تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين أونلاين مجانًا | Online CV

موقع novoresume

هل ترغب في تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين عبر الانترنت وبشكل مجاني؟ بالطبع هذا المقال تحديدًا هو لك عزيزي المتابع. حيث سنتعرف معًا من خلال هذا الموضوع على موقع مميز يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم لإنشاء سي في مجاني Online. الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه في هذا الموضوع عبر موقع عربي تك هو موقع novoresume. أعدك أن تخرج من هذا المقال وأنت تمتلك سيرة ذاتية خاصة بك تحصل بها على نتائج مقبولة وموثوقة عند التقديم على الوظائف.

موقع novoresume الأفضل لعمل سيرة ذاتية CV أونلاين

أضحت اليوم السيرة الذاتي أو السي في CV هو عنصر أساسي ومهم في أي وظيفة ترغب في التقدم إليها. فأصحاب الشركات ينظرون إلى هذه السيرة الذاتية أنها بمثابة الصورة الشخصية لك، مما توفره من كافة المعلومات المطلوبة عنك. فهي تضم خبراتك ونبذة عن حياتك ومؤهلاتك التعليمية والمهنية، وأيضًا خبراتك ومجالات عملك. وهذا إلى جانب معلومات خاصة بك كالاسم ومعلومات التواصل وما شابه. لكن هل جميع أشكال السيرة الذاتية هي واحدة ويمكن قبولها؟!

بالطبع لا، فهناك أشكال ومخططات مختلفة لكل مجال في السيرة الذاتية، وتصميم سي في خاص بك يجب أن يكون بناءًا على طبيعة عملك واختصاصك. ولهذا نجد أن انشاء سيرة ذاتية احترافية أونلاين وبشكل مجاني يجب أن يكون من خلال موقع novoresume. حيث يقدم هذا الموقع العديد من القوالب الجاهزة الخاصة للسيرة الذاتية وبمختلف التخصصات الممكنة.

قالب السير الذاتية لـ Jeff Bezos والتعديل عليه عبر موقع novoresume

إذا كنت ترغب في التعرف على المزايا المختلفة التي يقدمها موقع عمل CV احترافي عبر الانترنت novoresume. ففي الأسفل سنعرض قائمة طويلة ومفصلة حول مزايا الموقع منذ التسجيل في الموقع وحتى تنزيل السيرة الذاتية بشكل جاهز والبدء في استخدامها في التقديم لطلبات الوظائف. حيث يعرض هذا الموقع أيضًا العديد من أنواع السيرة الذاتية التي قام باستخدامها أشخاص ناجحون أمثال Jeff Bezos و آيلون ماسك وغيرهم من الأشخاص الناجحين حول العالم. وفي الأسفل مثال للسيرة الذاتية الأساسية لرئيس شركة آمازون جيف بيزوس.

قالب السير الذاتية لـ Jeff Bezos والتعديل عليه عبر موقع novoresume

أبرز مميزات موقع novoresume

سنستعرض لكم أهم المزايا والأساسيات التي يقدمها لنا موقع انشاء السيرة الذاتية هذا، وهي ما يبحث عنها الموظف بشكل عام في مواقع انشاء سي في CV.

  • واجهة الموقع سهلة وبسيطة

تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين

أهم ما يميز موقع novoresume هي واجهته السلسة والبسيطة جدًا، حيث يمكن لك التسجيل في الموقع مجانًا واختيار قالب السيرة الذاتية المناسب لك. فيعمل الموقع باللغة الإنجليزية ويمكنك استعراض دليل الموقع لاستعراض طريقة انشاء السيرة الذاتية والتي لن يستغرق إنشائها سوى 5 دقائق كأقصى تقدير.

  • قوالب CV جاهزة وأنيقة تضمن لك القبول

تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين 1

يعتبر نموذج وقالب السيرة الذاتية هو أمر أساسي ومهم في جذب صاحب الوظيفة التي أنت متقدم لها. وهنا يمنح موقع novoresume العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بكل سلاسة دون الحاجة إلى تصميم نموذج سيرة ذاتية جديدة خاصة بك. فيقوم الموقع بتقسيم أشكال السيرة الذاتية وذلك حسب اختصاصاتك وكذلك حسب مؤهلاتك التي تمتلكها. سواء كان لطالب أو معلم أو صاحب مهنة حرة، أو غيرها من المؤهلات.

  • التعديل على قالب السيرة الذاتية بشكل احترافي

تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين 2

السلاسة التي يقدمها الموقع في تحرير السيرة الذاتية هي أهم ما يبحث عنه كل شخص يرغب في تصميم CV كالمحترفين أونلاين. فيمكن لك التحكم في شكل قالب السيرة الذاتية المجاني، بل وتحرير قوائمه وإضافة الكثير من الفروع داخلها، لإضافة مؤهلات أو مهارات أو أي فرع آخر تريد. كما ويمكنك تغيير الألوان فيه باللون الذي تريد ومن ضمن أدوات التحرير والتحكم بالخطوط وكذلك تغيير مخطط قالب السيرة الذاتية. بل ويمكن أن تقوم بإضافة صورة لك لتبدو أكثر احترافية عن غيرها من ملفات السيرة الذاتية الأخرى.

  • سهولة تعبئة نموذج الـ CV أونلاين

تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين 3

المشكلة الوحيدة التي يمكن أن تواجه الكثير منكم هي أن السيرة الذاتية ستكون باللغة الإنجليزية، ولكن يمكنكم التعديل عليها والكتابة باللغة العربية بدون أي مشكلة تذكر. لأن كافة أجزاء السيرة الذاتية قابل للتحرير، وكل ما هو مكتوب داخلها يمكن كتابته بالغة العربية. لكن أجد أن السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ستلقى استحسانًا وأجمل في النهاية. كذلك، إذا كانت البيانات جاهزة لديك فيمكنك تعبئتها في ظرف 5 دقائق كأقصى تقدير. وبنتيجة احترافية في تصميم السيرة الذاتية Online.

  • سهولة تحميل السيرة الذاتية بنقرة واحدة مجانًا

تصميم سيرة ذاتية كالمحترفين 4

لا نخفي عليكم أن الموقع مدفوع ولكن بوجهة نظري يستحق ذلك. حيث يوفر لك الموقع تجربة مجانية من خلال استخدام ما هو متاح من أدوات تحرير السيرة الذاتية المجانية وتنزيل السي في CV في النهاية مجانًا. فبمجرد الانتهاء من تصميم سيتك الذاتية يمكنك القيام بتنزيلها على شكل ملف PDF جاهز للمشاركة. وذلك بالنقر على خيار Download باللون الأخضر كما هو ظاهر لك.

  • التعديل على السيرة الذاتية بكل جديد

في حال طرأ لديك أي جديد وتحديث ترغب في إدراجه في الـ CV الخاص بك، فيمكنك التعديل على السيرة الذاتية أونلاين من خلال الموقع مباشرة. حيث أن سيرتك الذاتية سيتم حفظها في قائمة نماذج السي في الخاص بك في الموقع. ويمكنك العودة إليها والتعديل عليها بالطريقة التي تحلو لك، ومن ثم تنزيلها من جديد.

رابط الموقع

موقع NOVORESUME

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.