احصل على 30GB باقة مجانية في تطبيق Windscribe VPN

نحتاج في الكثير من الأوقات إلى التخفي عبر شبكة الانترنت أو حتى إزالة القيود الجغرافية على بعض المواقع المحجوبة؟ ولكن يصعب علينا اختيار خدمة الـ VPN التي تقدم لنا تجربة سليمة لا يشوبها شائبة. وكما نعلم أن خيارات تطبيقات الـ VPN أو الشبكات الافتراضية التي تساعدنا على إخفاء عنوان الـ IP كبيرة جدًا. ولكن من بين هذه الخيارات يُنصح دائمًا بتطبيق وخدمة Windscribe VPN.

فما هي خدمة Windscribe VPN؟ وكيف يمكنني استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني لأطول فترة ممكنة؟ هذا ما سنتعرف عليه معًا من خلال هذا الموضوع الجديد دائمًا والحصري عبر موقع عربي تك التقني.

ما هي خدمة الـ VPN الشهيرة Windscribe؟

Windscribe هي خدمة VPN تتوفر على خطة مجانية وخطة مدفوعة. حيث تعتبر الباقة المجانية رائعة للمبتدئين، في حين أن الخطة المدفوعة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من جميع الميزات المتقدمة. تتيح لك الخطة المجانية الاتصال بجهاز واحد في كل مرة وتغيير عنوان الـ IP الخاص بك لبعض الدول المقترحة. علاوة على ذلك، تحصل على 10GB من البيانات مجانًا شهريًا. حيث تتوفر هذه الخدمة على كلٍ من أجهزة الحاسوب وكذلك أجهزة الهاتف، كما وتتوفر على إضافة خاصة بمتصفح Google Chrome.

تطبيق Windscribe VPN

يمتلك تطبيق Windscribe VPN القدرة على حجب الإعلانات في الموقع وتغيير عنوان الـ IP الحقيقي الخاص بك إلى أي دولة أخرى بكل سهولة. لقد أحببنا أيضًا حقيقة أن خدمة VPN من Windscribe تعمل بشكل جيد في جميع المجالات. سواء كنت تستخدمه لمشاهدة Netflix أو لتنزيل الملفات، حيث ستتمتع بسرعات تنزيل عالية وأقل تأخير. ولكن هل تجد أن باقة 10GB غير كافية بالنسبة لك وترغب في زيادتها إلى الضعف مرتين؟ هذا الأمر ممكن عزيزي المتابع لموقع عربي تك.

كود جديد لتحويل الـ 10GB إلى 30GB في تطبيق Windscribe

حيث أحضرنا لكم كود جديد قادر على منحكم 30GB مجانًا في التطبيق وبالتالي استخدامه لفترة أطول بدون أي تعقيدات، وبدون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد في كل مرة للحصول على باقة إضافية. حيث سنقدم لك في الأسفل كيفية الحصول على هذه الـ 30GB في تطبيق Windscribe VPN واستخدامه في أي من أنظمة التشغيل سواء للهاتف أو الحاسوب.

لكن يجب أن تعلم أن الخدمة هنا مجانية وستكون مقتصرة على بعض سيرفرات الدول المتوفرة مثل أمريكا وتركيا وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا وغيرها من الدول الأخرى. ومن رأيي الشخصي أن هذا الأمر أكثر من مجرد كافي. حيث سنتمتع بسرعات انترنت عالية حتى مع استخدام شبكة الـ VPN من Windscribe. وهذا على عكس الكثير من التطبيقات المجانية الأخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 بدائل لبرنامج nordvpn الشهير

طريقة الحصول على 30GB باقة مجانية في تطبيق Windscribe VPN

الخطوات سهلة وبسيطة، ويمكنك تطبيقها من خلال الهاتف أو الحاسوب بنفس الطريقة. حيث يمكنك أن تحصل على هذه الباقة المجانية مرات عديدة بدون توقف في حال انتهت الباقة التي تمتلكها في تطبيق الـ VPN.

خطوات الاستفادة من 30GB من تطبيق ويندسكرايب VPN

أولًا، يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لتطبيق Windscribe من خلال الرابط في الأسفل. حيث يجب عليك أن تقوم بتسجيل حساب جديد في هذا الموقع.

رابط الموقع

تطبيق Windscribe VPN

بمجرد الانتهاء من فتح حساب جديد، يجب عليك أن تقوم بخطوة مهمة هنا، وهي تفعيل الحساب من خلال البريد الذي توصلت به على نفس الايميل الذي وضعته أثناء عملية التسجيل.

تطبيق Windscribe VPN

الآن، بمجرد النقر على خيار التفعيل في السابق من البريد Confirm Email، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة من هذه الصفحة اضغط أيقونة My Account في الأعلى من أجل الانتقال إلى صفحة الحساب الخاص بنا.

تطبيق Windscribe VPN

في صفحة الحساب وبالتحديد في حقل Account Status أو حالة الحساب، ستجد بجانبها خيار وهو Claim Voucher انقر على هذا الخيار. ومن ثم أدخل الكود في الأسفل واضغط على Claim.

تطبيق Windscribe VPN

وبهذا تكون قد حصلت على 30GB باقة مجانية في تطبيق Windscribe VPN لهذا الحساب الذي أنشأته.

تطبيق Windscribe VPN

قم فقط الآن بتثبيت التطبيق على أي جهاز تريد بالنسخة الخاصة به، ومن ثم قم بتسجيل الدخول بنفس الحساب الذي تسجلت به سابقًا. وهنيئًا لك هذه الباقة المجانية في التطبيق لمدة شهر كامل.

Advertisements

التعليقات مغلقة.