تحميل تطبيق المؤذن للأندرويد آخر إصدار | كن مع الله

في ظل هذا العصر الحالي والتقدم التكنولوجي الرهيب، بالطبع لا يمكن أن يخلو أي شخص من امتلاك هاتف محمول أندرويد. نقدم لكم زوار موقع عربي تك الكرام رابط تحميل تطبيق المؤذن الإصدار الأخير للأندرويد. حيث يُعد برنامج المؤذن أحد التطبيقات الهامة التي لا غني عنها لأي مسلم وذلك لأن “الصلاة هي عماد الدين”، فيلزم علينا الحفاظ عليها حيث يُساعدك تطبيق المؤذن علي:

  • تنبيهك بأوقات كل صلاة
  • الأذان في كل وقت
  • يُعلمك قبل الصلاة بـ 15 دقيقة عبر إشعار صوتي
  • يُتيح لك التقويم الهجري والميلادي

Advertisements

ويتوافر التطبيق على العديد من المميزات الأخرى التي نشاركها معكم خلال هذه المقالة زوار موقعنا الكرام، إلا ان أكثر الأمور المميزة في تطبيق المؤذن هي أنها يُأتي بأكواد برمجية نظيفة تماماً ولهذا فهو سريع جداً ويقدم وظائف عديدة تجعل من حجمه صغيراً جداً مقارنة بتلك الوظائف، كما أنه يأتي بتصميم عصري وشكل حديث تماماً ملائم لكافة الأعين ومريح من ناحية الألوان.

تحميل تطبيق المؤذن الإصدار الأخير

يتوافر العديد من التطبيقات المخصصة لأمور الصلاة، حيث أنها تقوم بالأذان لكل صلاة وتعلمك كذلك بموعد الصلاة والعديد من الأمور الأخرى. أما برنامج المؤذن فيتميز بأنه الأفضل عن غيره تماماً وذلك لأنه يتوافر على الكثير من المميزات الغير متوافرة بأي تطبيق أذان غيره.

أما الميزة الأولي فهي أنه داعم لأغلب دول العالم بجميع محافظاتها ومدنها وهذا هو الأمر الذي يجعله أكثر من رائع، كما أنه داعم للعديد من اللغات مما يجعله تطبيق أذان على مستوي العالم، لقي التطبيق أكثر من 10 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي، كما أنه حصل على تقييم 4.7 نجمة من أصل 5 نجوم بإجمالي عدد تقييم ربع مليون مستخدم للتطبيق.

تحميل تطبيق “المؤذن” آخر إصدار – متجر جوجل بلاي

المميزات والجديد في تطبيق المؤذن الإصدار الأخير للأندرويد

Advertisements

إن كنت تود المواظبة والحفاظ على صلاتك فإن تطبيق المؤذن سيكون هو الحل الأمثل لك في حالة كنت تتمسك بهاتفك طوال الوقت وتحمله معك في كل مكان. ويُعد تطبيق المؤذن أفضل الحلول على الإطلاق والذي يُعلمك بموعد الأذان بدقة في حالة كنت:

  • في العمل
  • أو في مكان بعيد عن كافة المساجد
  • في حالة لم يمكنك سماع أي صوت أذان صادر من أي جهة ولو على مسافة بعيدة

أما أكثر الأمور ميزة في برنامج “المؤذن” هو أنه:

  • يعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت “تطبيق أوف لاين”

بالطبع يا لها من ميزة أكثر من رائعة، لك أن تتخيل بأن هذا التطبيق داعم للعديد من الدول بجميع المدن بها، ويُعطيك الموعد الدقيق لكل صلاة على حسب هذا الموقع الذي قمت بتحديده بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت كذلك. ويدعم التطبيق في حالة لم تتمكن من إيجاد المدينة أو الضاحية التي أنت بها إمكانية تسجيلها في التطبيق وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق “المؤذن”
  2. اضغط على “إعدادات”
  3. اضغط على “تحديد الموقع”
  4. قم بتفعيل الإنترنت
  5. انقر على “تحديد موقعي”

وخلاله سيتم تحديد موقعك باستعمال تقنية GPS عن طريق القمر الصناعي، ليسجل التطبيق مكانك بدقة عالية ومن ثم يقوم بضبط كافة مواعيد الصلاة على حسب تلك المنطقة التي قمت بتحديدها. وبعدها لن تكون في حاجة مرة أخرى لتفعيل أو الولوج إلى الإنترنت لتتمكن من ضبطه مرة أخرى.

  • داعم للكثير من اللغات منها (العربية، والإنجليزية،….)

يدعم تطبيق “المؤذن” العديد من لغات العالم وكانت لك المبادرة الأولي لها ليصبح تطبيقاً عالمياً بعدما استطاع تحقيق نجاح كبير ملحوظ في الدول العربية والشرق الأوسط، وكانت هذه الخطوة بغرض تسهيل الأمور لجميع المستخدمين في الخارج وللمسلمين الغير العرب. ولهذا إن كنت في الخارج فبإمكانك استعمال التطبيق كما أنه يتوافر على عدد كبير جداً من الدول الخارجية الغير عربية حتي وإن كنت تعمل هناك فيتيح لك هذا التطبيق معرفة مواعيد الصلاة بدقة عالية بها.

  • يأتي بتصميم عصري

أما أحد أكثر الأمور الواضحة بشكل كبير في التطبيق هو أن أيقونته تأتي على احترافية عالية، كما أن واجهة البرنامج تم تصميمها بشكل أكثر من رائع والألوان هادئة ومريحة للعينين، وكذلك الانتقال بين الخيارات أفضلها على الإطلاق.

إما إن كنت تبحث عن الاحترافية العالية في هذا التطبيق فهي الشاشة التي تظهر عندما يحين موعد الأذان على حسب المنطقة التي قمت بتخصيصها، حيث أنه لكل صلاة يكون لها شاشة عرض محددة لها، ولهذا تجد التنوع بها. فعلى سبيل المثال في صلاة “الظهر” تكون الخلفية أكثر سطوعاً وضوء النهار ساطع.

بينما في صلاة “العشاء” يكون الليل ويظهر الوضع الليلي للمسجد وكذلك الأمر بالنسبة لباقي الصلوات “المغرب، الفجر، العصر”، ومن هنا يبرز مدي روعته والتي تعطي لك انطباعاً جيداً وروحاً أكثر من رائع.

  • إمكانية رؤية مواعيد الصلاة لـ 7 أيام قادمة

إن كنت من المواظبين على الصلاة أو أحد المؤذنين فإن التطبيق سيفيدك جداً، حيث أنه يوفر لك إمكانية الاطلاع على 7 أيام مقبلة من أيام الصلاة، خلالها يمكنك المقارنة بدقة بين موعد كل صلاة ومعرفة أي الصلوات تتأخر وأيهم تزيد وكذلك يُتيح لك موعد الشروق.

  • تعديل “مواقيت الصلاة” بشكلٍ يدوي

يدعم التطبيق إمكانية تعديل “مواقيت الصلاة” بشكلٍ يدوي وذلك لأنه في بعض الأحيان بعض اختيارك لمدينة مُعينة قد تكون في أحد ضواحيها والتي يكون هناك اختلافٌ بسيط في موعد الأذان مقارنة معها لهذا يمكنك استعمال تعديل مواقيت الصلاة وهو مفعل لجميع الصلوات وتعدله كيفما تشاء.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.