عربي تك
التقنية بعيون رقمية

TextNow للرسائل المصورة والمكالمات الدولية المجانية – امريكا وكندا

ان كان اخ او صديق في احدى الولايات المتحدة او كندا, فان تطبيق TextNow هو التطبيق الافضل للتواصل بينكما وبالمجان.
التطبيق ليس بالجديد في هذه الفئة لكنه مع هذا الاصدار 4.2.3 الذي جاء بالكثير من التحسينات على جودة المكالمات والاتصالات الدولية هو الجديد.
والارقام الامريكية المجانية وفئاتها التي بدأ يمنحها لمستخدميه الجدد ,الصالحة للاستخدام على تطبيقات التواصل مثل الواتس و الفايبر .. هو الجديد ايضا.

Screenshot_2016-02-10-21-50-48

فقد اشكتى المستخدمين في السابق من ان الارقام الامريكية التي يقدمها التطبيق لمستخدميه لم تكن لتعمل مع تطبيق الواتس اب.

الاصدار الجديد يمنحك اضافة الى الرقم الامريكي ميزة الاتصال على اي رقم امريكي وعلى اي هاتف جوال في ولاياتها او في كندا بالمجان ولفترات مفتوحة.

اضافة الى دعم التطبيق للرسائل النصية التقليدية التي ستستقبلها على التطبيق وصندوقه الوارد , كما وسيعطيك بريدا الكترونيا يحمل اسمك كمستخدم متبوعا بـ @textnow.me , فكل من يرسل لك على هذا البريد ستجده في صندوق الوارد مع هذا التطبيق.

تطبيق متميز ويستحق التجربة والتحميل, نضع روابط تحميل النسخة 4.2.3 هنا , بينما النسخة المتوفر بالمتجر هنا تحمل الرقم 4.2.0.

عند تثبيت التطبيق وتشغيله, نفضل ان تعمل على انشاء حساب جديد وعدم الاعتماد على خيار التسجيل عبر حساب الفيسبوك لمزيد من الامان والخصوصية.
اكتب بياناتك واعمل على انشاء الحساب وتفعيله عبر البريد وسيعرض لك التطبيق رقمك الامريكي لتحتفظ به او باستعراضه من تبويب Profile.

ستجد ان المكالمات الى امريكا وكندا مجانية بينما لبقية العالم بمقابل قد يكون رمزيا عند البعض وعليه ستحتاج الى شراء رصيد لتلك الغايات.

Screenshot_2016-02-10-21-53-15Screenshot_2016-02-10-21-56-07

قد يهمك :   كابل OTG بـ 2 دولار سيقدم لك الكثير
الزوار يقرأون الان
2 تعليقات
  1. Mimo gaber يقول

    اخى البرنامج يعطينى رقم
    لكن الواتس يقول الرقم غير صالح ارجو التواصل لحل المشكله

    1. عيسى مسلم يقول

      اعمل على حذف بيانات التطبيق
      Clear Data
      وحاول الحصول على رقم ثاني

التعليقات مغلقة.