تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer

نتحدث في هذا المقال عن تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer. حيث يمكنك الأن الاستمتاع ببرنامج وتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو البرنامج المعروف على منصتي الاندرويد والايفون أيضا. ويستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم بشكل يومي. وأصبح الكثيرون لا يستغنون عن خدماته في الاتصال بالآخرين. وأحيانا كثر يتماستخدامه في انجاز الاعمال بين الافراد والشركات والمؤسسات. وفي عام 2016، تم اصدار WhatsApp For Computer. وذلك من أجل مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب بنظام الويندوز أو ماك.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

ووجب الأن ذكر خدمات موقع عربي تك في مجال التقنيات والكمبيوتر والاندرويد أيضا. فقط تصفح موقع عربي تك، وحتما ستجد كل ما تبحث عنه من تطبيقات وبرامج وشروحاتها وتقنيات الكمبيوتر بشكل عام. ونذكر من ذلك، كيفية اعادة ضبط المصنع لسماعات الاذن اللاسلكية (AirPods Pro). وستجد غيرها الكثير من المواضيع الآخرى التي من الصعب أن تجدها في موقع آخر. وبالرجوع إلى مقال اليوم، فنحن نتحدث عن تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer. مع توضيح كيفية استخدامه بالصور.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

يعد تطبيق واتساب هو التطبيق الأول في علم الاتصال بين الفراد على مستوى العالم. وأصبح الكثيرون يستخدمونه كمجال عمل بالنسبة لهم، فهم يستخدمونه في الاتصال بعملائهم والافاق على الاعمال المشتركة بينهم. كما أنه افضل وسيلة تواصل بين الاقارب والاصدقاء مهما بعدت المسافات بينهم. حيث لا يخلو هاتف في العالم من هذا التطبيق. ثم جاء الوقت لتمتد جذوره لتطال عالم الكمبيوتر واللاب توب أيضا. لذلك، تم اصدار واتساب للكمبيوتر. حتى يكون لديك هذا البرنامج الهام على هاتفك وعلى الكمبيوتر الخاص بك. وإليك رابط مباشر لتحميل البرنامج على الكمبيوتر مجانا.

DOWNLOAD

وفي السطور القادمة نشرح لك عزيزي القاريء كيف يمكنك استخدام برنامج WhatsApp For Computer. ونرفق مع الشرح صورا توضيحية لكل خطوة حتى تصل لك الفكرة كاملة.

شرح استخدام برنامج whatsapp للكمبيوتر

أولا: تحميل واتساب

قدمنا لك في السطور السابقة رابطا مباشرا لتحميل برنامج واتساب. فبجر نقرك على الرابط فسوف تبدأ عملية التحميل على الفور. ولن تنتظر كثيرا عزيزي القاريء حتى تنتهي عملية التحميل. وذلك لأنها تستمر لمدة ثواني معدودة. وستجد في ملف exe قد تم تحميله على المجلد الافتراضي الذي تنزل عليه تحميلاتك كلها.

ثانيا: ثبت برنامج واتساب على الكمبيوتر الخاص بك

كما قرأت في الخطوة السابقة، فإن البرنامج ينزل على هيئة ملف exe. لذلك، ستجد أن البرنامج يتم تثبيته على الكمبيوتر مثل أي برنامج آخر. فقط إنقر مرتين بالماوس على الملف الناتج عن عملية التحميل، واتبع باقي الخطوات والارشادات التي يمليها عليك نظام الويندوز المثبت على جهازك. ووجب التنويه هنا أنه يجب أن يكون لديك نظام ويندوز 8 أو ما هو أجدد حتى تتمكن من تشغيل برنامج Whatsapp على الكمبيوتر.

ثالثا: إنقر على ايقونة الواتس اب

بعد أن تنفذ خطوات التثبيت السهلة لبرنامج واتس. فسوف تظهر ايقونته على سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر لديك. وكل ما عليك الأن هو أن تنقر مرتين على هذه الايقونة. ثم إنتظر لحظات حتى يتم فتح البرنامج ويظهر كود الQR المبين في الصورة أعلاه.

رابعا: إفتح برنامج واتساب عل الهاتف الخاص بك

والأن، جاء دور هاتفك الاندرويد ليساعدك على فتح حسابك الشخصي للواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي قمت بتحميل وتثبيت البرنامج عليه. قم بفتح التطبيق على هاتفك، ثم إدخل على الاعدادات التي تجد ايقونتها في اعلى شاشة التطبيق على الهاتف من جهة اليمين، ومنها إختر WhatsApp Web. 

خامسا: وجه كاميرا الهاتف إلى كود الQR

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer

وهنا وصلنا عزيزي القاريء إلى أخر خطوة من خطوات تشغيل برنامج الواتساب على الكميوتر بنظام الويندوز أو الماك. وهنا ستفتح كاميرا الهاتف ووجهها إلى كود الكيو ار الذي ظهر بمجرد فتحك للبرنامج على الكمبيوتر. وهنا سيقرأ البرنامج بيانات حسابكن وفي خلال لحظات سترى الواتساب الموجود على هاتفك أمامك على شاشة الكمبيوتر. ويمكنك فتحه في اي وقت بمجرد نقرك نمرتين على ايقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب. وهنا ستستخدم الواتس اب على الكمبيوتر مثلما تستخدمه على الهاتف تماما، حيث يمكنك أن ترسل الرسائل وتتحدث إلى اصدقائك وتستمتع بكل مميزات الواتساب.

ملحوظة: لابد أن يظل برنامج مفتوحا على هاتفك، ويكون هاتفك متصلا بالانترنت. وذلك حتى تتمكن من الاستفادة من البرنامج على الكمبيوتر. وإذا اردت مزيدا من الخصوصية وتجنب هذه المشكلة، فيمكنك تحميل محاكي اندرويد مثل بلوستاك وتحميل البرنامج من خلاله وتستخدمه دون الحاجة إلى هاتفك الاندرويد.

مواضيع ذات صلة

كيف تشارك حالات الواتس على الفيسبوك

تطبيق WP Aero لتغير شكل الواتس آب

طريقة حفظ حالات واتساب على الهاتف

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.