Vivo تستعد للاعلان عن تقنية الشحن السريع بقدرة 120 واط

لاتقتصر براءات الاختراع والتقنيات الحديثة على أبل وسامسونج وهواوي, بل هناك من يسعى للحصريات في هذا المجال ومنها الشركة الصينية Vivo التي تستعد للاعلان عن جديدها في مجال شحن الهواتف وسرعة الشحن. حيث توصلت الى تقنية تصل قدرة الشحن معها الى 120 واط وهي التقنية التي لم تتوصل اليها ايا من الشركات المنافسة حتى الان.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

التقنية الجديدة تحمل الاسم Super FlashCharge ولها القدرة على شحن بطارية الهاتف ذات السعة 4000 ميلي امبير وخلال 5 دقائق لتصل الى 50%. وكي تصل الى 100% تحتاج الى 13 دقيقة فقط.

الفيديو هنا يظهر ارتفاع طاقة شحن البطارية من 10% إلى 14% خلال 16 ثانية فقط.

الجدير بالذكر هنا ان سرعات الشحن حاليا وبحسب مانظن لشركة شاومي بقدرة 100 واط وهي القدرة التي يمكنها شحن بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير في 17 دقيقة الا انها لم تعمل على توفير اي هاتف حتى الان بهذه التقنية , اما تقنية الشحن السريع لهواوي فلم تتجاوز بعد قدرة 40 واط و 50 واط لصالح شركة اوبو مع هواتف OPPO Find X Lamborghini.

عرض هذه التقنية من قبل فيفو بشكل رسمي سيكون من خلال فعاليات مؤتمر MWC Shanghai 2019 المزمع اقامته في الاسبوع القادم الا ان توفر هذه التقنية بهواتف فيفو القادمة قد يتأخر بعض الشيء الى حين ايجاد الحلول العملية لتجاوز مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف خلال عملية الشحن السريعة الجديدة.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.