Tangi تطبيق فيديو جديد من جوجل للافكار الابداعية

على غرار فكرة تطبيق تيك تك TikTok و لايكي Likee الذي سيتحول اسمه الى like قريبا. على نفس المنوال في فكره عملهما, اعلنت جوجل على تطبيقها الجديد Tangi للفيديوهات المصورة قصيرة المدة ( دقيقة واحدة ) فقط لتلك التي تقدم افكارا ابداعية للمستخدمين. او هكذا يفترض. بعكس مانراه على تطبيقات ممائلة ( فيديوهات قصيرة ) لاتقدم شيئا ذو قيمة.

التطبيق الجديد معني بمشاركة مقاطع الفيديو الاجتماعية لتعلم الأشياء الجديدة ولم تطرح جوجل فكرة التربح من تلك الفيديوهات كما هو الحال عند اصحاب قنوات اليوتيوب. لكن ربما ولكونها جوجل عملاق الاعلانات. قد نجد هذه الميزة المحفزة للناشرين فور انتشار التطبيق بين المستخدمين.

الجدير بالذكر ان التطبيق لم يتوفر لمنصة الاندرويد حتى اللحظة انما اقتصر توفيره لهواتف ايفون في هذه الفترة ونسخة عامة للويب يمكن تصفح محتواها على الرابط التالي:

TANGI.CO

منصة وتطبيق Tangi وكما يبدو عند تصفحها. يحمل الجدية في المحتوى ولابد وان يقدم المستخدم من خلال الفيديو فكرة عملية ابداعية يستفيد منها الاخرين في المجالات التي يدعمها التطبيق كالتصميم والطهي أو مستحضرات التجميل أو الملابس ..

جوجل مهتمة جدا بالتعاون فقط مع هؤلاء المبدعين لنشر فيديوهاتهم وليست المنصة مشاع كما بقية التطبيقات.

نظن أن التطبيق مميز وجدي جدا ويستحق الالتفات اليه, خصوصا انه متوفر للتحميل لهواتف ايفون على الرابط التالي:

TANGI QUICK VIDEOS

يمكنك عبر التطبيق ذاته او من خلال موقعه اعلاه على الويب ان تعمل على تسجيل الدخول لحسابك جوجل. وبرغم ان منصة الناشرين المبدعين creators مغلقة نسبيا, الا ان بامكانك طلب الانضمام الى فريق المبدعين بالضغط على Apply Now عند تسجيلك الدخول.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا