تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتف الآندرويد

أصبحت تطبيقات IPTV شائعة بشكل كبير جدًا اليوم ومن بينها تطبيق Zerda live، حيث أصبح لا غنى عن هذه التطبيقات إطلاقًا، ويقوم باستخدامها عدد كبير جدًا من الأشخاص حول العالم. ونجد أن الاهتمام بهذا النوع من التطبيقات شائع جدًا في الوطن العربي بالتحديد. ولذلك لا بد من البحث كل يوم عن تطبيقات أي بي تي في قادرة على أن تقدم لنا تجربة مشاهدة للقنوات المشفرة والمفتوحة العالمية والعربية بدون تقطيع. ولهذا بعد البحث في الشبكة العنكبوتية وبشكل مختص، وجدنا تطبيق Zerda TV، وهو واحد من التطبيقات التي لديها نسبة تحميلات عالية ويعمل بميزات رائعة.

تابع معنا القراءة للتعرف على التطبيق وأهم مميزات التي يقدمها، إلى جانب تحميل التطبيق برابط مباشر. إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد حول التطبيق انتقل إلى القراءة في الأسفل.

تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتفك الصغير Android

يعتبر تطبيق زيردا لايف هو واحد من التطبيقات العربية المتخصصة في تقديم تجربة مشاهدة للقنوات التلفيزيونية من خلال الهاتف فقط. حيث تم تطوير التطبيق من قِبل تيم عربي وبسيرفرات IPTV ذات جودة عالية. حيث أنك أثناء المشاهدة لن تعاني من أي تقطيعات تنغص عليك متعة المشاهدة. واجهة المستخدم الخاصة تطبيق التلفاز المتنقل Zerda live TV سهلة الاستخدام تمامًا، حيث يمكن التنقل من قسم إلى قسم بكل سهولة ومن قناة إلى قناة بدون أي صعوبة.

يتوفر تطبيق زيردا لايف على عشرات القنوات المهمة التي يبحث عن مشاهدتها المشاهد العربي، ومن ضمنها قنوات الرياضة وأهمها قنوات ” beIN Sports و SSC “. إلى جانب، قنوات الأخبار، وقنوات القرآن، وكذلك قنوات الأفلام والمسلسلات مثل ” Netflix و MBC و Shahid VIP و OSN وغيرها “. والجميل في الأمر هناك باقات داخل التطبيق خاصة بقنوات الدول العربية كافة، إلى جانب بعض قنوات الدول الأوروبية التي عليها نسبة مشاهدة عالية.

تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتف الآندرويد

يتم تحديث تطبيق Zerda live باستمرار من أجل إضافة المزيد والمزيد من القنوات وإضافة مميزات جديدة تجعل المشاهدة سلسلة وممتعة. كما أن هناك الكثير من جودات البث الخاصة بالقنوات التي تجعل من السهل مشاهدة أي من محتويات التطبيق والتي تراعي كافة سرعات الانترنت. كما إذا كنت لا تحب مشاهدة أي إعلانات داخل التطبيق فأنت ستحصل على ما تريد في تطبيق زيردا لايف.

أهم مميزات تطبيق Zerda live

ملاحظة / المشكلة التي لن تعجب البعض هو أن التطبيق يحتاج إلى مشغل خارجي خاص أيضًا بتطبيق Zerda live. ولكن سيقدم لك هذا التطبيق نتائج ملحوظة أثناء المشاهدة للحافظ على ذات الجودة وكذلك تجنب التقطيع أثناء مشاهدة القنوات بشكل عام.

صور من داخل التطبيق

تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتف الآندرويد
تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتف الآندرويد
تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتف الآندرويد
تطبيق Zerda live تلفازك المتنقل في هاتف الآندرويد

تحميل تطبيق Zerda live

رابط التنزيل

رابط تنزيل المشغل

 

Exit mobile version