عربي تك
أخبار الموبايلات

Wifi Repeater لاحل بغيره لزيادة مدى تغطية الواي فاي داخل المنزل

ستعجز مع كل محاولاتك لزيادة مدى التغطية التي يمكن لموجات الواي فاي الخاصة بالرواتر المنزلي من تغطيتها. ستجد ان كل الحلول وكل المواقع التي اخترتها في المنزل للرواتر لاتفي بالمطلوب وان هناك منطقة في المنزل لايصلها الواي فاي او ان الاشارة في غاية الضعف.

حلول كثيرة ستجدها هنا او هناك كمحاولة لرفع سوية مدى تغطية الواي فاي, واغلب تلك الحلول تعود الى اعدادات الراوتر والاختيار السليم لافضل قناة Channel من بين قائمة القنوات التي يعتمد عليها الواي فاي عند البث, عليك اختيار القناة الافضل من بين 13 قناة وتجربة اقواها من حيث قلة نسب التشويش, الامر الذي وان كان موفقا لن يعني عمليا زيادة مدى التغطية داخل المنزل وهذا مايتوهمه البعض عند اختيار قناة بعينها بان ذلك سيعود على مدى التغطية.

في كل الاحوال, الاعدادات المتقدمة Advanced Settings للواي فاي على الرواتر بجميع انواعه, تتطلب من المستخدم الولوج الى اعداداته ومنها الى تبويب الواي فاي ثم الى الاعداد المتقدم لتحديد رقم القناة.

زيادة مدى تغطية الواي فاي داخل المنزل

عمليا, كل ماسبق لايقدم او يأخر كثيرا, فان كنت مهتم برفع مدى تغطية الواي فاي داخل المنزل لعدة امتار او لكي تصل تلك التغطية الى الدور الثاني محل سكنك, ليس امامك الا شراء الـ Wifi Repeater المعني باستقبال مواجات الواي فاي من الراوتر ومن ثم اعادة بثها من جديد. وهو هنا سيعمل على استقبال تلك المواجات من اضعف نقطة حيث يتوجب تثبيت الـ Wifi Repeater بعيدا عن الراوتر,

Wifi Repeater لايزيد سعره عن الـ 40 دولار ويفترض انه متوفر في كل المحال المتخصصة لبيع اكسسورات الكمبيوتر وتوابعه.
للمزيد حول الـ Wifi Repeater

تتطلب هذه القطعة اعدادها لمرة واحدة والدخول الى لوحة تحكمها لتعمل بدورها على البحث لاسلكيا عن الراوتر وشبكة الواي فاي, عليك اختيارها وكتابة كلمة المرور الخاصة بها وحفظ الاعدادات لتعمل بدورها على الاتصال الدائم بالراوتر عن بعد وبث الواي من جديد ومن حيث موقعها لتغطية المنزل بالكامل بخدمة الانترنت لاسلكيا.

التعليقات مغلقة.