GoodOffer24 تقدم منتجات مايكروسوفت بسعر مخفض!

احصل على Windows 10 Pro مقابل 12،44 دولارًا فقط ، و Office 2016 Pro مقابل 30.82 دولارًا – وأكثر من ذلك بكثير في GoodOffer24

أصبح نظام التشغيل Microsoft Windows 10 هو الرائد في مجال الأداء والابتكار ويصل الى 800 مليون جهاز كمبيوتر الامر الذي يجعله أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا في العالم! من خلال دعمه لميزات متعددة تعمل على توفير الوقت والجهد حيث يجمع أفضل ماهو متاح في حزمة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، جلبت لنا Microsoft أيضا مجموعة Office الشهيرة وهي الحزمة التي لايخلو منها جهاز كمبيوتر لإنشاء المستندات النصية وجداول البيانات والعروض التقديمية وإدارة البريد الإلكتروني والكثير.

جنبا إلى جنب مع ويندوز 10 الأكثر اكتمالا, من أين يمكنك شرائه بنسخته الاصلية دون إنفاق كل أموالك؟ هنا نقدم لك افضل الحلول.

للوهلة الأولى ، يبدو من الصعب الحصول على ترخيص Windows 10 أصلي بسعر معقول ، حيث يمكن أن يصل المبلغ إلى 200 دولار في أغلب الاحوال لذلك يستحق أن نلقي نظرة جيدة قبل الشراء وتتجول في الأسواق الالكترونية على شبكة الانترنت.

مايميز GoodOffer24.com هو تخصصها في بيع المنتجات الرقمية كألعاب الفيديو والبرامج الاحترافية بأكثر الأسعار تنافسية.

نقدم هنا خصم اضافي 18% لاسعارنا عند استخدامك للكود “Go24Ben18” على منتجات Microsoft الأكثر شيوعًا وهناك الكثير من العروض نقدم لك هنا أفضلها.

نسخة ويندوز 10 برو
Windows 10 Pro Professional CD-KEY (32/64 Bit) at $ 12,44

نسخة اوفس 2016 برو بلس
Microsoft Office 2016 Pro Professional Plus CD-KEY (1 PC) at $ 30.82

نسخة ويندوز 10 برو + اوفس 2016
Windows 10 Pro + Office 2016 Pro – Bundle at $36.83

نسخة اوفس 2019 برو
Microsoft Office 2019 Professional Plus CD-KEY (1PC) at $ 58.16

لماذا GoodOffer24؟

GoodOffer24.com عبارة عن منصة سريعة النمو على الإنترنت تقدم تراخيص البرامج ومفاتيح ألعاب الفيديو وبطاقات الألعاب بأسعار لا تصدق! مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة والتعليقات الإيجابية للغاية من المستخدمين ، تواصل GoodOffer24 التألق مع أكثر الأسعار تنافسية في السوق.

سهولة في الشراء وسهولة عند الدفع

التسوق في GoodOffer24.com سهل وبوقت قصير من الطلب المنتج ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مفاتيح المنتج الرسمية دون الحاجة إلى الانتظار أيام, بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك أي مشكلة أو لديك سؤال ، فستقدم خدمة العملاء مساعدة سريعة وشاملة.

فعلى سبيل المثال، وهنا شرحا موجزا عن كيفية شراء مفتاح الترخيص OEM ويندوز 10 من الفئة الفنية – باستخدام رمز الخصم “Go24Ben18“.

وببساطة اختر المنتج الخاص بك وانقر على زر Add to Cart أعلى صفحة وصف المنتج.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، انتقل إلى سلة التسوق الخاصة بك ، انقر فوق الزر “Apply Coupon” – وأدخل رمز الخصم “Go24Ben18” هناك. من خلال التأكيد ، سترى الخصم من القيمة الأصلية.

بعد ذلك ، ما عليك سوى الضغط على Proceed to Checkout ثم تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك * – وإلا ، فقم بإلقاء نظرة على الموقع الإلكتروني إذا كنت تريد شراء شيء آخر.

تتوفر خدمة PayPal – ويوصى بها دائمًا كتدبير أمان إضافي

ننتهز هذه الفرصة لتذكيرك بأنه يجب عليك أولاً تنزيل الإصدارات الصحيحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقط تفعيلها بالمفاتيح الجديدة التي اشتريتها.

Microsoft Windows 10 Professional: Download Link
Microsoft Office 2016 Professional Plus: Download Link
Microsoft Office 2019 Professional Plus: Download Link

لزيارة الموقع

WWW.GOODOFFER24

خدمة العملاء

E-mail: info@goodoffer24.com

تابعنا على الفيسبوك

www.facebook.com/GoodOffer24

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.