العب لعبة فورتنايت Fortnite بدون تثبيت عبر الحاسوب من خلال المتصفح فقط!

هل أنت من محبي لعبة فورتنايت وترغب في لعبها من خلال حاسوبك بكل سهولة ولكن لا تمتلك مواصفات جيدة في جهازك؟! بالتأكيد ستسعى للبحث عن عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها لعب هذه اللعبة الأكثر شهرة على مستوى العالم بأي طريقة كانت.

ولهذا سنعرض لك في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، طريقة يمكن من خلالها لعب لعبة فورتنايت بدون الحاجة إلى تثبيت اللعبة من خلال المتصفح فقط!. نعم، كما قرأت عزيزي المتابع، فكل ما تحتاج إليه هو امتلاك حاسوب به سرعة انترنت جيدة فقط.

ما هي فكرة لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت اللعبة من خلال المتصفح فقط

بفضل اتصالات الإنترنت التي يمتلكها معظمنا في الوقت الحالي، لدينا إمكانية لعب العديد من الألعاب عبر الإنترنت فقط Online. ومن الواضح، أننا بحاجة إلى نطاق ترددي معين وتحسين اتصالنا لتحقيق أقصى استفادة من الألعاب الاونلاين، كما هو الحال الآن مع لعبة Fortnite.

هذا شيء يمكننا تنفيذه الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وعلى وحدة التحكم التي نمتلكها. على وجه التحديد، نشير إلى إمكانية الاستمتاع بلحظات الترفيه مع ألعابنا المفضلة دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء في الحاسوب. الأمر يكمن عزيزي في خدمة Xbox للعب الألعاب سحابيًا. حيث اصبحت اليوم لعبة فوترنايت Fortnite هي واحدة من الالعاب المتوفرة للعب سحابيًا من خلال منصة Xbox cloud gaming. ونذكر بشكل خاص لعبة الفيديو هذه على وجه الخصوص بسبب النجاح الهائل والقبول الذي حظيت به منذ بعض الوقت الآن.

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت

قامت شركة مايكروسوفت المالكة لمنصة xbox cloud gaming للعب الألعاب بدون الحاجة إلى تثبيتها بتوفير لعبة فورتنايت للعبها بشكل مجاني. حيث أن الفكرة هنا أنك ستقوم باللعب فقط من خلال المتصفح والتحم باللعبة من خلال يد التحكم أو حتى التحكم بها من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

ليس هذا فحسب بل يمكنك ربط اللعبة بحساب Epic Games الخاص بك وبدأ اللعبة بحسابك الأساسي. وما نقصده بالنهاية أن لعب لعبة فورتنايت سيكون بدون تثبيت ومن خلال المتصفح عبر سحابة الألعاب الخاصة بمنصة xbox cloud gaming.

العب لعبة فورتنايت Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيتها من خلال المتصفح فقط!

هنا سنشرح لكم الخطوات الصحيحة للعب لعبة فورتنايت في أي جهاز حاسوب مهما كانت مواصفاته وبدون تثبيت. ولكن يجب أن تتذكر أنك بحاجة إلى اتصال جيد وسريع بالإنترنت حتى تعمل اللعبة لديك بدون أي تقطيع.

خطوات لعب Fortnite عبر المتصفح

في البداية، أنت بحاجة إلى استخدام VPN على دولة الولايات المتحدة الأمريكي او بريطانيا. وذلك لأن الخدمة محجوبة في الدول العربي.

الاتصال بـ VPN

بعد تغيير عنوان الـ IP، توجه إلى موقع xbox cloud gaming من خلال الرابط في الأسفل. ومن الواجهة الرئيسية للموقع اضغط على خيار تسجيل الدخول Sign in.

رابط الموقع

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت 1

الآن قم بتسجيل الدخول بحساب Microsoft الخاص بك في الموقع. فيمكنك استخدام أي إيميل وسيتم تسجيل الدخول بكل سهولة.

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت 2

وبهذا قد تم تسجيل دخولك إلى موقع ألعاب XBOX السحابية. ستجد في الوجهة الرئيسية لعبة فورتنايت وهي لعبة مجانية يمكنك لعبها بدون الحاجة إلى اشتراك. ولكن إذا كنت بحاجة إلى ألعاب أكثر بنفس طريقة اللعب، فيمكنك الاشتراك في خدمة xbox game pass حسب باقات الاشتراك لديهم.

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت 3

من أجل بدء لعب لعبة فورتنايت Fortnite بدون تثبيت من خلال الحاسوب عبر المتصفح فقط انقر على كلمة Play.

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت 4

ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه غير متصل بيد تحكم XBOX بالجهاز. لكن انقر على كلمة CONTINUE ANYWAY من أجل الاستمرار وتخطي هذه الرسالة.

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت 5

وبهذا ستبدأ اللعبة بالتشغيل عندك ويمكنك لعبها بكل سلاسة كما لو أنك قمت بتثبيتها. لكن يجب أن تعلم ان سرعة اللعبة ستكون حسب سرعة الانترنت لديك.

لعب لعبة Fortnite بدون الحاجة إلى تثبيت 6

من أجل لعب لعبة فورتنايت من خلال المتصفح وباستخدام لوحة المفاتيح والماوس، يكفي فقط أن تقوم بتثبيت الإضافة في الأسفل وستكون طريقة اللعب أسهل وأفضل بدون أي مشاكل.

رابط تحميل الإضافة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.