UnlockMy TV لمشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية الحصرية

ربما يكون من أفضل التطبيقات في هذه الفترة, تطبيق UnlockMy TV الآخذ في الانتشار بين المستخدمين وعشاق الافلام الاحنبية الجديدة والتي لاتتوفر على شبكة الانترنت بتلك السهولة او الجودة التي يبحث عنها المستخدم.

تطبيق متميز لابد وان تجد معه الفلم الذي تبحث عنه. قائمة طويلة من تصنيفات الافلام الحديثة وتلك التي هي قيد الرفع على هذه المنصة, تتميز منصة التطبيق بتوفيرها للأفلام بجودات عرض متعددة وكثيرة تصل الى 1080, وبطبيعة الحال هذه الجودة عالية وقد يصل معها حجم الفلم الى اكثر من جيجا بايت, في مقابل انك ستجد الجودة الاقل والى حدود ان تجد الفلم بأقل من 350 ميجابايت.

الترجمة متوفرة ضمن قاعدة بيانات الفلم عليك اختيارها عند اختيار الفلم وتشغيله, ويمكنك وخلال العرض التنقل واختيار ترجمة اخرى او كيفما تشاء.

الوضع الافتراضي للتطبيق, يعمل على عرض الافلام الاكثر شعبية في هذه الفترة وتتضمن قائمة طويلة, كما وستجد القائمة العلوية تضم خيارا لتحديد تصنيف الفلم المطلوب.
الميزة الجميلة التي يدعمها التطبيق هو توفيره لميزة التحميل المباشر دون الحاجة الى مشاهدة الفلم, ولتتمكن من مشاهدته وقتما تشاء ومشاركته بل وعرضه على شاشة التلفاز في حال توفر هذه الميزة لديك على الهاتف والتلفاز الذكي.

التطبيق UnlockMy TV المميز, صغير الحجم 5.7 ميجابايت. ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

UNLOCKMY TV

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.