أفضل ألعاب كرة القدم لمونديال قطر 2022 لهواتف الأندرويد

النسخة الثانية والعشرون المتوقعة من كأس العالم لكرة القدم، والمعروفة للجميع باسم كأس العالم قطر 2022، هي بالفعل بدأت أمس. على الرغم من وجود تطبيقات تُستخدم لمتابعة هذا الحدث مباشرةً وفي جميع الأوقات، فمن الضروري دائمًا تثبيت بعض ألعاب كرة القدم الأخرى على الهاتف المحمول حتى تكتمل التجربة. حيث قمنا بوضع أفضل تطبيقات لمتابعة مباريات كأس العالم في قطر لعام 2022 من خلال الهاتف.

فإذا جئت إلى هنا تبحث عما هي أفضل ألعاب كرة القدم لكأس العالم قطر 2022 للأندرويد؟ دعنا نخبرك أنك في المكان الصحيح. سنعرض لك هنا عبر موقع عربي تك 4 ألعاب لن تسمح لك باللعب مع فريقك المفضل فحسب، بل ستمنحك أيضًا فرصة لاختبار مهاراتك في كرة القدم.

أفضل ألعاب كرة القدم لمونديال قطر 2022 لهواتف الأندرويد

قبل أن نعرض لك قائمة الألعاب أدناه، من الضروري توضيح أن هذه الالعاب متاحة أيضًا لنظام التشغيل iOS (iPhone و iPad). وبالمثل، إذا لم يكن لديك جهاز محمول متوافق معها، فستكون لديك إمكانية اختبارها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك من خلال تنزيل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي.

⚽ لعبة FIFA World Cup

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Electronic Arts، وهي اللعبة الرسمية لكأس العالم في قطر 2022. وهي تحتوي على جميع القوالب المحدثة، بالإضافة إلى وضع اللعب عبر الإنترنت الذي يمكنك من خلاله مواجهة مستخدمين آخرين. وكأن كل هذا لم يكن كافياً، فإن لعبة كأس العالم FIFA تضم وضع “Ultimate Team” المعروف، فماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنه يمكنك تكوين فريق كرة القدم الذي تحلم به للتنافس على جوائز رائعة ومنها (العملات المعدنية واللاعبين وأشياء أخرى كثيرة). وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة لنظام الأندرويد هذه محدثة بشكل كامل. حتى أن تشكيلات الفرق التي تأهلت لكأس العالم 2022 كاملة ومحدثة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

⚽ لعبة eFootball 2023

يعتبر المنافس الوحيد الذي يمكنه مواجهة اللعبة السابقة هي لعبة eFootball 2023، حيث تم تطوير هذه لعبة كرة القدم هذه بواسطة شركة Konami It الشهيرة. فتحتوي لعبة eFootball 2023 على عناصر معينة تجعلها أكثر من لعبة فيديو كرة قدم مثيرة للاهتمام. على الرغم من امتلاك عدد قليل جدًا من الدوريات والمنتخبات الوطنية، إلا أن نظام لعبها واقعي للغاية (حتى أكثر مما تقدمه لعبة FIFA World Cup). إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف وليس شائعًا جدًا، فإن eFootball 2023 هي اللعبة التي يجب عليك تنزيلها على هاتفك المحمول الآن.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

⚽ لعبة Dream League Soccer

مع وجود عدد كبير من اللاعبين، والذين هم أكثر من 4000 لاعب، تعد هذه اللعبة هي إحدى ألعاب كرة القدم التي لا يمكن لأحد أن يفوتها، لماذا؟. لأنه على عكس الألعاب الأخرى من نفس النوع (ألعاب كرة القدم لمونديال قطر 2022)، فإن Dream League Soccer ليست مليئة بالمعاملات الدقيقة التي تجعل من طريقة اللعب أكثر صعوبة. وبعبارة أخرى، فإن الحصول على لاعبين بمستوى جيد هو أمر سهل للغاية، لذا يمكنك تكوين فرق تضم لاعبي كرة قدم مشهورين عالميًا دون إنفاق فلس واحد.

ثانيًا، يستخدم Dream League Soccer محرك رسومات واقعي للغاية. تم تطوير هذا المحرك من البداية، ويقدم رسومات جيدة جدًا. فضلاً عن حركات مشابهة لتلك التي يقدمها اللاعبون في الحياة الواقعية. اللعبة مشهورة جدًا وتستحق التثبيت في هاتفك الآن والدخول في اجوال كأس العالم في قطر.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

⚽ لعبة Football Manager 2023

هل أنت من أولئك الذين يحبون السيطرة على فريق كرة القدم كمدرب؟ إذا كانت إجابتك “نعم”، فإن لعبة Football Manager 2023 هو أفضل خيار لديك حاليًا على هواتف الـ Android. من خلال تقديم نفس أوضاع اللعبة كما هو الحال في إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم. فإن هذه اللعبة ليس لديها ما يحسد عليه من بقية المميزات التي نعرضها لك هنا. لكن بينما يمكن التحكم في اللاعبين، تفشل الرسومات والحركة في اللعبة في التميز. لأنها لعبة هدفها إدارة التعاقدات وجلسات التدريب والجوانب الأخرى المتعلقة بإدارة فريق كرة القدم. ولكنها تبقى من بين أفضل ألعاب كرة القدم لمونديال قطر 2022. يجب أن تعلم ان هذه اللعبة مدفوعة. ويجب دفع بعض الرسوم لتنزيلها في الهاتف.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.