أفضل مواقع لتصميم المنازل أونلاين 3D

تطورت التكنولوجيا اليوم بشكل كبير جدًا عن السابق، فاليوم أصبح بإمكان أي شخص أن يقوم بتصميم منزل أحلامه بكل سهولة عبر الانترنت. ففي السابق كان لا بد أن يتم هذا الأمر من خلال مصمم ودفع له الكثير من المال من أجل إتمام عملية التصميم. ولكن من الرائع جدًا تصميم المنزل بواسطتك وبما تفكر به وتتخيله في منزل أحلامك. حيث أن يضع شخص لمساته الخاصة سيجعل المنزل يبدو رائع جدًا. وفي هذا المقال الجديد في موقع عربي تك، سنتعرف على قائمة تضم أفضل مواقع لتصميم المنازل عبر الانترنت بدون برامج.

أفضل مواقع لتصميم المنازل أونلاين 3D

يجب أن تعلم أن هذه المواقع لن تغنيك عن المندسين إذا كنت ترغب في تصميم منزل كامل، ولكن ستقدم لك تجربة مميزة ترضى عنها ومحاولة رائعة للقيام بما يقوم مصمم المنازل.

موقع Sweet Home 3D

أفضل مواقع لتصميم المنازل أونلاين 3D

يعتبر موقع Sweet Home 3D هو واحد من المواقع المميزة والمهمة التي يمكنك من خلالها تصميم المنازل من الداخل أونلاين بشكل مجاني. حيث أن عملية التصميم للمنزل الخاص بك ستتم بشكل ثلاثي الأبعاد 3D، مما سيمنح واقعية أكبر للتصميم وبشكل قريب للواقع. فيمكنك أن تقوم برسم مخطط افتراضي لهذا المنزل، ومن ثم البدء في عملية تريب الأثاث فيه. وبعد الانتهاء من تصميمك يمكنكم فيما بعد أن تقوم بطباعته من أجل البدء في تطبيقه على أرض الواق بكافة حذافيره.

لا ننسى إمكانية تصميم رسومات الجدران كذلك والتي تعتبر واحدة من أهم الأمور في مواقع لتصميم المنازل أونلاين. لكن إذا كنت ترغب في أن تستخدم الموقع بحِرفية أكبر يمكنك أن تقوم بتثبيت البرنامج الخاص بهم على حاسوبك والتحكم بكافة الأدوات بشكل أفضل.

رابط الموقع

موقع home styler

أفضل مواقع لتصميم المنازل أونلاين 3D

واحد من المواقع المميزة لتصميم المنازل التي يستخدمها شريحة كبيرة من المستخدمين هو موقع home styler. حيث يساعدك هذا الموقع على تصميم المنازل من الداخل بشكل حديث ورائع وبما يتناسب مع نظرتك وتوقعاتك بتصميمات 3D. فهو موقع مناسب للأشخاص المحترفين والمبتدئين على حدٍ سواء ولا يستغرق الكثير من الوقت والجهد من أجل العمل عليه. الجميل في موقع تصميم البيوت هذا أنه يمكنك ترجمة الموقع لتسهيل التعامل معه، مما يمنح سهولة أكبر للمستخدم العربي في استخدام الموقع.

أما إذا كنت مبتدأ فالموقع يوفر لك بعض من الدروس التدريبية والدورات المجانية من أجل اتقان استخدام الموقع بدون أي صعوبات. فتصميم ديكور المنازل عبر موقع home styler سيكون متعة ويستحق منك التجربة حقًا. والشيء الذي لفت انتباهي أثناء تجربة الموقع هو إمكانية إضافة المصابيح وتوزيعها داخل تصميم المنزل بغرفه المختلفة، مما يمنحك رؤية أفضل للنتيجة النهائية. وكما الموقع السابق، سيكون بإمكانك طباعة التصميم لتطبيقه على أرض الواقع.

رابط الموقع

موقع floor planner

أفضل مواقع لتصميم المنازل أونلاين 3D

نضيف إلى هذه القائمة موقع يٌدعى floor planner ويبدو من اسم الموقع أن وظيفته واضحة جدًا وهي تصميم المنازل كأنك مهندس محترف. حيث يساعدك هذا الموقع على إنشاء المُخططات الهندسية ثلاثية الأبعاد 2D وكذلك 3D وهذا لواقعية أفضل في التصميم.

كما ويساعد هذا الموقع على توزيع وإضافة الأثاث داخل غُرف المنزل للحصول على نظرة كاملة كيف سيظهر المنزل بعد التصميم. موقع لتصميم المنازل أونلاين هذا يمكنك من تحديد الأبعاد بشكل صحيح داخل التصميم لزيادة درجة الواقعية. أما من ناحية الجدران والأرضية الخاصة بالمنزل فتصميمها وترتيبها أيضًا هي ميزة من مميزات الموقع المتاحة للاستخدام.

رابط الموقع

موقع planner 5d

أفضل مواقع لتصميم المنازل أونلاين 3D

آخر موقع لدينا من أهم مواقع لتصميم المنازل أونلاين مجانًا هو موقع planner 5d. حيث يمتلك هذا الموقع العديد من الأدوات التي ستساعد على إنشاء مخططات وديكورات داخلية للمنزل وحتى خارج المنزل بشكل احترافي وبسهولة عالية جدًا. فيمكنك إنشاء مخططات للغرف والمطابخ والحممات أعزكم الله ومرآب السيارات والمنازل بكل سهولة.

الشيء المميز الذي سينال إعجابك في موقع تصميم البيوت وديكوراتها عبر الانترنت هو ميزة التجول عبر الواقع الافتراضي. وهذه الميزة هي ما يفتقده الكثير من المواقع السابقة. هذا الأمر سيساعد بشكل كبير في رؤية المنزل بشكل مُفصل ودقيق. وليس هذا فحسب، بل يوفر موقع planner 5d أيضا إمكانية تعلم فن تصميم ديكورات المنازل عبر الدروس التعليمية التي يقدمها.

رابط الموقع

Advertisements

التعليقات مغلقة.