الذكاء الاصطناعيانترنتكيف

أدوات لتصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي تجلب مشاهدات عالية

تصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي أصبحت طريقة مبتكرة وفعالة لجذب مشاهدات عالية على منصات الويب المختلفة. مع تزايد أهمية المحتوى المرئي في عالم التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي، يبحث العديد من المحترفين عن أدوات وتقنيات جديدة لتحسين جودة الفيديو وجذب المشاهدين. في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من الأدوات المتقدمة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتصميم فيديوهات ملهمة وجذابة تضمن تحقيق نتائج مشاهدة مرتفعة. تابعوا قراءة المقال لمعرفة المزيد عن هذه الأدوات وكيف يمكن أن تساعدكم في تحقيق أهدافكم التسويقية والإبداعية.

أدوات لتصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي تجلب مشاهدات عالية

لحسن الحظ، أحدث الذكاء الاصطناعي (AI) ثورة في هذا السيناريو، حيث يبسط إنشاء الفيديو بشكل لم يسبق له مثيل. وهذه الأدوات ستكون ملهمة ومساعدة لك بشكل كبير.

أداة Colossyan

أدوات لتصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي تجلب مشاهدات عالية

Colossyan Creator هي أداة لإنشاء مقاطع فيديو تستخدم ممثلين في الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسرعة وسهولة. إنه يوفر ميزات مثل تحويل النص إلى فيديو وتخصيصات الفيديو ولغات متعددة ومساعد نصوص AI وممثلين ذوي عواطف وغير ذلك الكثير. كما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو بأكثر من 60 لغة ويوفر الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو. باستخدام Colossyan Creator، يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى فيديو جذاب للتعلم والتدريب، واتصالات الشركات، والتسويق، والمبيعات. ولهذا يمكن تصنيفها ضمن أفضل أداوات إنشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي.

رابط الأداة

أداة VEED

YouTube video

يعد VEED مولد فيديوهات عبر الذكاء اصطناعي جدير بالملاحظة يتيح للمستخدمين ذوي المهارات الأساسية في الكمبيوتر إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة دون عناء. يوفر النظام الأساسي خيارات تخصيص واسعة النطاق، بما في ذلك النصوص والخطوط والألوان والموسيقى، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو فريدة وشخصية. كما ويوفر VEED أيضًا موضوعات مختلفة لنقل رسائل محددة بشكل فعال من خلال مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تعمل المنصة على تبسيط عملية نسخ ملفات الفيديو بنقرة واحدة.

من خلال تحميل مقطع فيديو واستخدام ميزة “الكتابة التلقائية”، يمكن للمستخدمين بسهولة الحصول على نص لمحتواهم. نجد أنه يثق الآلاف من منشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم في أداة VEED لإنتاج الفيديو خاص بوسائل التواصل الاجتماعي والأنظمة الأساسية الأخرى. والجدير بالذكر أن الأداة لا تتطلب تنزيل أي برامج ولا تتطلب أي خبرة سابقة في تحرير الفيديو. فيكفي فقط استخدام المتصفح لانشاء الفيديوهات وتحريرها بشكل احترافي.

رابط الأداة

أداة Synthesys

أدوات لتصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي تجلب مشاهدات عالية

تعتبر أداة Synthesys هي أحد أفضل أدوات تصميم فيديوهات عبر الذكاء الاصطناعي عالية التصنيف معروفة بخوارزمياتها المتقدمة في تحويل النص إلى صوت وإنتاج الفيديو التسويقية. مع التركيز على تحسين محتوى الفيديو مثل مقاطع الفيديو التوضيحية والبرامج التعليمية. تمكن Synthesys المستخدمين من إنشاء عروض تقديمية ديناميكية في غضون دقائق معدودة. تستخدم الشركة تقنية Synthesys Text-to-Video (TTV) لتحويل البرامج النصية بسلاسة إلى مقاطع فيديو جذابة.

من خلال استخدام تقنية فيديو AI لمزامنة الشفاه، يمكن للمبدعين والشركات إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون الحاجة إلى كاميرات أو أطقم تصوير. كما ومع مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك 69 “ممثل حقيقي” و 254 نمط صوت فريد، يتمتع المستخدمون بإمكانيات تخصيص واسعة. إلى جانب ذلك، تتميز الأداة بواجهة سهلة الاستخدام لسهولة التحرير والعرض، مما يضمن إخراجًا عالي الدقة للفيديو النهائي.

رابط الأداة

أداة Synthesia ( من أفضل أداوات تصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي )

YouTube video

هي عبارة عن منصة رائعة لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بسرعة باستخدام الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي. يقدم النظام الأساسي مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك دعم أكثر من 60 لغة ومجموعة متنوعة من القوالب ومسجل الشاشة ومكتبة الوسائط. والجدير بالذكر أن Synthesia تثق بها العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل Google و Nike و Reuters و BBC. إنه يلغي الحاجة إلى معدات الفيديو المعقدة ومواقع التصوير. من خلال توفير مجموعة مختارة من أكثر من 70 صورة رمزية متنوعة للذكاء الاصطناعي. بما في ذلك خيار إنشاء صور رمزية مخصصة.

توفر المنصة أيضًا ميزة إنشاء الصوت بالذكاء الاصطناعي للحصول على تعليقات صوتية متسقة واحترافية. والتي يمكن تعديلها بسهولة وتتضمن تسميات توضيحية مغلقة. مع أكثر من 50 نموذجًا مصممًا مسبقًا والقدرة على دمج هوية العلامة التجارية، يمكن للمستخدمين إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة في غضون دقائق باستخدام Synthesia.

رابط الأداة

زر الذهاب إلى الأعلى