تحميل تطبيق سايجك 2017 لجميع الهواتف – اندرويد

من تستهويه تطبيقات الملاحة ويتابع جديدها ومن قام بتجربة الكثير منها بما فيها تطبيق جوجل للخرائط, قد لايختلف معنا كثيرا في ان لتطبيق سايجك Sygic المخصص للعمل على كثير من المنصات, له من الابهار وجمالية التصميم والمميزات ماتغيب عن كثير من تلك التطبيقات المتخصصة في الملاحة وماحولها.

فمنذ اصداراته الاولى يتربع سايجك على عرش تلك التطبيقات بحسب متابعاتنا لهذه الفئة منذ العام 2007 وبدءا من منصة التشغيل سيمبيان, يعد تطبيق سايجك الافضل للمستخدمين حول العالم وفي دول الخليج العربي على وجه الخصوص ومن هم من هواة الرحلات البرية اوالبحرية وكل من يذهب الى مدينة بجهل تضاريسها. لما يتضمنه من خيارات ملاحية تعين مستخدميه على الوصول الى اهدافهم اينما ذهبوا.

يتوافق تطبيق السايجك مع كل الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ويضم في قواعده على الشبكة خرائط لجميع دول العالم بما فيها الدول العربية بأدق تفاصيل تلك الخرائط وبتحديثات مستمرة لايغيب عنها اي جديد متضمنة كاميرات المراقبة وسرعات الشوارع فيها.

تحدثنا مرار حول هذا التطبيق بشيء اكثر تفصيلا في مقالات سابقة, وهنا, نعرض اخر اصدار له برقم 17.0.6.

تحميل تطبيق سايجك من الرابط هنا:

Sygic 17.0.6
يبلغ حجم التطبيق وملفاته مجتمعة 189 ميجابايت.

وكما هو العرف مع هذا التطبيق للمستخدمين القدامى او الجدد منهم. يتضمن الملف التطبيق Sygic ومجلده, اعمل على نقلهما الى شريحة الهاتف الداخلية او الخارجية ومن ثم العمل على تثبيت التطبيق ليعمل بكامل مزاياه الملاحية دون قيد او شرط.

اقرأ ايضا :   اسرع متصفح لاصحاب النت البطيء

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.