move الى شريحة الذاكرة الخارجية للاحتفاظ به للاستخدامات اللاحقة او الابقاء عليه حيث هو وتثبيته من هناك.

اقرأ ايضا :   تطبيق رمضان 2017 مكافح لهو الفضائيات

اعد تشغيل هاتفك الجوال والدخول الى وضع الريكفري منا عهدت طريقة الدخول اليه, ومن ثم التثبيت Install وانتقل الى حيث الملف GApps zip والبدء بعملية التبيت التي سيصاحبها عرض خيارات التثبيت. اضغط Next ومنها الى Customized installation وذلك لاننا لانريد تثبيت كل مافي الحزمة من تطبيقات.

الغاية هنا هو المساعد دون غيره Google Assistant’ فأعمل على اختياره واستكمل عملية التثبيت الى ان تعمل على اعادة تشغيل الهاتف والدخول الى النظام بالمساعد الجديد.

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.