تحميل Express VPN آخر إصدار | أفضل تطبيقات التخفي وحماية الخصوصية 2020

يُعد أمر حماية الخصوصية على الإنترنت أحد الأمور الهامة التي يلزم أن نأخذها بعين الاعتبار، وبالتالي في حالة كنت تفكر في حماية نشاطاتك على الإنترنت عبر جعل هويتك مخفية تماماً مثل (الأنونيموس) وذلك لحماية سجلاتك على الإنترنت، فإن استعمالك تطبيقات VPN تُعد أفضل الحلول على الإطلاق، وذلك لأنها تمكنك من فعل الآتي:

  • حماية خصوصيتك بالكامل على الإنترنت
  • إخفاء هويتك أثناء تصفحك للمواقع
  • إخفاء بياناتك الجغرافية مثل عناوين IP و Mac Address
  • إمكانية فتح المواقع والخدمات المحجوبة

تحميل تطبيق Express VPN اخر اصدار للأندرويد

يُعد تطبيق Express VPN أفضل التطبيقات المتخصصة على الإطلاق في مجال حماية بيانات وخصوصية المستخدمين، إذ أنه يتميز بكونه أسرع تطبيقات VPN على الإطلاق والمخصصة للعمل على أجهزة الأندرويد، بجانب ذلك فإنه يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وأكثر من رائعة والتي تأتي بتصميم عصري. كن على يقين بأنه باستعمالك تطبيق اكسبريس في بي إن فإنك ستتمكن من حماية وتشفير جميع بياناتك ونشاطاتك على الإنترنت، وفيما يلي أبرز مميزات تطبيق Express VPN:

  • إمكانية التخفي على الإنترنت مقابل بضع ضغطات فحسب
  • يتوافر على المئات من VPN والمواقع الآمنة لجميع الدول في كافة أنحاء العالم
  • لا يتطلب التسجيل أو حتي الموافقة على أي معلومات شخصية من قبلك
  • يتضمن التشفير ببروتوكولات UDP و TCP
  • إمكانية فتح المواقع المحجوبة بسبب (حظرها على المستوى الجغرافي، أو الحظر لحماية حقوق الملكية)
  • إمكانية بث الفيديوهات بجودة HD بدون المعاناة من التقطيع أو التأخير في البث

تحميل Express VPN – متجر جوجل بلاى

شرح تطبيق Express VPN

كل ما عليك فعله قبل أن نتطرق لشرح التطبيق هو القيام بتحميل وتثبيت التطبيق على الفور على هاتفك الأندرويد، مع العلم أنه يتطلب إصدار أندرويد 4.1 فما فوق للعمل بدون أية مشاكل، بعدها قم بفتح التطبيق.

يبدأ التطبيق الآن في تلك العملية “Configuring Your VPN” ببناء أكواده ليتمكن من تشفير بياناتك بالكامل وحماية خصوصياتك على الإنترنت.

أفضل تطبيقات التخفي وحماية الخصوصية

بعد ذلك ستظهر لك رسالة تُخبرك بأنه يلزم قيامك بتفعيل بعض الإعدادات بداخل التطبيق نضغط على موافق OK. ثم سيتطلب منك التطبيق السماح له باستعمال التقنيات الخاصة به لتشفير بياناتك أثناء استعمالك للإنترنت أو حتي أثناء تصفح المواقع أو فتح التطبيقات قم بالضغط على “سماح” Allow.

في الخطوة الأخيرة من ضبط إعدادات التطبيق سيسألك هل ترغب في إرسال التقارير الخاصة بك أثناء استعمالك للتطبيق إلى الشركة المطورة. وذلك بغرض تحسين التطبيق بشكل كبير بإمكانك الموافقة أو الرفض.

بعد الانتهاء من عملية التثبيت يظهر لك الآن زر لتفعيل VPN أو لا، بداخل واجهة البرنامج بإمكانك تحديد الدولة أو المنطقة المراد تفعيل VPN الخاص بك بها وذلك عبر الضغط على Change Location، بمعنى أوضح تحصل على عنوان Mac Address وكذلك عنوان IP Address من هذه البلد وكأنك أحد المقيمين بها. بعد أن تقوم بتحديد الدولة، قم الآن بالضغط على زر التفعيل لبدء البرنامج بالعمل ليتم تشفير بياناتك واخفاء هويتك على الإنترنت.

ما هي فكرة عمل تطبيق اكسبريس في بي ان

تُعد خدمة Express VPN هي الخدمة الأولي على مستوى العالم من ناحية توفير VPN، تتميز تلك الخدمة بأنها داعمة لجميع أنظمة التشغيل:

  • Windows,Mac,Linux,Android, IOS وكذلك داعمة لأجهزة Routers

تقوم الخدمة باستعمال تقنيات التشفير العالية جداً في تشفير البيانات وهي:

  • CA 4096-bit و AES-256-CBC و TLSv1.2

وبجانب تقنيات التشفير تلك تقوم باستعمال أهم البروتوكولات الخاصة بالشبكات الافتراضية VPN مثل:

  • OpenVPNو SSTP و L2TP / IPSec

وفقاً لآخر تقارير الشركة في شهر مارس لعام 2019 الماضي فإن Express VPN استطاعت أن تتوافر على 3000 خادم في 160 موقع في 94 دولة. في العديد من الدول ليحصل بذلك على أكبر خدمة تتوافر على أكبر عدد ممكن من الخوادم في العديد من الدول.

ولجميع تطبيقات VPN آلية عمل معينة ولعل أبرزها آلية عمل تطبيق Express VPN، حيث أن خطوات عمل أي VPN تقوم كالآتي:

1) تقوم بتحديد الموقع أو الدولة لاختيار الاتصال بـ VPN خاصاً بها

2) فور الاتصال بهذا VPN يتم إعطاؤك IP و Mac Address من أحد الخوادم الخاصة بشركة Express VPN والمتوافرة بتلك الدول، وبالتالي عند تصفحك على الإنترنت فإنه يتم تطبيق النظرية التالية

الجهاز الخاص بك الخادم VPN المتصل به الإنترنت
إرسال بياناتك إلى VPN يقوم بإخفائها واستبدالها ببيانات الخادم الأصلية يتم تصفح الموقع بالبيانات المرسلة من قبل VPN وليس جهاز الأندرويد الخاص بك

من هنا يبرز ويتضح مدى أهمية  استعمال برامج وتطبيقات VPN إذ أنها تقوم بتشفير البيانات الخاصة بنا على أكمل وجه، وبالتالي يصعب على أي مخترق أو شركة أن تتعقب نشاطاتك على الإنترنت. وفي حالة أحببت إيقاف تتبع نشاطاتك من قبل شركة Facebook فإنه يلزم عليك استعمال تطبيق VPN خاصاً بك. ولعل أبرز تلك التطبيقات الذي تحدثنا عنه بالأعلى هو تطبيق Express VPN.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.