عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Folio Pro بديل تطبيق الفيسبوك – توفير طاقة البطارية – يدعم الثيمات

تناقلوا وتناقلنا الاخبار حول تطبيق الفيسبوك الرسمي وتهمة استنزافه لطاقة بطارية الهاتف الجوال واتجهت النصائح في اغلبها الى حذف التطبيق من الهاتف والاستعاضه عنه باستخدام المتصفح الافتراضي للولوج الى الحساب على الفيسبوك.

برغم دفاعنا عن الفيسبوك من هذه الهجمة الا ان هواتف البعض عمليا وقدرة بطارية الهاتف لاتحتمل اعباء عمل التطبيقات الكبيرة ويبحث عن الوسائل التي من شأنها توفير المزيد من الطاقة لا لاستهلاكها.

في هذا المقال سنستعرض تطبيقا متميزا يعمل عمل الفيسبوك ويحل محله لتستغني به عن التطبيق الرسمي للفيس وتعمل على حذفه والاستعانة بتطبيقنا الذي لديه مايميزه في هذا المجال.

Folio Pro بديل تطبيق الفيسبوك لتوفير طاقة البطارية

تطبيق Folio Pro بهذه النسخة الاحترافية لديه الكثير, البطارية وطاقتها هي الغاية الاولى في اختياره كبديل. حيث لن تلاحظ هذا العبيء في استخدام Folio Pro لكونه سيعمل على تصفح الفيسبوك بالاعتماد على المتصفح الداخلي ذلك وفقا للنصائح التي راجت بان تصفح الفيس عن طريق الكروم او الفايرفوكس لن يستنفذ طاقة البطارية.

سيعمل التطبيق Folio Pro كما هو عمل التطبيق الرسمي دون نقصان في المهام او المزايا.. لكن الجديد والاضافة المتميزة في هذه النسخة الاحترافية هو دعمه للثيمات التي يصل عددها الى 41 ثيما بتصميمات الماتيريال ديزاين. تختلف تصاميمها وتتعدد لتتيح لك خيار توليف المظهر العام للتطبيق بالوان السمات التي تريدها.

الزر العائم FAB هو ايضا خاصية جديدة يفضلها البعض والتي ستجعل من الوصول الى الخيارات اسهل من قبل دون شك.

لتحميل التطبيق Folio Pro بحجم 3 ميجا, اضغط هنـــــا.

2016-08-18_101454

 

قد يهمك :   كيف تعمل على تخصيص اكثر من نغمة رنين Ringtones
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.