مواصفات وسعر هاتف Vivo Y77e بتصميم رائع وبطارية كبيرة

لربما شركة Vivo أقل شهرة من غيرها من الشركات الأخرى في مجال صناعة الهواتف الذكية، إلا أن الشركة الصينية قادرة على تقديم تجربة رائعة وصناعة هواتف ذكية مثالية. حيث كان آخر إصدارات الشركة من هذه الهواتف هو هاتف Vivo Y77e والذي تم إطلاقها منذ أيام قليلة من تاريخ كتابة المقال. ولهذا سنتعرف على هذا الهاتف معًا من مواصفات وأسعار وظروف طرح هذا الهاتف وكل ذلك دائمًا عبر موقع التقنية عربي تك.

إطلاق هاتف Vivo Y77e بصميم مميز وبطارية بسعة كبيرة

كشف الشركة الصينية Vivo الحجاب عن هاتفها الجديد Vivo Y77e في شهر أغسطس من عام 2022. حيث يعتبر هذا الهاتف هو الإصدار الأحدث والأخير للشركة من سلسلة الهواتف التي قامت بصناعتها. ولكن هذا لا يعني أن الهاتف من تصنيع شركة صينية لن يقدم لنا مميزات رائعة، على العكس تمامًا. فهذا الهاتف الحديث من شركة فيفو Vivo يمتلك العديد من المميزات التي تجعل فئة كبيرة من المستخدمين ينجذبون لشرائه. تم طرح الهاتف بالسوق من أجل الشراء بألوان متعددة ومنها اللون الأزرق والأسود والذهبي، وهي ألوان جذابة حقًا.

إطلاق هاتف Vivo Y77e بصميم مميز وبطارية بسعة كبيرة

تم عرض هاتف Vivo Y77e في السوق الصينية، على أن يتم الانتقال بهذا الطرح في باقي أسواق العالم في الشرق الأوسط وباقي أنحاء العالم في الأيام والأشهر القليلة القادمة. يتمتع هاتف شركة فيفو هذا بشكل وتصميم أنيق ومميز وبغطاء مصنوع من البلاستيك البولي كاربونيت بالكامل. وهذا أمر معقول وذلك لأن الهاتف يأتي في الفئة الاقتصادية الموفرة. لكن الغير معقول في هذا الهاتف وفي هذه الفئة بالتحديد أنه يأتي بمساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وهي مساحة ضخمة ومثالية.

أما شاشة الهاتف، فهي من نوع OLED بحجم 6.58 بوصة وبدقة 6.58 بوصة بدقة 1080×2408 بيكسل وبجودة FHD+. وهي شاشة لن نقول أنها مثالية تمامًا لكنها تقدم تجربة مشاهدة واقعية ورائعة بالنسبة للمستخدم، ومقارنة بالشاشات من نوع LED أو LCD. وإذا كنت ترغب في التعرف على كامل مواصفات الهاتف، ففي القائمة أدناه سنقدم لكم قائمة تضم كافة مواصفات هاتف Vivo Y77e الصيني.

مقال مفيد أيضًا: سعر ومواصفات هواتف فيفو الجديدة Vivo iQOO Pro و Vivo iQOO Pro 5G

مواصفات هاتف Vivo Y77e كاملة

  • وزن الهاتف هو 194 جرام وبأبعاد 164×75.8×8.3 مم.
  • الهاتف مصنوع من البلاستيك البولي كاربونيت بالكامل.
  • يدعم شريحتين اتصال 5G أو شريحة واحدة مع كارت ميموري بسعة 1 تيرا بايت.
  • الشاشة من نوع OLED بحجم 6.58 بوصة وبدقة 6.58 بوصة بدقة 1080×2408 بيكسل وبجودة FHD+. أما معدل تحديث الشاشة واستجابة للمس فهو 180 هيرتز.
  • يأتي الهاتف مع معالج ميدياتك Dimensity 810 ثماني النواة، من نوع Cortex A76 بتردد 2.4 جيجا هيرتز.
  • معالج رسوميات من نوع Mali-G57 MC2.
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 وبواجهة Origin OS Ocean.
  • يتوفر هاتف Vivo Y77e على مساحة تخزين 128جيجابايت مع 6 أو 8 جيجا رام. أو 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0.
  • 2 كاميرات خلفية، الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2. والثانية كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4.

مواصفات هاتف Vivo Y77e كاملة

  • يدعم بصمة الأصبع من خلال زر الباور. وكذلك بصمة الوجه.
  • يدعم منفذ سماعات 3.5 مللي.
  • يتوفر الهاتف على بطارية ليثيوم بوليمر 5000 ملي أمبير، مع دعم كامل للشحن السريع. أما منفذ الشحن فهو من نوع Type-C.

ما هو سعر جوال Vivo Y77e؟

مع كامل المواصفات التي شاهدناها في السابق، فيبلغ سعر الهاتف لنسخة 256 مع 8 جيجا رام رسميًا 250 دولار أي ما يعادل 4800 جنيه مصري و 185 دينار اردني. أما باقي النسخ من الهاتف فلم يتم الوصول إلى السعر الحقيقي والنهائي لحد هذه اللحظة.

ما هو سعر جوال Vivo Y77e؟

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.