أخبار الموبايلات

Extra TV و Tecno TV أفضل تطبيقين حاليا لمشاهدة القنوات المشفرة العالمية بشكل منظم !

محبي تطبيقات الـ IPTV مرحبا بكم في هذا المقال الجديد، حيث من خلاله سنتعرف على تطبيقين رائعين يخولان إمكانية مشاهدة قنوات الـ IPTV بما فيها قنوات بي إن سبورت، قنوات عربية، فرنسية … على جميع الأجهزة الخاصة بك سواء كانت بوكس أندرود أو هاتف أندرود.

Extra TV و Tecno TV أفضل تطبيقين حاليا لمشاهدة القنوات المشفرة العالمية بشكل منظم !

التطبيق الاول extra tv توجد عليه مجموعة كبيرة جدا من القنوات منها المشفرة و العالمية، و الثاني tecno tv التطبيق الذي يحتوي على جميع لقنوات الإسبانيا الفرنسية العربية و غيرها من القنوات الأخرى، بالإضافة إلى ذلك أنك ستجد فيه كل القنوات المهمة المعروفة و المبحوث عنها دائما.
للتطبيقان إسم متشابه نوعا ما، بحيث أن الأول extra tv و الثاني tecno tv و يمكنكما الحصول على أيهما في أي وقت عبر الرجوع إلى هذه المقالة و تحميله من الروابط المرفوقة بالأسفل، مع الإشارة أنه لا وجود لهما على متجر جوجل بلاي بل يمكنكم تثبيتهما عبر رابط أو مصدر خارجي.

Extra TV

أول تطبيق Extra TV الذي فور الدخول إليه ستظهر جميع الدول التي يمكنك مشاهدة قنواتها بالمجان،ّ مع وجود أقسام أخرى تصنف القنوات على شكل قنوات للأفلام، قنوات للرياضة، قنوات للأخبار و إلى غير ذلك من الأصناف الأخرى، واجهته بسيطة جداّ لا تحتاج أي مهارات و ليس بها أي تعقيدات، فقط إختر ما يناسبك و تمتع بالتجربة المذهلة.
التطبيق حقا يستحق أن يكون الأفضل، حيث أنك ستجد ما تريد بكل سهولة و ببساطة شديدة، أدعوكم لتجربته و هذا رابط تحميله
تحميل التطبيق

Tecno TV

Tecno TV هو التطبيق الثاني في هذه المقالة، إن كانت الأنترنت في منزلك ضعيفة نوعا ما فأنصحك بتجاهل هذا التطبيق، لأنه يقدم جودة قوية جدا و التي ستكون سعيد جدا و أنت تشاهد القنوات بها لو كان صبيب الأنترنت الخاص بك جيد، كما أنه يوفر القنوات بشكل منظم و بتصميم رائع، فإن كنت تتوفر على شروطه فقد يصبح تطبيقك المفضل في مشاهدة القنوات المشفرة و العالمية.
تحميل التطبيق

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.