أخبار الموبايلات

Advertisement

iMyFone LockWiper أفضل الحلول لتجاوز رمز القفل لهواتف ايفون واجهزة الايباد

لاشك وان مستخدم اجهزة الهواتف الراقية ايفون واجهزة الايباد يدخل في ورطة لايعتقد ان هناك خروج منها في حال نسيانه لكملة المرور ورمز القفل passcode لهاتفه, فمتى فشل في ادخال تلك الكلمة او ذك الرمز عدة مرات يصبح البحث عن الحلول المدفوعة هي الملاذ الوحيد ان لم المستخدم متمرسا بالمهارات التي تتيح له تجاوز هذا القفل.

قد لايتوقف الامر على نسيان رمز العبور, ففي كثير من الاحيان يعجز الهاتف عن التعرف على بصمة الوجه للمستخدم Face ID او بصمة اصبعه. قد تعجز في بعض الاحيان عن التعامل مع شاشة الهاتف لتعرضها للكسر او تعطل حساساتها والى غير ذلك وتريد ان تصل الى محتوى الهاتف لحفظ مافيه من بيانات.

لن يكون الامر سهلا بوضعه الافتراضي ان تتجاوز رمز العبور في حال كتابة عدة مرات بشكل خاطيء, لتصبح الحلول المدفوعة هي الحل.

وهنا نستعرض سويا اهم تلك الحلول مع البرنامج iMyFone LockWiper الذي لايحتاج منك اية مهارة في الاستخدام, فيكفي ان تعمل على تحميله من موقعه الرسمي بنسخته التجريبية لتدرك كم هي قدراته في التعامل مع هاتفك او جهازك الايباد. سيعمل وبخطوات بسيطة وسريعة على الغاء ذلك الرمز ليتيح لك الدخول الى هاتفك والتعاطي مع من جديد.

iMyFone LockWiper أفضل الحلول لتجاوز رمز القفل Passcode

بهذه الطريقة التي لامفر معها من فقدان البيانات المحفوظة على الهاتف بعد الغاء رمز القفل ستجد انها الحل الاكثر استخداما عند كثير من مراكز الصيانة.

طريقة الغاء رمز القفل passcode

  • تأكد من ان هاتفك الجوال او جهاز الايباد يعمل بأحدث اصدارات النظام iOS.
  • اعمل على توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الكابل
  • قم بتشغيل البرنامج iMyFone LockWiper واضغط Start.
  • اعمل على الدخول في وضع الريكفري على هاتفك الجوال DFU او Recovery Mode.
  • سيعمل البرنامج هنا على تثبيت حزمة من ملفات النظام Firmware.
  • عند الانتهاء من التحميل , اضغط على Start to Verify وبانتهائها, ستجد خيار Start Unlock ليعمل على الغاء ذلك الرمز الذي يمنعك من الدخول الى هاتفك. وعليك هنا تتبع مايعرضه البرنامج وبكتابة الكود الذي يحدده لك.

البرنامج متوافق مع النظام iOS 11.3 وجميع اجهزة ايفون بما في ذلك احدثها “ايفون X”

الموقع الرسمي للبرنامج

iMyFone LockWiper للتحميل المباشر للبرنامج iMyFone LockWiper
اقرأ ايضا :  كيف تحمي متصفح جوجل كروم بكلمة سر ؟

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد