ستلايت IPTV

SPIDER T888 ULTRA افضل جهاز رسيفر لتشغيل القنوات المشفرة IPTV

يأخذ رسيفر سبايدر تي 888 الترا SPIDER T888 ULTRA شعبية جارفة بين المستخدمين ويحتل مرتبة متقدمة بين الاجهزة التي تعمل بتقنية IPTV لما يتضمنه من مواصفات تجعل منه الافضل لسنوات قادمة.

نعم هو الجهاز مقصد كل من لديه سرعة انترنت 4 ميجا او اكثر ويريد متابعة جديد الافلام واحدثها ومباريات كرة القدم التي تحتكر بثها قنوات بي ان سبورت والتي بدورها لاتعرض جميع البطولات العالمية بما في ذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم, لتجد نفسك وان كنت مشترك بباقة قنوات بي ان سبورت, انك ستضطر لمتابعة المباريات على الانترنت متى كان بث بعضها حصري على قنوات ابوظبي.
الامر الذي يجعلنا نفكر مليا بالاستغناء عن رسيفر بي ان سبورت العقيم برمجيا والاكتفاء بما يقدمه رسيفر سبايدر العملاق وليتوجه بذلك المبلغ الذي كان مخصصا لتجديد اشتراك بي ان سبورت شهريا الى رفع سوية اشتراك الانترنت ولرفع حجم الداونلود الشهري كي يعمل رسيفر بما يقدمه من باقة قنوات على احسن وجه.

الاشتراكات التي يتضمنها الرسيفر سبايدر تي 888 الترا

SPIDER T888 ULTRA

تجدر الاشارة الى ان هناك اصدارين لجهاز سبايدر الاولى الاكثر رواجا باسم SPIDER T888 ULTRA واخرى باسم SPIDER T888 ULTRA Plus
ولافرق بينهما من حيث المواصفات والاشتراكات, الفارق الوحيد ان الاصدار Plus تتضمن علبته قطعة الوايرلس WIFI ام النسخة الاولى فعليك شراؤها منفصله.

الاشتراكات المدمجة مع الرسيفر بشكل افتراضي:

  • اشتراك IPTV لمده ١٨ شهر مجانا
  • اشتراك ROYAL IPTV الاصلي لمده ٣ شهور مجانا
  • اشتراك MATRIX iptv لمده سنه مجانا
  • اشتراك TRUE Iptv لمده شهر مجانا
  • اشتراك My HD لمده شهر مجانا
  • اشتراك top movie لمده ١٨ شهر مجانا
  • اشتراك iks لمده ١٨ شهر مجانا
  • اشتراك شيرنج Spider-cam لمدة  18 شهرا
  • كفاله على الجهاز مدى الحياه مجانا

كل ماسبق من اشتراكات مجانية يأتي في مقدمتها الاشتراك الاطول “اشتراك IPTV لمده ١٨ شهر” تعمل بأفضل جودة عرض HD ويمكن تجديد الاشتراكات متى انتهى بعضها وبحسب اهميتها لديك عن طريق الموقع الرسمي للرسيفر ووكيله على الرابط التالي:

SPIDERRECEIVER

سعر رسيفر SPIDER T888 ULTRA

الرسيفر متوفر على موقعه الرسمي بسعر 90 دولار لكنه بواقع الحال يتفاوت سعره في الاسواق المحلية الى اقل من ذلك بكثير حيث يعرض في اسواق الاردت بسعر 32 دينار للاصدار SPIDER T888 ULTRA وهو مايعادل 45 دولار, 170 ريال سعودي, 800 جنيه مصري.
اما للاصدار SPIDER T888 ULTRA Plus “مع قطعة WIFI” فيباع بسعر 40 دينارا اردنيا = 56 دولار.

اي اننا امام رسيفر يقدم كل مايمكن ان تتخليه من قنوات رياضية وترفيهية بل وافلام معدة للمشاهدة حسب الطلب , بسعر متدني الى حد بعيد. مع الاشارة الى دعم الجهازين “سبايدر تي 888 الترا” و “سبايدر تي 888 الترا بلس” لفلاشة الاتصال 3G كي تتمكن من توصيل الرسيفر بالانترنت بشكل مباشر.

تأكد من ان يكون اشتراك وسرعة الانترنت لديك لاتقل عن 4 ميجابت, وفي حال كان كذلك وواجهت اية تقطيعات عند تشغيل القنوات HD عليك اليقين بأنك لاتحصل على سرعة 4 ميجا في هذه الاثناء, والافضل ان تنتقي القنوات بجودة SD بدلا من HD عند انخفاض سرعة الانترنت عن الحد المطلوب.
القنوات بجودة SD صالحة للعرض دون تقطيع على سرعات 2 ميجابت.

معدل الاستهلاك

عليك ان تدرك تقديريا ان معدل استهلاك البث لكل ساعة لن يقل عن 400 ميجابايت وقد يصل مع قنوات HD الى واحد جيجا, ولو اقترضنا انك ستشاهد مباراة كل يوم فمعدل الاستهلاك الشهري سيقترب من 35 جيجا… لذا اقتضى ان ننوه لهذا الامر. 

شاهد الفيديو هنا

YouTube video

زر الذهاب إلى الأعلى